أكد محمود حرب مدير المنتخب المصري الأوليمبي، أن المباريات الودية مفيدة للاعبين والجهاز الفني من أجل الاستعداد بشكل قوي لخوض الأولمبياد، مشيدًا بالأداء الذي ظهر عليه اللاعبين في المباراتين الوديتين، وبالمعسكر الناجح الذي يساهم في إعداد وتجهيز كل عناصر الفريق.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الأداء كان جيدًا من كل اللاعبين في صفوف منتخب مصر الاوليمبي، وإبراهيم عادل ظهر بمستوى جيد، والنني إضافة قوية لمنتخب مصر الأوليمبي".

وأضاف: "بعثة المنتخب الاوليمبي سوف تسافر غدا لـ نانت، وسوف نستمر حتى خوض لقاء اسبانيا في مدينة بوردو، والملاعب في فرنسا جيدة، ولا توجد أي أزمات في الإقامة".

وزاد: "ننتظر تعافي كوكا للمشاركة في المباريات في أقرب وقت، وروجيه ميكالي لديه طموح كبير في تحقيق ميدالية أولمبية رغم الصعوبات الكثيرة، ومنذ أول اجتماع معه وهو يطمح في انجاز بالأولمبياد".

وأشاد حرب، بالبرازيلي ميكالي الذي يتعامل فنيًا ونفسيًا بشكل رائع مع اللاعبين في منتخب مصر الأوليمبي، وحرصه الدائم على تحفيز جميع عناصر الفريق للظهور بشكل طيب، وهناك علاقة احترام بين اللاعبين والمدرب.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

لماذا اختار كاساس أن يكون معسكر المنتخب العراقي في الدوحة؟

شبكة انباء العراق ..

يفاضل الإٍسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي، بين لاعبين للاستقرار على أحدهما في قائمة “أسود الرافدين” بتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ويخوض المنتخب العراقي حاليًّا معسكرًا تدريبيًّا في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لمواجهة عمان والكويت تواليًا بالتصفيات، في الخامس والعاشر من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.


ومدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس سيصّعد من وتيرة التدريبات في الأيام القليلة المقبلة، من أجل الوقوف على جاهزية لاعبيه قبل اختيار القائمة النهائية للمنتخب العراقي، التي ستضم أيضًا 11 لاعبًا محترفًا استعدادًا لمواجهة عمان والكويت تواليًا، في الخامس والعاشر من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل بالتصفيات الآسيوية.

واختار خيسوس كاساس أن يكون معسكر العراق في الدوحة بسبب الرطوبة العالية والأجواء المشابهة لدولة الكويت، لكي يعتاد اللاعبون على الأجواء التي من الممكن أن تواجههم في هذه المباراة، وكذلك فإن أجواء الدوحة قريبة أيضًا من أجواء البصرة، بالتالي فإن المنتخب العراقي لن يواجه أي أمور مفاجئة أو مشكلات قد تتسبب في إرباكه.

كما ان خيسوس كاساس يراقب وضعية اللاعبين ومستوى لياقتهم البدنية من أجل الاستقرار على نحو 13 لاعبًا من أصل 21، لينضموا إلى اللاعبين المحترفين الـ11 الذين سبق وأن قام باستدعائهم، إذ ستشهد هذه القائمة تقليص اللاعبين في جميع المراكز، وعلى وجه الخصوص في مركز الهجوم، حيث سيعتمد المدرب الإسباني على مهاجم الخور القطري أيمن حسين، ومهاجم إبسويتش تاون الإنجليزي علي الحمادي، بحسب winwin.

وكاساس سيستدعي مهاجمًا آخر إلى جانب أيمن حسين وعلي الحمادي، وسيفاضل بين اللاعبين باشانغ عبد الله ومهند علي (ميمي)، لاختيار أحدهما في القائمة النهائية، وبحسب آخر المعطيات، فإن مهند علي ليس بالجاهزية المطلوبة، وبالتالي ستتجه أنظار المدرب الإسباني إلى اللاعب باشانغ عبد الله، وهو بدوره أيضًا سيخضع إلى اختبار الجاهزية لمدة 7 أيام، وإذا كانت لياقته بالمستوى المطلوب فسيكون حاضرًا في قائمة مباراتي عمان والكويت، بحسب

ومن المقرر أن يعلن خيسوس كاساس عن قائمة العراق الرسمية والنهائية للتصفيات في الأول من سبتمبر/ أيلول المقبل، أي بعد انتهاء معسكر العراق في قطر، واستكمال التحضيرات في البصرة لمواجهة عمان في الخامس من الشهر ذاته.

user

مقالات مشابهة

  • ع الطاير: سمعة تركي الشيخ.. فيلم محروق.. عادل الإسباني.. ذبول وردة.. بطل مظلوم
  • عاجل.. نادٍ إسباني يحصل على خدمات إبراهيم عادل
  • بيراميدز يوافق علي رحيل إبراهيم عادل لخيتافي الإسباني بهذا الشرط
  • لانا يتعهد بتغيير صورة المنتخب السوري
  • لماذا اختار كاساس أن يكون معسكر المنتخب العراقي في الدوحة؟
  • استعدادات مكثفة لمنتخب العراق في الدوحة لتصفيات كأس العالم 2026
  • هل استبعد المنتخب اليمني للشباب عددًا من اللاعبين من استعدادات البطولة الآسيوية؟؟ المدرب ‘‘البعداني’’ يحسم الجدل
  • إبراهيم حسن: استدعاء محمد النني للمنتخب بعد انضمامه إلى الجزيرة الإماراتي
  • طريقة تحضير شوربة حريرية المغربية| مفيدة ولذيذة
  • معسكر المنتخب مهدد بالتأجيل