البلاد- جدة

أدان نادي تشيلسي الإنجليزي الهتافات العنصرية من منتخب الأرجنتين ضد نظيره الفرنسي، وأكد أنه سيتخذ إجراءات تأديبية بحق لاعبه” إنزو فرنانديز”.

وقال تشيلسي في بيان أمس:” يعتبر النادي أن جميع أشكال السلوك التمييزي غير مقبولة على الإطلاق، نحن فخورون بكوننا نادياً متنوعاً وشاملًا، يشعر فيه الأشخاص من جميع الثقافات والمجتمعات والهويات بالترحيب”.

وأضاف:” نحن نقدر الاعتذار العلني الذي قدمه لاعبنا (إنزو) وسنستغل ذلك كفرصة للتعلم من الأخطاء، وعليه سيتخذ النادي إجراء تأديبي داخلي”. وأظهر تسجيل فيديو عبر موقع “إنستغرام” لتبادل الصور، لاعب تشيلسي، الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، وزملاءه وهم يرددون أغنية ضد لاعبي فرنسا من الإرث الأفريقي، بعد الفوز على كولومبيا بهدف دون رد في نهائي “كوبا أمريكا 2024” بالولايات المتحدة.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

14 مليون جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 14 مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وكشف مصدر قانوني بأن قانون البنك المركزى والجهاز المصرفى والنقد رقم 88 لسنة 2003 الخاص بتنظيم عمليات النقد الأجنبى، تم تعديله للحد من عمليات الاتجار فى العملة وتغليظ العقوبة على كل من تسول له نفسه ممارسة تلك النشاطات، التى تؤثر بالسلب على الاقتصاد الوطنى، حيث تضمن تعديل المادة 126 من القانون المشار إليه، أن يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر ولا تجاوز ثلاث سنوات، وبغرامة لا تقل عن مليون جنيه ولا تتجاوز خمسة ملايين جنيه، كل من خالف أىّ من أحكام المواد (111 و113 و114 و117) من القانون رقم 88 لسنة 2003 الخاص بتنظيم عمليات النقد الأجنبى.

كما تمت إضافة مادة جديدة برقم 126 مكرراً للعقوبات تختص بتغليظ العقوبة على نشاط العملات الأجنبية خارج القنوات الشرعية، وتنص على أن يعاقب بالسجن مدة لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تزيد على عشر سنوات، وبغرامة تساوى المبلغ محل الجريمة، كل من يتعامل فى النقد الأجنبى خارج البنوك المعتمدة أو الجهات المرخص لها بذلك، كما تنص على أن يحكم فى جميع الأحوال بمصادرة المبالغ محل الجريمة.

 

 







مقالات مشابهة

  • أكبر عملية "فساد مالي".. تشيلسي يدفع 300 مليون دولار لـ 15 "عاطل"
  • النيابة العامة الفرنسية تعلن الإفراج المؤقت عن الرئيس التنفيذي لـ "تليجرام" وتحيله إلى المحاكمة
  • "أسد في الجزيرة".. الأهلي المصري يقدم لاعبه المغربي الجديد
  • احتجاجات على مشاركة منتخب الاحتلال في دورة الألعاب البارالمبية في فرنسا (شاهد)
  • الأهلي ينافس تشيلسي لضم أوسيمين
  • نشرة منتصف اليوم.. برشلونة يعلن إصابة لاعبه بقطع في الرباط الصليبي وميندي يعود إلى قائمة ريال مدريد وجلسة تصوير لصفقة الأهلي
  • مجلس الدولة يعاقب مدير سب محامية (تفاصيل)
  • روما يقدم لاعبه الجديد سعود عبد الحميد لوسائل الإعلام
  • محمد عبد المنعم يغادر إلى فرنسا لإتمام تعاقده مع نيس
  • 14 مليون جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة