صحيفة البلاد:
2024-08-29@06:41:20 GMT

العميد صالح الزهراني يحتفل بزواج حمود

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

العميد صالح الزهراني يحتفل بزواج حمود

البلاد – الدمام

احتفل العميد صالح بن جمعان الزهراني، وأبناء عثمان بن سعيد الزهراني -رحمه الله، بزواج أخيهم حمود ، على كريمة العميد صالح ، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الإجتماعية والقيادية والثقافية والأهل والأقارب والأصدقاء والزملاء، وذلك في إحدى القاعات بالخزمر بمحافظة المندق، في ليلة كانت مميزة في جميع فصولها تبادل فيها الجميع التهاني والتبريكات وأُديت فيها عدد من الألوان والرقصات الشعبية على لون الشيلات وإيقاع الزير شارك واستمتع بها الحضور.

من جهته قدم العميد صالح التهنئة والتبريكات للعروسين ، متمنياً لهما التوفيق والنجاح في حياتهما الزوجية، وشكر كل من حضر وشاركهم أفراحهم متمنياً التوفيق للجميع. من جهته قدم سعيد بن عثمان الزهراني باسمه ونيابة عن أشقائه الشكر والتقدير لكل من حضر وشاركهم مناسبة زواج شقيقه حمود.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: العمید صالح

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة تُشيد بعطاء منتسباتها

الشارقة: «الخليج»
أكد اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، على أن تخصيص يوم للاحتفاء بالمرأة الإماراتية ليس مجرد تكريم، بل تجسيد لإيمان قيادتنا الرشيدة وتقديرها للدور الجوهري الذي تقوم به المرأة من إنجازات وجهود جبارة في دعم مسيرة الوطن الظافرة وبناء نهضته.
جاء ذلك خلال احتفال القيادة العامة لشرطة الشارقة بيوم المرأة الإماراتية، بحضور العميد الدكتور أحمد الناعور، مدير عام العمليات المركزية، والعميد عبد الله بن نصار، نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد إبراهيم العاجل، نائب مدير عام العمليات الشرطية، وعدد من القيادات النسائية، إلى جانب منتسبات الشرطة من الكادر العسكري والمدني.
وأشار اللواء الشامسي إلى أن المنتسبات سواء من عسكريات ومدنيات يمثلن نموذجاً مشرفاً للمرأة الإماراتية بإخلاصهن وتفانيهن في أداء مهامهن، وتقدمهن في مختلف الرتب والمواقع القيادية نتيجة عطائهن وحرصهن على الارتقاء بقدراتهن العلمية ومؤهلاتهن الأكاديمية.
وتضمنت الاحتفالية معرضاً متميزاً لرائدات أعمال إماراتيات.
وعلى هامش الاحتفال كرم اللواء الشامسي، العميد أمينة بخيت الشوق التي كان لثمرة جهودها وعطائها وتفانيها أثر كبير في ما حققته شرطة الشارقة من تميز وريادة.

مقالات مشابهة

  • شرطة الشارقة تُشيد بعطاء منتسباتها
  • ولد في عام مشؤوم.. أكبر معمر في العالم يحتفل بعيده الـ112
  • في برج حمود.. ضربها ضرباً مبرحاً وحاول خطفها
  • نيمار لـ سعود عبدالحميد: كل التوفيق لك صديقي
  • ياسر القحطاني يوجه رسالة لسعود عبدالحميد
  • وزير الطاقة: ناقلة النفط كام الين وصلت الى الزهراني وبدأت إفراغ حمولتها
  • حمود العامري: نسعى للدخول إلى الأسواق العالمية والبحث عن شركاء دوليين
  • عمرو يوسف يحتفل بتحقيق فيلم “ولاد رزق 3” هذا الرقم
  • أكبر معمر في العالم يحتفل بعيد ميلاده الـ 112
  • أمير منطقة الباحة يعزي في وفاة الزهراني وزوجته وأبناءه