يُقدم موقع الفجر الإلكتروني، ملخصًا لأهم ما تناولته برامج التوك شو، الأربعاء، من مناقشات وقضايا ركزت على موضوعات عدة تعلقت بحقيقة تهكير محافظ الكاش في مصر واعتذار رئيس الوزراء لطبية سوهاج بعد المشادة بينها وبين المحافظ في أحد مستشفيات المحافظة.

مصر في 24 ساعة| موجة حارة تضرب البلاد الأربعاء.. ومفاجآت في قضية سفاح التجمع مصر في 24 ساعة| الأرصاد تعلن عام 2024 الأكثر سخونة.

. وجنة عليوة تعلن قبول اعتذار شهد سعيد عاجل|"اتصالات البرلمان" تكشف حقيقة تهكير "محافظ الكاش" في مصر

كشف النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، تفاصيل ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تهكير "محافظ الكاش" في مصر وهو الأمر الذي أُثار حالة من الجدل كبيرة.

وقال "بدوي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، "الساعة 5:45 صباحًا بدأت الشركة المسئولة عن سيستم محافظ الكاش عملية التحديث وحدث أثناء ذلك".

عاجل| محافظ سوهاج يكشف تفاصيل واقعة الطبيبة بعد اعتذار رئيس الوزراء لها

علق اللواء عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، على واقعة الطبيبة سمر الذي انفعل عليها أثناء إحدى الجولات التفقدية التي قام بها في إحدى مستشفيات المحافظة، بعد إحضار الطبيبة إلى المحافظة بعد اعتذار رئيس الوزراء لها.

وقال "سراج" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، "كل أبناء المحافظة لهم كل التقدير والاحترام وفئة الأطباء لهم كل التقدير والتبجيل أطباء وممرضين لأن إحنا ملناش غنى عنهم".

بعد اعتذار رئيس الوزراء لها.. أول تعليق من طبيبة سوهاج

علقت الطبيبة سمر أنور، على واقعة المشادة التي حدثت بينها وبين اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج بعدما انفعل عليها أثناء إحدى الجولات التفقدية التي قام بها في إحدى مستشفيات المحافظة.

وقالت "سمر أنور" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، "كرامتنا كلنا كأطباء اتردت  لنا بعد اعتذار رئيس الوزراء ولقائي بالمحافظ".

عاجل| أشرف زكي: واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي قيد التحقيق من قبل النيابة العامة

علق الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، على واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي، بعد مشاجرة بينه وبين أحد أفراد الأمن بأحد المستشفيات وتبادل الصفعات بينهما. 

وقال "زكي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، "الواقعة برمتها قيد التحقيق في النيابة".

رسميا.. متحدث الحكومة يكشف تفاصيل وقف تخفيف أحمال الكهرباء

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، تفاصيل قرار وقف خطة تخفيف أحمال الكهرباء على مستوى الجمهورية اعتبارًا من يوم الأحد المقبل.

وأوضح الحمصاني في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي»”المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم توفير الموارد الدولارية اللازمة بالتنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول، حيث تم توفير 1.200 مليون دولار لشراء المازوت والغاز الطبيعي لعمل محطات الوقود.

أحمد موسى بعد قرار وقف تخفيف الأحمال: الكل يعمل لصالح المواطن

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على الوفاء بوعد وقف تخفيف الأحمال في الأسبوع الثالث من يوليو الجاري، وتوجيه الدكتور مصطفى مدبولي الاعتذار لطبيبة سوهاج.

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، إن احترام المواطنين له أولوية، وخدمة المواطن لها أولوية، موضحا أن الكل يعمل لصالح الدولة والمواطن المصري.

تصريح عاجل من متحدث الحكومة بشأن التصالح على مخالفات البناء

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن هناك اهتمام كبير من قبل الحكومة بشأن قانون التصالح الجديد لمخالفات البناء.

وأوضح الحمصاني في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج:على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك توجيه واضح من رئيس الوزراء إلى المحافظين بسرعة تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوهاج رئاسة مجلس الوزراء مواقع التواصل الاجتماعي شريف عامر برامج التوك شو مجلس النواب رئيس الوزراء مجلس الوزراء موقع الفجر الإلكتروني لجنة الاتصالات بمجلس النواب التصالح على مخالفات البناء بعد اعتذار رئیس الوزراء مساء الیوم الأربعاء الإعلامی أحمد موسى المذاع على فضائیة إم بی سی مصر یحدث فی مصر

إقرأ أيضاً:

العالم في 24 ساعة.. حقيقة تأشيرات الكويت المجانية وتصعيد كوري وأوامر إخلاء بغزة

شهد العالم خلال الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث البارزة، منها إشراف زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، على اختبار نوع جديد من الطائرات المسيّرة المتفجرة، وحقيقة فتح دولة الكويت تأشيرات مجانية لبعض الوظائف، وإصدار إسرائيل أوامر إخلاء جديدة في قطاع غزة، وهي الأكبر منذ بداية العدوان.

تصعيد كوري شمالي جديد

تثير كوريا الشمالية القلق بإجرائها اختبارًا لطراز جديد من الطائرات المسيّرة المتفجرة، مما يثير مخاوف عالمية، وفقًا لوكالة «رويترز».

وبثت وسائل الإعلام الرسمية في بيونج يانج، مشاهد للزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، وهو يشرف على اختبار سلاح جديد، حيث ظهر وهو يراقب عبر منظار الطائرات المسيّرة تفجير الأهداف.

وقال كيم جونج أون إن «تطوير وإنتاج المزيد من الطائرات المسيّرة المتفجرة، بالإضافة إلى مسيرات الاستطلاع الاستراتيجية والهجومية متعددة الأغراض، يُعد أمرًا ضروريًا»، مشيرًا إلى أن بلاده ستعمل على دمج تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في تطوير الطائرات المسيّرة.

حقيقة فتح دولة الكويت تأشيرات مجانية

تداولت بعض المنصات الإخبارية تقارير عن منح الكويت تأشيرات مجانية لمتخصصين في مجالات حيوية مثل الطب والتعليم والإنشاءات، مع رواتب مغرية، ومع ذلك لم يتم الإعلان عن أي تأشيرات عمل مجانية على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية الكويتية.

وبدلاً من ذلك، يقدم موقع الداخلية الكويتية 4 أنواع من تأشيرات العمل، تشمل الزيارة الحكومية والتجارية، ودخول العمل في القطاعين الحكومي والأهلي.

وأكدت الوزارة أن الشائعات حول التأشيرات المجانية غير صحيحة، وأنها تعمل على وضع ضوابط جديدة لاستقدام العمالة.

أكبر أوامر إخلاء في قطاع غزة

في سياق آخر، أجبرت إسرائيل المزيد من الفلسطينيين على النزوح من دير البلح في وسط قطاع غزة بعد إصدار أوامر إخلاء جديدة، والتي تعد الأكبر منذ بدء العدوان في أكتوبر الماضي، وفقًا لوكالة «رويترز».

وأثارت أوامر الإخلاء غضبًا واسعًا من الفلسطينيين والأمم المتحدة ومسؤولي الإغاثة، الذين أعربوا عن قلقهم من تقليص المناطق الآمنة.

وأعلنت بلدية دير البلح أن أوامر الإخلاء أدت إلى نزوح نحو 250 ألف شخص، في حين أفاد المسعفون بسقوط سبعة شهداء فلسطينيين على الأقل في غارات جوية إسرائيلية صباح اليوم.

مقالات مشابهة

  • الصحة توضح حقيقة ظهور حالات إصابات الكوليرا
  • بيان حكومي ينفي ظهور حالات إصابة بوباء الكوليرا في مصر
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار تجديد تعيين أحمد الشيخ رئيسا للبورصة المصرية
  • العالم في 24 ساعة.. حقيقة تأشيرات الكويت المجانية وتصعيد كوري وأوامر إخلاء بغزة
  • أحمد موسى: كامل الوزير حل أزمات 73 مصنعا في 5 ساعات
  • رئيس الوزراء الإثيوبي: نعتزم تشغيل 3 توربينات جديدة في سد النهضة
  • رئيس الوزراء أحمد الرهوي يكرم الدكتور بن حبتور وأعضاء الحكومة السابقة
  • بيان حكومي مهم بشأن أنباء إلغاء صرف السكر التمويني المدعم على البطاقات التموينية
  • «إعلام مجلس الوزراء»: لا صحة لإلغاء صرف السكر المدعم على البطاقات التموينية
  • رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عن تطور جديد بشأن سد النهضة