الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة حاكم الشارقة يأمر باحتساب مبالغ تعويضية لصيادي خور الحمرية نصوص ذاتية ووجدانية في «بيت الشعر»

ترأس سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، أمس، اجتماع المجلس الذي عقد في متحف الشارقة للسيارات القديمة.
وقدم المجلس، في مستهل الاجتماع، الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على إصداره مرسوم إعادة تشكيل المجلس، وثقة سموه واهتمامه الدائم بقطاع الإعلام في إمارة الشارقة، ودعم سموه المستمر لكافة المبادرات والبرامج، التي يطلقها مجلس الشارقة للإعلام والمؤسسات المنضوية تحته.


وناقش المجلس، خلال الاجتماع، عدداً من الموضوعات المعنية بقطاع الإعلام في إمارة الشارقة، واطلع على تقارير الجهات التابعة لمجلس الشارقة للإعلام وأبرز إنجازاتها خلال الفترة السابقة، وخططها المستقبلية.
واطلع المجلس على تقرير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة الذي استعرض فيه أعمال الدورة الـ13 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي ينطلق في سبتمبر المقبل على مدار يومين تحت شعار «حكومات مرنة.. اتصال مبتكر».
وتناول تقرير المكتب نتائج الرصد الإعلامي لحملة عمليات القلوب والعيون في محافظة أسوان وانتشارها الإعلامي على مستوى الجهات في الدولة وجمهورية مصر العربية بشكل خاص، إضافة إلى أبرز الفعاليات والمعارض المستقبلية التي ستقام بتنظيم من المكتب خلال الفترة المقبلة.
نتائج
استعرض الاجتماع تقرير الربع الثالث لمدينة الشارقة للإعلام «شمس»، الذي تناول أبرز مستجدات الأعمال والنتائج التي حققتها المدينة خلال الفترة الماضية. رافق سمو رئيس مجلس الشارقة للإعلام، كل من محمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وطارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وعدد من كبار المسؤولين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سلطان بن أحمد القاسمي الشارقة مجلس الشارقة للإعلام السيارات القديمة الشارقة للإعلام

إقرأ أيضاً:

تصريح الشيخة هند بنت ماجد القاسمي رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

 

وبمناسبة “يوم المرأة الإماراتية”، قالت الشيخة هند بنت ماجد القاسمي، رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة: في هذه المناسبة الوطنية العزيزة، نحتفي بالمرأة الإماراتية تقديراً لدورها في دعم النمو والتنمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحرص في مجلس سيدات أعمال الشارقة، على مشاركة المرأة الإماراتية مسيرتها الريادية لتحقيق المزيد من المنجزات والنجاحات التي تعود بالفائدة ليس على المرأة فحسب، بل وعلى المجتمع والأجيال القادمة التي ترى فيها إلهاماً ومحفزاً للتغلب على التحديات وتحقيق الطموحات، وذلك ترجمةً لرؤية وتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال الشارقة”.

وتابعت الشيخة هند القاسمي: “إن ما يميز دولة الإمارات العربية المتحدة في رعاية المرأة، أنها تجاوزت منذ أمد بعيد التمكين بأساسيات العمل، فكانت سباقة إلى تبني مبدأ التمكين النوعي الذي يجعل من كل إمرأة إضافة نوعية في المقابل لبيئة العمل والأعمال وثقافة وتوجهات الاقتصاد. المرأة الإماراتية اليوم صانعة قرار وصاحبة السبق في الكثير من المجالات الاقتصادية وغيرها، وهي بذلك تشكل مكوناً هاماً في الثروة البشرية التي تشكل عماد اقتصادات المستقبل التي تعتمد على الأفكار والمواهب أكثر من اعتمادها على الموارد المادية التقليدية”.


مقالات مشابهة

  • سلطان القاسمي يعتمد 595 منحة دراسية لمواطني وأبناء مواطنات الشارقة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يلتقي طلبة الطب بجامعة الشارقة المبتعثين للتدريب في “مايو كلينك”
  • بتوجيهات حاكم الشارقة.. اعتماد رصف طرق داخلية بـ 46.6 مليـون درهم
  • سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفد «دو»
  • تصريح الشيخة هند بنت ماجد القاسمي رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية
  • كلمة الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية في يوم المرأة الإماراتية
  • سلطان القاسمي يشيد بقناة القرآن الكريم من الشارقة
  • سلطان القاسمي يشيد بقناة القرآن الكريم من الشارقة ويوجه باختيار القراءات المناسبة
  • عاجل| رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الأعلى للطاقة ولجنة ضبط الأسواق والأسعار
  • مدبولي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للطاقة بمدينة العلمين الجديدة