الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة محمد الشرقي يزور كبار المواطنين محمد الشرقي يستقبل رئيس مجلس إدارة «الفجيرة للشطرنج»

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أهمية نشر مفهوم الاستدامة وتأثيرها الإيجابي على مختلف مجالات الحياة والمجتمع، وتعزيز مستوى الوعي الهادف إلى تحسين جودة حياة الإنسان في الحاضر والمستقبل.

جاء ذلك خلال حضور سموه، في قصر الرميلة، محاضرة «مجلس محمد بن حمد الشرقي» بعنوان «الطريق نحو الاستدامة»، التي قدمتها الدكتورة نوال الحوسني، المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى الوكالة الدولية للطاقة المتجددة «آيرينا». وأشار سموه، إلى اهتمام ومتابعة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، لمواضيع ومشاريع الاستدامة الهادفة إلى رفع وعي المجتمع بأهميتها، انطلاقاً من دورها المحوري في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للدولة ودعم جهودها الوطنية والدولية في هذا المجال المهم. 
وناقشت المحاضرة سبل تحقيق الاستدامة في مختلف المجالات، حيث قدّمت الحوسني شرحاً مفصلاً لمفهوم الاستدامة وأهميتها، ومختلف التحديات التي تواجه تحقيقها في ظل تفاقم المشاكل البيئية عالمياً، كما استعرضت عدداً من الحلول والمشاريع الرائدة التي تبنّتها دولة الإمارات للحفاظ على البيئة وتعزيز الاستدامة في مختلف القطاعات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد الشرقي الاستدامة الفجيرة محمد الشرقی

إقرأ أيضاً:

تصريح الشيخ سلطان بن عبد الله القاسمي مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

 

 

في تصريح له حول الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، قال الشيخ سلطان بن عبد الله القاسمي، مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة: “حصاد النتائج العظيمة يظُهر دائماً حجم الجهود التي تم بذلها في مختلف مجالات الحياة، وهذا ما يتجلى بوضوح في احتفاء دولة الإمارات العربية المتحدة بنسائها في يوم المرأة الإماراتية. فعلى مر السنين، كانت المرأة الإماراتية رمزاً للتميز، مشارِكةً بفاعلية في جميع ميادين الحياة، وهذا ما أفرز نتائج نراها على أرض الواقع، من خلال نماذج نسائية متفردة أثبتن جدارتهن، ووضعن بصمات التميز في مختلف قطاعات التنمية التي تعكس ريادة دولة الإمارات فيها على المستوى العالمي، ونحن نرى في المرأة الإماراتية قدوةً يُحتذى بها في المثابرة والطموح، ونتطلع لمستقبل واعد تُسهم فيه بشكل أكبر في مسيرة النمو والازدهار التي تشهدها دولة الإمارات.”


مقالات مشابهة

  • الشرقي وولي عهده يتقبلان تعازي أحمد بن حميد
  • سعيد الرقباني: أدوارها بارزة في مسيرة الاتحاد
  • حاكم الفجيرة وولي عهده يتقبلان العزاء من أحمد بن حميد النعيمي في وفاة موزة بنت عبيد المرّي
  • حمدان بن محمد يشهد تخريج دورتي الضباط الجامعيين 41 و42 في كلية زايد الثاني العسكرية
  • الشرقي يعزّي بوفاة موزة المرّي في دبي
  • حاكم الفجيرة يعزي بوفاة موزة المري في دبي
  • حمدان بن محمد ومحمد الشرقي وراشد بن سعود يقدمون واجب العزاء في وفاة موزة المرّي
  • إماراتيات يقدن الطريق في مجال الاستدامة
  • تصريح الشيخ سلطان بن عبد الله القاسمي مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية
  • “إفكو” تحقق نجاحات لافتة وتؤكد التزامها بتعزيز الاستدامة بالتزامن مع إطلاق مبادرة “خارطة الطريق لحماية المناخ 2030”