تستمر وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في هيئة تعاونيات البناء والإسكان، فتح باب التقديم لحجز شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بمساحات حتى 152 م2، وبنظام القرعة العلنية، على أن يستمر الحجز حتى يوم الأربعاء 24 يوليو الجاري.

ويتراوح سعر المتر المربع في المشروع حوالي 26 ألف جنيه، ويمكن أن يتغير هذا السعر بناءً على عوامل مثل موقع الوحدة ومساحتها.

 

آخر مستجدات شقق الإسكان المتوسط بمدينة حدائق العاصمة جولات ميدانية متواصلة لمسؤولي وزارة الإسكان في المدن الجديدة شروط التقديم على شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة

يجب تقديم نموذج الإقرار المرفق بالكراسة من قِبل مقدم الطلب أو من ينوب عنه من كاتب العدل.

يتم تخصيص المنازل على أساس القرعة العلنية ونتائج القرعة نهائية ولا يمكن تغييرها أو الطعن فيها.

لا يمكن لمن يسدد ثمن المسكن كاملاً المشاركة في القرعة وسيتم تحديد المسكن مباشرة بعد السداد، في الفترة من الإثنين 15/7/2024 إلى الأحد 11/8/2024.

عند ملء استمارة طلب القرعة العامة، يجب ذكر مساحة الوحدة السكنية المطلوب إجراء القرعة عليها.

كل وحدة سكنية لها مساحة مسطحة 22 م2 لركن سيارة واحدة في المرآب، والتي يتم التعاقد عليها كجزء من عقد الوحدة السكنية.

يلتزم الشخص المتعاقد على الوحدة السكنية باستخدام الوحدة السكنية له ولأسرته ويحظر عليه التصرف فيها بالبيع أو التأجير أو تغيير نشاطها ما لم يتم اتخاذ الإجراءات الخاصة بذلك لدى الهيئة، وفي حالة المخالفة تحتفظ الهيئة بحقها في اتخاذ كل الإجراءات القانونية وتطبيق اللوائح المالية المعمول بها لدى الهيئة في هذا الشأن .

في حالة تقدم أحد الفائزين بالقرعة العلنية بطلب استرداد المبلغ، يتم إلغاء الإجراء وخصم 4 جنيهات استرلينية + 1 جنيه استرليني رسوم إدارية.

إذا تم استرداد المبلغ لأي سبب من الأسباب، يجب تقديم خطاب يوضح رقم الحساب البنكي الشخصي للعميل الذي تم الحجز لصالحه حتى يتم إيداع مبلغ الاسترداد.

 طريقة سداد شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

بدفع العميل دفع 50% من قيمة الوحدة حتى تاريخ استلامها.

يدفع العميل مبلغ 198 ألفا و380 جنيها كدفعة جدية لدخول القرعة.

 ثم دفع 396 ألف و760 جنيها كدفعة تخصيص وأخرى مقابل عقد البيع واستلام الوحدة.

 بذلك يصبح إجمالي المقدم 991 ألفا و900 جنيه.

 ويمكن سداد باقي المبلغ على أقساط كل 3 أشهر لمدة 5 سنوات، حيث تبلغ قيمة القسط الواحد حوالي 95 ألفا و887 جنيها.

وفي حالة السداد الكاش، يمكن للعميل الحصول على خصم يصل إلى 25% من قيمة الوحدة، مما يتيح له الحصول عليها مباشرة دون الحاجة إلى القرعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات لؤلؤة القاهرة الجديدة هيئة تعاونيات البناء مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة حجز شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة الوحدة السکنیة لؤلؤة القاهرة

إقرأ أيضاً:

"الراشد" تستهدف 500 مليون جنيه استثمارات حتى نهاية العام الحالي

تستهدف شركة الراشد إحدى الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري خلال خطتها الإستراتيجية الحالية ، التوجه لضخ استثمارات جديدة بمنطقة شرق القاهرة  ولاسيما القاهرة الجديدة وغيرها من المدن الإستثنائية ذات الموقع المتميز إيمانا من شركة الراشد بأن موقع المشروع هو أحد أهم الركائز الأساسية التي يتم على ضوئها تسويق وبيع المشروع وتقديم منتج عقارى متميز وفريد من نوعه يمثل إضافة قوية للسوق العقارى ولإسم وسمعة الشركة ويرسخ إسمها فى الأذهان ويساعدها على تكوين قاعدة عريضة من العملاء

يأتى ذلك  فى ضوء تكوين محفظة إستثمارية متنوعة من المشروعات تضاف لسابقة أعمالها

 قال المهندس سامي وجدي رئيس مجلس الإدارة ، إن "الراشد" في كافة مشروعاتها  تعمل على توفير كل متطلبات العملاء من حيث السكن الجيد و توفير جميع الخدمات و المرافق المطلوبة لتوفير بيئة سليمة للمعيشة من حيث الأمن و الخصوصية و الرفاهية بجميع أنواعها  ليكون معيار الجودة و الدقة هو المعيار الأول في اعمالها من حيث الإنشاءات ومواعيد الإستلام وخدمة ما بعد البيع.

أضاف وجدي :" انطلقت شركة الراشد للتطوير و الإستثمار العقاري بمشاريعها في  منطقة غرب القاهرة و تحديداً بداية من مدينة 6 أكتوبر و بالأخص منطقتي حدائق أكتوبر و أكتوبر الجديدة بمشاريع سكنية و تجارية تناسب معظم الفئات الإجتماعية.

و تتجه شركة الراشد حالياً للتطوير العمراني في القاهرة الجديدة و غيرها من المدن الإستثنائية ذات المواقع المتميزة على مختلف شرق القاهرة."

الراشد شركة مصرية تأسست عام 2014 بدأت رحلتها في السوق الخليجي و ساهمت في العديد من المشاريع الناجحة بالمملكة العربية السعودية وبعد رحلة من النجاح توجهت الشركة بجزء من إستثماراتها في السوق العقاري المصري عام 2018 وكانت البداية من مدينة السادس من أكتوبر حيث أقامت الشركة العديد من المشاريع بمختلف فئاتها السكنية.

مقالات مشابهة

  • أحدث نسخة من واتساب الأخضر الأصلي 2024.. تحديث مليء بالمميزات الجديدة، تعرف عليها الآن!
  • شقق Valley towers.. آخر موعد للتقديم وسعر المتر وأنظمة السداد
  • قبل غلق باب التقديم.. شروط وخطوات حجز شقق فالي تاورز
  • تبدأ غدًا.. تعرف على شروط التحويل من كلية لأخرى
  • قبل ساعات من إغلاق باب التقديم.. اعرف شروط حجز وحدات فالي تاورز من «الإسكان»
  • تعرف على شروط وموعد مزاد طرح 11 محلاً تجاريًا وصيدلية بالنوبارية الجديدة
  • تبدأ غدا.. تعرف على شروط التحويل من كلية لأخرى
  • بعد مد فترة التقديم.. شروط الالتحاق بالمعاهد الصحية الشرطية 2024
  • "الراشد" تستهدف 500 مليون جنيه استثمارات حتى نهاية العام الحالي
  • بدء التقديم لطلاب المدارس الأزهرية والتطبيقية في جامعة برج العرب التكنولوجية