كشف اللواء عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج  سبب المشادة التي حدثت اليوم وتوبيحه طبيبة في مستشفى المراغة، قائلاً: كل أبناء المحافظة لهم تقدير والاحترام، خاصة فئة الأطباء.

كلامه كان تقيل.. تعليق تامر أمين على توبيخ محافظ سوهاج لطبيبة المراغة(فيديو) محافظ سوهاج يؤكد على احترامه وتقديره للأطباء

وأضاف محافظ سوهاج، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج يحدث في مصر المذاع على قناة إم بي سي مصر، أن انفعالي كان ناتجًا عن أهمية دور الطبيب ومساعدتهم في حفظ حياة المواطنين، متابعًا: المواطن وابنه كان مريضًا للغاية.

وأردف محافظ سوهاج: “المواطن ادّعى أن الطبيبة لم تكشف على ابنه، ولكن مع التحقيق اتضح أن الطبيبة قامت بالكشف على الطفل، وكتبت له التحاليل الطبية”.

 

اعتذار رئيس الوزراء لطبيبة بمحافظة سوهاج 


وفي هذا الإطار قال الدكتور مصطفى مدبولي: أتابع ما يحدث كل يوم، وخلال اجتماع مجلس الوزراء تناقلت بعض المواقع الإلكترونية حدوث موقف بإحدى المحافظات، وتحديدًا محافظة سوهاج، في أثناء تفقد  المحافظ لأحد المستشفيات، وكان نتيجة لوجود شكاوى لـ المواطنين بأن الخدمة المقدمة ليست بالصورة الجيدة، حيث حدث نوع من المشادة مع إحدى الطبيبات الموجودات بالمستشفى، وهنا أود التأكيد على أننا كمسئولين تنفيذيين حريصين كل الحرص على تحقيق رضا المواطن، ولكن هذا الأمر يجب أن يتم في ضوء القنوات التي يحددها النظام العام للدولة، وبالتالي من حق المحافظ اتخاذ الإجراءات التي من شأنها تحقيق أفضل خدمة للمواطن ولكن بما لا يمثل تجاوزًا تجاه أي أحد من العاملين بالأجهزة التنفيذية، وهو ما أود التأكيد عليه الآن وما يتم التأكيد عليه في كل الاجتماعات مع المحافظين، وإذا كان قد حدث تجاوز مع السيدة الفاضلة فأنا أوجه لها اعتذاري عن هذا الموضوع.

 

وفي هذا الصدد، أكد الدكتور مصطفى مدبولي أنه يجب على المحافظين وكافة العاملين في الأجهزة التنفيذية للدولة، إدراك أن هدفنا هو خدمة المواطن، وبالتالي هناك ثوابت، وأنه على المحافظين التحرك ميدانياً لكل المنشآت، ومتابعة أداء الخدمة ورضا المواطن، وأن يتخذ المحافظ الاجراءات القانونية والادارية إذا وجد تقصيرًا، ولكن بدون أي نوع من التجاوز تجاه العاملين في هذه المنشآت.

 

وأشار رئيس الوزراء إلى أنه ركز أيضاً خلال اجتماعه بالمحافظين على الإسراع بخطى كبيرة في تنفيذ عمليات التصالح في مخالفات البناء، حيث تم إقرار القانون، وتم إصدار اللائحة التنفيذية المنظمة له، ويحقق ذلك القانون مطلباً شعبياً على مستوى كافة المحافظات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ سوهاج مستشفى المراغة طبيبة المراغة سوهاج بوابة الوفد محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

من تستحق لقب صوت مصر؟ .. والد أنغام يكشف مفاجأة

صرح الموسيقار محمد علي سليمان والد المطربة أنغام، بأنه لا يصح أن تنشب مشكلة حول لقب "صوت مصر"، مشيرًا إلى أن الصحافة والنقاد الموسيقيين هم من أطلقوا على ابنته أنغام لقب "صوت مصر"، بسبب نجاحاتها الكبيرة، مؤكداً أنها تستحق ذلك اللقب، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج "تفاصيل".

والد أنغام يحسم حقيقة خلافه معها .. بحبك نغنوغة (تفاصيل) الموسيقار محمد علي سليمان: أنغام تستحق لقب صوت مصر

وتابع محمد علي سليمان، خلال مداخلة هاتفية، في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،: "الناس هي اللي قالت على أنغام صوت مصر والصحافة والنقاد الموسيقيين علشان هي ناجحه وبتشتغل على نفسها ومطربين ومطربات أطلقوا عليها ذلك اللقب، وبكل تواضع أنغام بنتي تستحق لقب صوت مصر".

أنغام ووالدها وأسرتهاالموسيقار محمد علي سليمان: أنغام ليست مطربة بالصدفة 

وأشار محمد على سليمان، إلى أن أنغام ليست مطربة بالصدفة فهي خريجة المعهد العالي للموسيقى العربية ونادراً ما نجد مطرب خريج معهد عالي، فهي ألمت بالغناء وشبعت من الموسيقى الغربية والعربية، فهي عازفة بيانو والعود ورائعة للغاية.

 

والد أنغام: بنتي تستحق اللي وصلتله وألبومها الغنائي كان فيه نضج كبير

وأوضح محمد علي سليمان، أن الله عزوجل ألهمه أن يرتب حياة أنغام العلمية والعملية منذ صغرها، وما يميز صوتها عن باقي المطربات، فبمجرد سماع صوتها تعرفها كونها شخصية غنائية مستقلة.

 

وأختتم محمد علي سليمان، حديثه قائلاً :"اللي يسمع صوت أنغام يقول دي أنغام مش مطربة تانية.. وألبومها الغنائي الأخير كان فيه نضج كبير وده خلاصة تجربة حياتية مستقلة وحصل إهتمام شديد بهذه الإمكانية التي تتمتع بها أنغام من صغرها".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. والد أشرف داري يكشف كواليس الانتقال إلى الأهلي
  • من تستحق لقب صوت مصر؟ .. والد أنغام يكشف مفاجأة
  • خفض المعدلات.. مدبولي: النزول بقيم الدين الخارجي خلال الأشهر الماضية
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال تطوير وتوسعة الكورنيش الغربي
  • محافظ سوهاج يتفقد بدء أعمال رصف المرحلة الثانية من تطوير وتوسعة الكورنيش الغربي
  • حادث طريق الفيوم المروع.. قدر ولكن هناك أسباب
  • محافظ سوهاج يتفقد منافذ بيع الخضر والفاكهة بعد نقلها من الشوارع الرئيسية
  • محافظ سوهاج: عدم نقل أي منفذ أو بائع متجول إلا بعد توفير المكان البديل
  • محافظ سوهاج يتفقد منافذ بيع الخضر والفاكهة بعد نقلها من الشوارع الرئيسية للأماكن البديلة
  • محافظ سوهاج يتفقد منافذ بيع الخضروات والفاكهة