صحيفة الاتحاد:
2024-08-29@06:32:09 GMT

«الشارقة للمرأة» ينظم «الطائرة المجتمعية»

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «صيف العين» يجمع العائلات جانيتش مدرباً لطائرة شباب الأهلي

ينظم قسم الرياضة المجتمعية، بمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، بعد غد، البطولة المجتمعية لكرة الطائرة للناشئات والسيدات، بصالة الألعاب الرئيسة، في مقر نادي الشارقة الرياضي للمرأة بالشارقة، وهي إحدى الأنشطة المتميزة التي يحرص قسم الأنشطة المجتمعية بالمؤسسة على تنظيمها بشكل دوري، بهدف تعريف المجتمع، والفئات المستهدفة بالأنشطة المجتمعية التي تنظمها المؤسسة لفئتي الناشئات والسيدات وجعلها أسلوب حياة.


ورصدت اللجنة المنظمة، الكؤوس والجوائز للفرق الفائزة بالمراكز الأولى، تشجيعاً ودعماً لمسيرة اللاعبات المشاركات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الرياضة المجتمعية مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة الكرة الطائرة كرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

خبير يكشف لغز اختفاء الطائرة الماليزية MH370 قبل 10 سنوات

زعم عالم أسترالي اكتشاف موقع اختفاء طائرة الركاب MH370 التي اختفت دون أن تترك أثرا قبل عقد من الزمن.

 

وبحسب صحيفة "اندبيدنت" البريطانية، يعتقد فينسنت لاين، الباحث المساعد في جامعة تسمانيا، أن الطائرة الماليزية سقطت عمدًا في حفرة عمقها 20 ألف قدم في بروكن ريدج - وهي هضبة محيطية في جنوب شرق المحيط الهندي.

 

اختفت طائرة الخطوط الجوية الماليزية التي كانت تحمل على متنها 239 شخصًا في 8 مارس 2014 أثناء تحليقها فوق المجال الجوي الفيتنامي خلال رحلتها إلى بكين. 

وأصبحت الطائرة منذ اختفائها أكبر لغزًا في تاريخ الطيران، وأظهرت تحليلات بيانات الأقمار الصناعية أن الطائرة ربما تحطمت في مكان ما في جنوب المحيط الهندي، قبالة سواحل غرب أستراليا. ومع ذلك، فشلت عمليتا بحث رئيسيتان في التوصل إلى أي نتائج مهمة.

 

وقال السيد لاين إن الحفرة العميقة في المحيط الهندي، والتي تضم هضاباً تحت الماء وبراكين وودياناً عميقة، قد تكون مكاناً مثالياً للعثور على الطائرة المفقودة، وذلك بحسب منشوره على موقع لينكد إن.

قال إن قائد الطائرة المنكوبة زهاري أحمد شاه هبط بالطائرة عمداً في ذلك المكان، مع علمه بالمنطقة، مضيفًا: "يغير هذا العمل قصة اختفاء الطائرة MH370 من قصة لا أساس لها من الصحة، مع نقص الوقود والغوص إلى المحيط بسرعة عالية، إلى طيار ماهر ينفذ عملية اختفاء مثالية لا تصدق في جنوب المحيط الهندي."

وأردف: "هذا يبرر بما لا يدع مجالا للشك الادعاء الأصلي، الذي استند إلى تحليلات رائعة ومهارة ودقيقة للغاية لأضرار الحطام، أجراها كبير المحققين الكنديين السابقين في حوادث الطيران لاري فانس، بأن الطائرة MH370 كانت تحتوي على وقود ومحركات تعمل عندما خضعت لهبوط اضطراري متحكم فيه ببراعة، وليس تحطمها بسرعة عالية بسبب نقص الوقود."

 

وقال إن الموقع الدقيق للطائرة المفقودة MH-370 كان معروفًا عند النقطة التي يتقاطع فيها خط طول مطار بينانج في ماليزيا مع مسار الرحلة من جهاز المحاكاة المنزلي الخاص بقائد الطائرة، مؤكدًا إن مسار الرحلة هذا تم اكتشافه سابقًا لكن مكتب التحقيقات الفيدرالي ومسؤولين آخرين يحققون في الاختفاء رفضوه باعتباره غير ذي صلة.

 

وأوضح: "يحتوي هذا الموقع المميز المدروس على حفرة عميقة للغاية يصل عمقها إلى 6 كيلو مترات في الطرف الشرقي من بروكن ريدج داخل بيئة محيطية وعرة وخطيرة تشتهر بمصائد الأسماك البرية وأنواع المياه العميقة الجديدة."

مقالات مشابهة

  • «البحوث الإسلامية» يطلق قافلة توعوية في الأقصر
  • "البحوث الإسلامية" يوجه قافلة توعوية إلى الأقصر
  • لقاءات وندوات لقوافل البحوث الإسلامية مع أبناء الأقصر
  • مريم الشامسي: القيادة الحكيمة قدمت كل الدعم للمرأة
  • 65مبادرة تطوعية أطلقتها «إقامة دُبيّ»
  • خبير يكشف لغز اختفاء الطائرة الماليزية MH370 قبل 10 سنوات
  • مدير وحدة التدخلات يتفقد مشاريع المبادرات المجتمعية في مديرية بني مطر بصنعاء
  • القومي للمرأة ينظم ورشة تدريبية لأعضاء وحدات تكافؤ الفرص بالسياحة والآثار
  • «القومي للمرأة» ينظم ورشة عمل لأعضاء وحدات تكافؤ الفرص بوزارة السياحة
  • وفد من أسرة طلاب من أجل مصر بجنوب الوادي يزور المجلس القومي للمرأة