تقدم الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة للاتحاد المصري للاسكواش برئاسة الاستاذ عاصم خليفة، ومجلس الادارة، بمناسبة تتويج اللاعبة أمينة عرفي، بلقب بطولة العالم للاسكواش للشباب، للمرة الثالثة على التوالي.

أعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بتتويج أمينة بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي، مثنيا على الاداء الكبير الذي ظهرت عليه أمينة وجميع اللاعبين المصريين خلال مشوارهم في البطولة.

مؤكدا على ان الاسكواش المصري بتربعه على عرش البطولات للكبار والناشئين يؤكد السيطرة المصرية عليه، وان الدولة المصرية تسير على خطي ثابتة من اجل تجهيز جيل جديد وقوي من الرياضيين المصريين القادرين على حصد البطولات  الدولية والقارية ورفع اسم مصر عاليا بين الدول.

وتمكنت أمينة عرفي، من التتويج بلقب بطولة العالم للاسكواش للشباب، للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد تغلبها على مواطنتها فيروز ابو الخير، في نهائي مصري خالص بنتيجة 3-0 في الاشواط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الرياضة امينة عرفي بطولة العالم للإسكواش بطولة العالم للاسكواش

إقرأ أيضاً:

للمرة الثالثة.. ارتفاع أسعار زيوت محركات مصر للبترول " تعرف على قائمة الأسعار الجديدة"

بدءًا من اليوم..  رفع أسعار الزيوت من قبل مصر للبترول والتعاون في خطوة جديدة، أعلنت شركتا التعاون للبترول ومصر للبترول عن رفع أسعار الزيوت والشحومات والمنتجات الخاصة، وذلك ابتداءً من اليوم 28 أغسطس 2024 حيث قامت الشركتان بإخطار موزعيهما في مختلف محافظات الجمهورية بالأسعار الجديدة.

زيادة أسعار زيوت المحركات من مصر للبترول (أغسطس 2024) ولم تكن هذه الزيادة هي المرة الأولى بل كانت الشركة قد قررت رفع أسعار بعض أصناف منتجاتها من زيوت محركات البنزين والغاز، في مايو الماضي بعد آخر تحرك للأسعار في أبريل الماضي

 

واخر تعديل على أسعار زيوتها في 7 مارس الماضي


كانت شركة مصر للبترول قد أجرت آخر تعديل على أسعار زيوتها في 7 مارس الماضي بعد أن كانت قد رفعتها في فبراير، مما يعكس توجه الشركتين لمواكبة التغيرات في السوق المحلي.


موعد التطبيق:


تاريخ البدء: اعتبارًا من شهر أغسطس/2024.
الزيادة تشمل: جميع أنواع الزيوت وأوزانها، بما في ذلك زيوت البنزين والديزل والهيدروليك.


قائمة الأسعار الجديدة: وهذه الزيادة في الأسعار قد تؤثر على ميزانيات المستهلكين، لذا من المهم متابعة الأسعار وتقدير التأثير على تكاليف التشغيل.

 

 

 

 القائمة التالية الأسعار الجديدة لزيوت مصر للبترول بالسوق المصري خلال الشهر الجاري:

 

نستعرض من خلال القائمة التالية الأسعار الجديدة لزيوت مصر للبترول بالسوق المصري خلال الشهر الجاري:


 

في خطوة من شأنها أن تؤثر على ميزانيات المستهلكين، أعلنت شركة مصر للبترول عن رفع أسعار زيوت المحركات بأنواعها المختلفة بما في ذلك زيوت البنزين والديزل والهيدروليك.

موعد تطبيق زيادة أسعار زيوت مصر للبترول


يأتي موعد التطبيق اعتبارًا من شهر أغسطس/الجاري. وشملت الزيادة جميع أنواع الزيوت وأوزانها، وتم إبلاغ الموزعين بالقوائم الجديدة.

قائمة أسعار زيوت مصر للبترول الجديدة


نستعرض من خلال القائمة التالية الأسعار الجديدة لزيوت مصر للبترول بالسوق المصري خلال الشهر الجاري:

ارتفاع أسعار زيوت مصر للبترول للمرة الثالثة


ولم تكن هذه الزيادة هي المرة الأولى بل كانت الشركة قد قررت رفع أسعار بعض أصناف منتجاتها من زيوت محركات البنزين والغاز، في مايو الماضي بعد آخر تحرك للأسعار في أبريل الماضي


وأعلنت شركة مصر للبترول، عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها من زيوت محركات البنزين والغاز، وزيوت محركات الديزل، والزيوت الهيدروليكية ومشتقات التشحيم وسوائل التشغيل الأخرى خلال شهر أغسطس الجاري.

وخاطبت الشركة شبكات موزعيها بأنحاء الجمهورية، بقوائم الأسعار المقترحة لبيع التجزئة بمختلف أوزانها وأنواعها سواء المخصصة لمحركات البنزين أو الديزل، والهيدروليك والمنتجات الخاصة، والمشتقات الأخرى.

ومن المقرر تطبيق الأسعار الجديدة والتي تشمل بعض الزيادات الجديدة التي أعلنت عنها شركة مصر للبترول اعتبارا من اليوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس الجاري.

 

ومن المقرر تطبيق الأسعار الجديدة والتي تشمل بعض الزيادات الجديدة التي أعلنت عنها شركة مصر للبترول اعتبارا من اليوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس الجاري.

 

ما هي أهمية الزيوت للسيارات ؟


 

 تعتبر أحد العناصر الأساسية لضمان الأداء الأمثل للمحرك وسلامته. فهي تعمل على تقليل الاحتكاك بين الأجزاء المتحركة داخل المحرك، مما يساهم في تقليل التآكل والإطالة من عمر المحرك، ودون الزيوت المناسبة، يمكن أن يتعرض المحرك لضرر كبير نتيجة الاحتكاك والحرارة العالية التي تنتج عن عملية الاحتراق.

 

وتلعب زيوت السيارات دورًا محوريًا في تبريد المحرك عن طريق نقل الحرارة بعيدًا عن الأجزاء الساخنة، بالإضافة إلى ذلك، تساهم الزيوت في تنظيف المحرك من الرواسب والشوائب التي قد تتراكم مع مرور الوقت. الزيوت عالية الجودة تحتوي على مواد مضافة تساعد على منع الصدأ والتآكل، مما يحافظ على أداء المحرك في أفضل حالاته لفترة أطول.

 

ومن الضروري أن يقوم أصحاب السيارات بتغيير زيت المحرك بانتظام وفقًا للتوصيات المحددة من قبل الشركات المصنعة للسيارات، والتهاون في ذلك قد يؤدي إلى تدهور أداء المحرك وزيادة استهلاك الوقود، ما قد يسبب في النهاية أعطال مكلفة.

 

وتعتبر زيوت السيارات الخط الأول للحفاظ على المحرك وحمايته من التلف، مما يجعل الالتزام بصيانتها أمرًا لا بد منه لضمان استمرارية عمل السيارة بكفاءة وأمان.

 

مقالات مشابهة

  • الرياضة الإماراتية… إنجازات قارية وعالمية في أغسطس 2024
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 29- 8- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • للمرة الثالثة.. ارتفاع أسعار زيوت محركات مصر للبترول " تعرف على قائمة الأسعار الجديدة"
  • وزير الرياضة يهنئ الشاذلي بفوزه بمنصب نائب رئيس الإتحاد الدولي للغوص والإنقاذ
  • وزير الرياضة يهنئ الشاذلي بفوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للانقاذ ورئاسة الاتحاد الأفريقي
  • ننهائيات Rocket League و ESL R1 و PUBG Battlegrounds تتختم بطولات النسخة الافتتاحية لكأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • رويترز: سماع دوي انفجارات للمرة الثالثة خلال الليل في كييف
  • PUBG Battlegrounds تختتم كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • انطلاق أول بطولة ماسية للاسكواش في مصر 30 أغسطس
  • أكثر انتشارا بين السيدات.. عميد القومي للتغذية سابقا: إصابة 75% من المصريين بالسمنة