أكد وكيل وزارة الصحة بمطروح الدكتور مبروك سالم، أنه في إطار جهود الإدارة العامة للجودة لرفع كفاءة فرق الجودة بالمديريات لمتابعة وتقييم المستشفيات والمنشآت الصحية، انطلقت، منذ قليل، فعاليات دورة تدريبية «Online» على إدارة التقييم الذاتي SAT ومعايير السلامة البينية بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية، بحضور الدكتورة ليلى صلاح، مدير إدارة الجودة بالمديرية، وأعضاء من إدارة الجودة وفرق الجودة بالمنشآت التابعة للمديرية.

مواعيد دورة الجودة 

وقال وكيل وزارة الصحة، إن فعاليات الدورة التدريبية تجري خلال الفترة من الأحد 6 أغسطس إلى الثلاثاء 8 أغسطس، وذلك في ضوء الحرص على الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى في ضوء الرؤية المستقبلية لمديرية الصحة بمطروح وأهمية استدامة الارتقاء بالمنظومة الصحية بالمحافظة.

نشاط فريق الجودة في صحة مطروح

وأكد وكيل وزارة الصحة بمطروح، في بيان، على وجود نشاط لفريق الجودة بمديرية الصحة بمطروح لرفع كفاءة جميع العاملين في الجودة بالمنشآت الصحية على مستوى محافظة مطروح من مستشفيات ومراكز طبية، وقدم الشكر لإدارة الجودة بالمديرية وفرق الجودة بالمستشفيات على جهودهم خلال الفترة الأخيرة لرفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة بالمنشآت التابعة للمديرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صحة مطروح مرسي مطروح وزارة الصحة دورة تدريبية الجودة الصحة بمطروح

إقرأ أيضاً:

رئيس شركة مياه مطروح يعقد اجتماعا لرفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء القادم

في إطار خطة الدولة لمجابهة الكوارث الطبيعية والسيول رفع حالة التأهب والاستعدادات القصوى الخاصة بدخول موسم سقوط الأمطار بفصل الشتاء اجتمع الدكتور مهندس إبراهيم خالد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح اجتماع موسع بلجنة الازمات والطوارئ بالشركة الممثلة في السادة نواب رئيس مجلس الإدارة ورؤساء القطاعات ومديري الافرع، وذلك للتأكد من الجاهزية لمواجهة الأمطار الغزيرة والسيول.

صرح السيد الدكتور مهندس / ابراهيم خالد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح عن استعداد الشركة بكافة المعدات وفرق الأزمات والطوارئ ومدي جاهزيتها لمجابهة نوات موسم الشتاء القادمة ومراجعة كافة المعدات والسيارات بمختلف أفرع المحافظة.

وأكد خالد على البدء الفوري في اعمال تطهير شنايش صرف مياه الامطار والتأكد على الجاهزية، بالإضافة إلى جاهزية جميع محطات الصرف الصحي والتأكد من كفاءة العمل بها وبكامل طاقتها للتعامل مع المواقف الطارئة.

بالإضافة إلى التأكد من جاهزية الطلمبات المتنقلة ذات السعات المختلفة للدفع بها إلى المناطق الساخنة، فضلا عن جاهزية سيارات الكسح وشفط المياه من المناطق أو الأماكن التي يمكن أن تشهد تجمعات للمياه بالتنسيق مع فرق الطوارئ المتصلة بغرفة العمليات الرئيسية بالشركة بالتنسيق مع غرفه عمليات المحافظة وغرفة عمليات الشركة القابضة ومجالس المدن.

مقالات مشابهة

  • بسبب إيصال الأمانة.. الداخلية تكشف كواليس مقتل شخص على يد صديقه بمطروح
  • أكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء
  • بدء انطلاق البرنامج التدريبي حول معايير الجودة لاعتماد المنشآت الصحية بالمنيا
  • غدا.. بدء انطلاق البرنامج التدريبي حول معايير الجودة لاعتماد المنشآت الصحية بالمنيا
  • مركز القلب القسطرة بمطروح يقضي علي قوائم الانتظار
  • بقواعد مانديلا لمعاملة السجناء.. أكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية للأفراد والمدنيين بالداخلية
  • وكيل «صحة الشرقية» يقود حملة توعية بالمدارس عن وحدات إذابة الجلطات 
  • «العمل» تنظم دورة تدريبية مجانية على مهنة التبريد والتكييف في الدقهلية
  • رئيس شركة مياه مطروح يعقد اجتماعا لرفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء القادم
  • بالتعاون مع مديرية الصحة بمطروح.. منظمة خريجي الأزهر تنظم لقاء تثقيفيا للذكرى 51 لنصر أكتوبر