الشارقة: «الخليج»

كرم اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، في مكتبه الرائد خليفة محمد السويدي رئيس قسم محاسبة التكاليف، والعريف عبد الله سلاري من قسم محاسبة التكاليف في إدارة الشؤون المالية بالإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة بشرطة الشارقة.

وجاء التكريم تقديراً لهما على جهودهما في إعداد دراسة استباقية لتطوير العمل الشرطي، تدور حول حساب تكلفة النزيل في اليوم الواحد.

وتهدف هذه الدراسة إلى إدارة عمل المؤسسة العقابية والإصلاحية من خلال معايير خاصة تُعنى بالنزيل داخل المؤسسة، وتتضمن تحديد فرص التحسين، ووضع خطط لتطوير آليات العمل، ورفع مستوى الكفاءة والجودة؛ تحقيقاً للأهداف المنشودة لشرطة الشارقة، وارتقاءً بمنظومة العمل الأمني.

وأثنى اللواء الشامسي على حرص المكرمين وجهودهما في رفع مستوى كفاءة برامج الترشيد.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة الشارقة

إقرأ أيضاً:

شورى الدولة يصدر قراره اليوم في النزاع بشأن قرار وزير الدفاع التمديد للواء صعب

ينتظر ان يصدر مجلس الشورى الدولة قراره اليوم في ما خص دعوى الطعن المقدمة من العميد الركن ادغار لاوندس، قائد قطاع جنوب الليطاني، ضد قرار وزير الدفاع الوطني موريس سليم بالتمديد لعضو المجلس العسكري اللواء بيار صعب (كاثوليكي) مع قرب احالته الى التقاعد في غضون ايام.

وذكرت" الديار" انه  يتوقع وفقا لمصادر قانونية ان يرد المجلس الدعوى شكلا، وهو ما سيكون له تداعياته على المواجهة القائمة بين وزير الدفاع وقائد الجيش، خصوصا في حال اخذ مجلس الشورى بقرار الوزير لجهة تاييد التمديد للواء صعب، والذي سيشكل مؤشرا مهما لما ستكون عليه الامور خلال الفترة المقبلة.

علما انه في حال احالة اللواء صعب على التقاعد، وعدم حسم موضوع رئيس الاركان، في ظل غياب التعيينات، يصبح المجلس العسكري، مؤلفا من عضوين هما قائد الجيش العماد جوزاف عون، وامين سر المجلس الاعلى للدفاع (العضو السني) اللواء محمد مصطفى، الذي شمله ايضا قرار التمديد للوزير، رغم ان ما زال امامه وقت قبل احالته الى التقاعد. وهنا تطرح الاشكالية من جديد حول شرعية قرارات المجلس العسكري وكيفية ادارته والتصويت، وهي امور سبق وطرحت خلال ولاية قائد الجيش السابق العماد جان قهوجي.

الى ذلك زار وفد من المديرية العامة لامن الدولة، برئاسة اللواء طوني صليبا وعضوية نائبه العميد حسن شقير دمشق، حيث اجروا سلسلة من الاتصالات تناولت وضع النازحين السوريين، في ظل تكليف المديرية متابعة الامر مع المحافظين والقائمقامين، فضلا عن بحث عدد من الملفات الامنية ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • شرطة الشارقة تُشيد بعطاء منتسباتها
  • قائد عام شرطة أبوظبي : المرأة الإماراتية شريك مهم في تحقيق تطلعات الدولة
  • استدامة الرضا الوظيفي
  • مريم الشامسي: القيادة الحكيمة قدمت كل الدعم للمرأة
  • افتتاح فعاليات البرنامج التدريبي لشغل وظيفة مدير إدارة بجامعة كفر الشيخ
  • كلمة سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية
  • الشامسي: المرأة الإماراتية استثمرت 9.2 مليار درهم في عقارات الشارقة خلال 2023
  • شورى الدولة يصدر قراره اليوم في النزاع بشأن قرار وزير الدفاع التمديد للواء صعب
  • الجيش السوداني يعين قائد جديد للعمليات العسكرية في سنار وجهاز المخابرات يكلف ضابط بقيادة قوات العمل الخاص
  • خطة أمنية متكاملة لشرطة دبي في انطلاقة العام الدراسي الجديد