بوابة الوفد:
2024-08-29@05:17:49 GMT

التابعي: أزمة رمضان صبحي "بفعل فاعل"

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أنه كان يثق في براءة رمضان صبحي من أزمة المنشطات، مؤكدا بأن تلك القضية "بفعل فاعل" وهو (الباب العالي)، من أجل منع الاعب من الانتقال لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أن الجميع يعلم من يقف وراء ذلك، ملمحًا إلى أن النادي الأهلي له دور كبير في الملف، وأن هناك مساعدات كثيرة يحصل عليها الأهلي ساهمت في حصد البطولات.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الأهلي لن ينسى ما فعله رمضان صبحي برفض البقاء في صفوفه والانتقال لنادي بيراميدز، (الباب العالي) لا ينسى أي شئ تجاهه مطلقا".

وأضاف: "يجب أن يقف اتحاد الكرة بجوار كل الأندية مثلما يدعم ويساند الأهلي، والزمالك يُحاسب حتى الآن على ضياع خطاب تنظيم نهائي إفريقيا 2022 وعدم إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم للنادي الأهلي، والزمالك يتم معاقبته لإرضاء النادي الأهلي، وهناك تعنت كثير ضد النادي الأبيض، لاسترضاء الأهلي".

وتابع: "أي مشكلة لنادي الزمالك يكون الأهلي سببًا فيها، مثل مشكلة وكالة الأهرام وتفاوت حقوق الرعاية، ومؤخرا الزمالك طالب بخوض الأهلي مؤجلاته، لم يحدث شيئا، والأهلي لعب كل المباريات مع بعض الفرق لمساعدته، هاتوا ترتيب المباريات في جدول الدوري، وكيف خاضها الأهلي في الفترة الحالية، وهناك "طبطبة" تحدث من جانب اتحاد الكرة ضد الأهلي".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

رد نادي فرينكفاروزي على مفاوضات الأهلي بشأن محمد علي بن رمضان (خاص)

علق نادي فرينكفاروزي المجري على التقارير المتعلقة بمفاوضات النادي الأهلي لضم لاعبهم التونسي محمد علي بن رمضان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي أول رد رسمي على تلك التقارير، أكد ساجتو، المسؤول الإعلامي بنادي فرينكفاروزي لبوابة الوفد أن الأخبار المتداولة حول انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي هي شائعات غير صحيحة موضحا أن اللاعب مستمر مع فرينكفاروزي بشكل طبيعي، وأن النادي يرفض التعليق على مثل هذه الشائعات، مشددًا على أن سياسة النادي تقتصر على عدم التعليق على الشائعات.

بن رمضان يحسم قراره

في الوقت نفسه، كشفت تقارير تونسية أكدت أن محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروزي وافق على عرض النادي الأهلي والانضمام إليه بعد تآثير والده عليه، ليحسم اللاعب التونسي وجهته.

ويواصل الأهلي محاولاته للتعاقد مع محمد علي بن رمضان، حيث قدم عرضًا بقيمة 2 مليون يورو مع 200 ألف يورو كحوافز إضافية. ومع ذلك، يطالب نادي فرينكفاروزي بمبلغ 2.4 مليون يورو، ما يعيق الصفقة بعد عدم التوصل لإتفاق بين الطرفين حتى الان.

وكان والد اللاعب، عبد الرؤوف بن رمضان، كان قد صرح في وقت سابق لإذاعة "إكسبريس إف إم" بأن محمد علي رفض عرض النادي الأهلي. وأوضح عبد الرؤوف أن ابنه يفضل الاستمرار مع فرينكفاروزي ويركز على تحقيق النجاح في تجربته الأوروبية بدلاً من العودة إلى الملاعب العربية.

مقالات مشابهة

  • صحفي: "أتمنى الزمالك يكسب السوبر".. وتركي آل الشيخ: "مفيش حد قال آمين غير عمرو أديب"
  • عاجل.. الكشف عن ملعب نهائي كأس السوبر الأفريقي
  • بمشاركة الأهلي والزمالك.. تعرف على مواعيد مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • عاجل.. رد حاسم من رمضان صبحي على الانتقال إلى الزمالك
  • منتخب تونس يحل أزمة الجزيرى والزمالك
  • الأهلي والزمالك يلتقيان لأول مرة في دوري الكرة النسائية: موعد تاريخي وترقب جماهيري
  • محمد عبد المنعم يغادر إلى فرنسا لإتمام تعاقده مع نيس
  • عاجل.. أول رد من الزمالك على شكوى الجزيري
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك بدوري الكرة النسائية.. مواجهة تاريخية
  • رد نادي فرينكفاروزي على مفاوضات الأهلي بشأن محمد علي بن رمضان (خاص)