قال محمد شاهين، مراسل قناة «cbc»، عن أجواء مهرجان العلمين الجديدة وتفاصيل الأنشطة، إنَّ المهرجان في نسخته الثانية للعام الثاني على التوالي يضم مختلف الفعاليات سواء رياضية أو ثقافية أو فنية وغنائية وترفيهية وغيرها.

العديد من الفعاليات تحظى بإقبال جماهيري كبير

وتابع «شاهين»، في تغطية حية للقناة لـ مهرجان العلمين الجديدة: «الشركة المتحدة بالتعاون مع وزارتي الشباب والرياضة والثقافة والعديد من الفرق الفنية المختلفة يقدمون العديد من الفعاليات التي تحظى بإقبال جماهيري كبير، وتقديم وجبة فنية رياضية ترفيهية ثقافية متنوعة على مدار أيام المهرجان المستمر على مدار 8 أسابيع من 11 يوليو الحالي وحتى نهاية أغسطس».

وأكد أن الفعاليات يتم تنظيمها وسط أجواء رائعة على ساحل المتوسط وعلى امتداد 14 كيلو متر حيث يقع الممشى السياحي داخل مدينة العلمين الجديدة وفي درجات حرارة لا تتجاوز الـ 30 درجة مئوية نهاراً والـ 25 درجة ليلاً.

مدينة العلمين الجديدة تتميز بطقس معتدل ودرجات حرارة منخفضة وأجواء صيفية رائعة

واستطرد: «مدينة العلمين الجديدة تتميز بطقس معتدل ودرجات حرارة منخفضة وأجواء صيفية رائعة مهيأة لزيارة العديد من الجماهير من داخل مصر وكذلك من الدول العربية ودول العالم، فيما تستهدف إدارة المهرجان أكثر من مليوني زائر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

وزير الإعلام يشيد بالدور الريادي لوكالة الأنباء اليمنية سبأ في تغطية الأحداث والفعاليات المحلية والإقليمية والدولية

الثورة نت|

اطلع وزير الإعلام، هاشم أحمد شرف الدين، اليوم، على سير العمل بوكالة الأنباء اليمنية( سبأ) وإداراتها العامة الصحفية والفنية والإدارية.

واستمع الوزير شرف الدين خلال لقائه رئيس مجلس إدارة الوكالة ـ رئيس التحرير، نصر الدين عامر، ونائب رئيس مجلس الإدارة – نائب رئيس التحرير ،محمد عبدالقدوس الشرعي، والنائب المالي والتجاري، حمود الحشف، إلى شرح مفصل عن عمل الوكالة ومهامها خلال المرحلة الراهنة في أداء الرسالة الإعلامية المناهضة للعدوان الأمريكي، البريطاني، الصهيوني، السعودي، الإماراتي، والمواجهة لتضليل الماكينة الإعلامية لتحالف العدوان.

واستعرض اللقاء، نوافذ موقع الوكالة الإخبارية وجهود تطويرها وتحديثها ومستوى الإنتاج الإخباري اليومي للعاملين في الإدارة العامة للأخبار المحلية والمندوبين ومكاتب الوكالة بالمحافظات وترجمتها باللغات الخمس، خاصة ما يتعلق بتغطية أنشطة قيادة الدولة والحكومة والفعاليات الرسمية والشعبية، وكذا الأنشطة المكرسة لعملية “طوفان الأقصى”، وتغطية ذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وتناول الحديث، جهود الإدارات الصحفية المختلفة ومدى التغطية الإخبارية المستمرة لما يجري في غزة من جرائم يندى لها جبين الإنسانية من قبل الكيان الصهيوني، والدور اليمني المشرف في نصرة الشعب الفلسطيني وإسناد مقاومته، والأنشطة الداعمة لنصرة القضية الفلسطينية من خلال معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي يخوضها الشعب اليمني بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وفي اللقاء، أشاد وزير الإعلام بالدور الريادي الذي تضطلع به وكالة الأنباء اليمنية سبأ في تغطية الأحداث والفعاليات المحلية والإقليمية والدولية وإيصال الرسالة الإعلامية بمختلف اللغات إلى الرأي العام العالمي، سيما ما يتصل بالعدوان الأمريكي، السعودي، الإماراتي على الشعب اليمني، خلال الفترة الماضية وما ارتكبه من جرائم ومجازر بحق اليمن أرضاً وإنساناً.

وأكد أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات الإخبارية للوكالة وبما يكفل المتابعة الفورية للأحداث ومواكبة مجمل التطورات الجارية على الساحة الوطنية والإقليمية والدولية، والاهتمام بتغطية فعاليات المولد النبوي الشريف، وكافة الفعاليات والمناسبات.

وشدد الوزير شرف الدين على ضرورة تجديد الخطاب الإعلامي بما يخدم توجهات المرحلة الراهنة والحرص على العمل بشكل مهني بما يخدم توجهات الحكومة في التغيير والبناء، لافتاً إلى أن وكالة سبأ ستظل الوكالة الوطنية والمصدر الرسمي للدولة وعماد المؤسسات الإعلامية.

وكان رئيس مجلس إدارة الوكالة – رئيس التحرير، نصر الدين عامر، بارك لوزير الإعلام هاشم شرف الدين ثقة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في تولي قيادة وزارة الإعلام في هذه المرحلة الصعبة والاستثنائية والحساسة من تاريخ اليمن المعاصر.

وأكد حرص الوكالة على الاضطلاع بواجبها ومهامها المختلفة، مستعرضاً الجهود المبذولة في تطوير مستوى الخدمات الإخبارية خلال الفترة الماضية واستمرار العمل على مواكبة كل جديد على مختلف المسارات والمجالات.

وتطرق إلى الهجوم الذي تشنه دول العدوان على موقع الوكالة واختراقه لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية والجهود المبذولة في عمل الحماية اللازمة للموقع بالاستضافة المحلية وكذا عمل إرشيف بديل للحفاظ على المعلومات والبيانات المنشورة فيه.

فيما استعرض نائب رئيس مجلس الإدارة – نائب رئيس التحرير ، محمد عبدالقدوس الشرعي، الجهود المبذولة في مواكبة التطورات والأحداث على الساحة الوطنية والإقليمية والعالمية.

ولفت إلى أن الوكالة تعمل على مدار الساعة ضمن خدماتها الإخبارية اليومية ونقلها إلى وسائل الإعلام المختلفة عبر موقعها الاليكتروني سبأنت بلغات “العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإسبانية، والفارسية”.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • طالبات الطفولة المبكرة بجامعة دمنهور يشاركن في مهرجان "العالم علمين"
  • مراسل «cbc»: إقبال كبير على العروض الجوية في مهرجان العلمين
  • "ويجز" يحيي حفلا بمهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة المقبل.. فيديو
  • مراسل القناة الأولى: مهرجان العلمين يستقبل آلاف الزوار في أسبوعه الأخير
  • «إكسترا نيوز»: عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين غدا
  • مراسل قناة الحياة: حفل ويجز خير ختام لمهرجان العلمين الجديدة
  • وزير الإعلام يشيد بالدور الريادي لوكالة الأنباء اليمنية سبأ في تغطية الأحداث والفعاليات المحلية والإقليمية والدولية
  • «إكسترا نيوز» تكشف عن فعاليات الأسبوع الأخير من مهرجان العلمين الجديدة
  • دانا مدحت: العلمين الجديدة مدينة ذكية تنبض بالحياة
  • مخرج «عريس البحر» يستعرض تفاصيل الترويج للمسرحية في مدينة العلمين الجديدة