تفاعل ضخم وكبير شهده حفل الكينج محمد منير، وذلك بعد غنائه لفلسطين ودعمه لشعبها المحاصر منذ نحو 9 أشهر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقدم الفنان محمد منير، في أولى حفلات المهرجان، والمذاعة الآن عبر قناة الحياة، العديد من الأغاني التي تدعم القضية الفلسطينية، وردد الجماهير منير كلمات أغنية «القدس عربية» وكلمات العديد من الأغاني الأخرة، ويأتي ذلك في إطار حرص إدارة المهرجان على دعم القضية الفلسطينية.

يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد منير مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

لما جبريل: التخطيط لفعاليات مهرجان العلمين أمر شاق ومرهق للغاية "فيديو"

كشفت الإعلامية  لما جبريل، المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين الجديدة، عن تفاصيل الأسبوع الأخير من مهرجان العلمين الجديدة “العالم علمين” في نسخته الثانية، مشددة على أن التخطيط لفعاليات مهرجان العلمين أمر شاق ومرهق للغاية.

 

وأوضحت “جبريل"، خلال حوارها لفضائية “إكسترا نيوز”، أنه لا يتم التهاون أو السماح بوقوع أي أخطاء تذكر في عملية التنظيم والأجواء في العالم علمين تسير بشيء من التخطيط الدقيق المحكم، مشددة على أن إلى أجواء التفاعل الجماهيرية في مدينة العلمين قوية بصورة كبيرة.

 

وأشارت إلى أنه منذ اليوم الأول لمهرجان العلمين الجديدة “العالم علمين” وحتى اليوم هناك مشهد من الإقبال الجماهير الكبير لكافة التفاصيل والأنشطة والفعاليات الغنائية، مؤكدة أنه يتم التحضير لحفلة المطرب الشبابي ويجز على أن تقام حفلته في عطلة نهاية الأسبوع.
 

وفي وقت سابق، علقت الإعلامية لما جبريل، المتحدثة باسم مهرجان العلمين الجديدة، على زيارة الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة إلى مدينة العلمين الجديدة، موضحة أن هذه الزيارة كانت مليئة بالدعم ومبهجة، مؤكدة أن وزارة الثقافة شكلت جزءا مفتوحا من الكرنفال الموجود داخل مهرجان العلمين الجديدة، وكانت هناك لافتة لطيفة خلال زيارة وزير الثقافة أمس لمدينة العلمين وهي “فتيات أهل مصر”، منوهة بأن فتيات أهل مصر من أبرز نشاطات وزارة الثقافة، منوهة بأنه هناك أكثر من 100 فتاة من محافظات مختلفة حضرن فاعليات العلمين، مضيفة: “الفتيات قدمن عرضا مبهرا في مسرح الرومان، كان مليئا بالبهجة والفرح، وهدفه الرئيسي هو التبادل والتكاملية للفتيات الحدوديات وكيف يمكنهن الاستفادة من هذا الملتقى الكبير”.

مقالات مشابهة

  • لما جبريل: العلمين الجديدة والساحل الشمالي «لم تعد موسمية بل طوال العام»
  • إبراهيم عبدالجواد: زيارة الوزراء لمهرجان العلمين من أهم المكاسب
  • مهرجان العلمين يروج لحفل ويجز قبل انطلاقته بهذا الموعد «فيديو»
  • مسرحية «عريس البحر» تشهد إقبالًا كبيرًا من الجمهور بالعلمين
  • ناقد فني: مهرجان العلمين الجديدة حقق أهدافه ولفت أنظار العالم إليه (فيديو)
  • لما جبريل: التخطيط لفعاليات مهرجان العلمين أمر شاق ومرهق للغاية "فيديو"
  • سعد العود يبدأ حفله في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء وسط تفاعل الجمهور
  • إقبال كبير على عروض قصور الثقافة في الأسبوع الأخير من مهرجان العلمين
  • إقبال جماهيري كبير على شراء تذاكر حفل ويجز في مهرجان العلمين الجديدة
  • مراسلة "إكسترا نيوز": مدينة العلمين غيرت خريطة الساحل الشمالي