حصدت نيسان مصر أربعة جوائز في احتفالية  حيث حصلت نيسان مصر على جائزة أفضل علامة تجارية من حيث المبيعات في السوق المصرية لعام 2023، ذلك بعد تحقيق الشركة للمرتبة الأولى بحصة سوقية تجاوزت 13.5%، وتعتبر نيسان مصر هي الشركة العالمية الوحيدة في قطاع السيارات المصري التي تمتلك 100% من مصنعها.

 

تصدير 7 آلاف سيارة نيسان صني

 

كما توجت نيسان أيضَا كأفضل علامة تجارية آسيوية لعام 2023.

أما السيارة نيسان صني فكان لها نصيب كبير في هذه التكريمات المرموقة، فقد حصلت على جائزة السيارة الأكثر مبيعًا في فئتها لعام 2023، بالإضافة لحصولها على لقب السيارة الأفضل نمواً بالسوق لعام 2023، حيث تعتبر نيسان صني السيارة الأكثر مبيعًا في فئة B سيدان 1200 - 1600 سي سي وفقًا للتصنيف الذي أورده تقرير مجلس معلومات سوق السيارات (أميك). من ناحية أخرى تمكنت نيسان خلال عام 2023 من تصدير أكثر من 7000 سيارة للأسواق الأفريقية، حيث يُعد مصنع نيسان في مصر المركز الإقليمي لتصدير سيارات الركوب لأفريقيا. 

 

وتعليقًا على حصول الشركة على هذه الجوائز المرموقة ، قال المهندس/محمد عبد الصمد، العضو المنتدب لشركة نيسان مصر: "شرفنا اليوم بهذا التكريم والحصول على جائزة العلامة التجارية الأفضل والسيارة الأعلى مبيعًا في السوق المصري، فقد تمكنا من التربع على عرش المبيعات واستحوذنا على حصة سوقية تجاوزت 13.5% في عام 2023 وقد جاءت هذه الجوائز تتويجًا لمجهود كبير بذلناه جميعًا في نيسان بجانب تعاون شركائنا وشبكة موزعينا في سبيل تقديم أرقى مستوى من المنتجات والخدمات لعملائنا في السوق المصري، حيث لا تتوقف مسيرتنا مع العميل عند البيع فقط، ولكننا نستكمل معهم هذه الرحلة من خلال تقديم أرقى مستوى لخدمات ما بعد البيع، بالإضافة للعروض المتنوعة التي نقدمها لهم، انطلاقًا من حرص نيسان على أن تكون الاختيار الأول للعملاء، وهو ما حدث بالفعل خلال العام الماضي والحالي. إنّ استراتيجية الشركة تركز على تلبية احتياجات العميل التي تأتي دائمًا في مقدمة أولوياتنا. ولذلك تطلق نيسان مصر العديد من البرامج والمبادرات الطموحة مثل برنامج "راحة بالك مع نيسان" Peace of Mind والذي يتضمن باقة متكاملة من الخدمات الشاملة للعميل."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيسان نيسان مصر صني نيسان صني محمد عبد الصمد

إقرأ أيضاً:

⁠السياحة والآثار تعلن ملامح ضوابط موسم العمرة لعام 1446 هـ

تعقد وزارة السياحة والآثار اجتماعات مكثفة مع غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، لوضع اللمسات النهائية للضوابط والقواعد المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة لموسم عمرة 1446 هـ. 

 ⁠السياحة والآثار تعلن ملامح ضوابط موسم العمرة لعام 1446 هـ 

وتأتي تلك الاجتماعات تمهيدًا لمناقشة ضوابط الموسم الجديد للعمرة، ودراستها باللجنة العليا للعمرة والحج، ومن ثم عرضها على السيد شريف فتحي وزير السياحة والآثار، لاعتمادها وإقرارها، وذلك في إطار استعدادات وزارة السياحة والآثار لموسم العمرة الجديد وفي َضوء تكليفات السيد شريف فتحي وزير السياحة والآثار. 

استماع ومناقشة

وأوضحت سامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة أنه تم خلال هذه الاجتماعات الاستماع إلى ومناقشة وجهات نظر كافة الشركات السياحية المنظمة لبرامج العمرة. 

ملامح ضوابط موسم العمرة

ولفتت إلى أن الضوابط الجديدة ستتضمن آليات لتقديم شركات السياحة خدمات متميزة بصورة أكبر في تنفيذ رحلات العمرة بأفضل المعايير المعتمدة بما يليق بالمواطن المصري في الأراضي المقدسة، ومؤكدة على حرص الوزارة المستمر على تحقيق مصالح المواطنين من المعتمرين وشركات السياحة معًا، لخروج موسم العمرة الجديد على أعلى مستوي.

إلغاء تراخيص الشركات المخالفة

يذكر أن شريف فتحي وزير السياحة والآثار، قد أصدر عددًا من القرارات الوزارية بإلغاء تراخيص 36 شركة سياحة ثبت مخالفتها لأحكام القوانين المنظمة لتنفيذ رحلات الحج والعمرة، حيث قامت بتسفير مواطنين لأداء مناسك فريضة الحج خلال هذا الموسم بصورة غير نظامية من خلال تأشيرات زيارة والغير مصرح لحامليها بالحج وهو ما يعد مخالفًا للضوابط والإجراءات المعمول بها في كل من جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

وجاء ذلك تنفيذًا لقرارات اجتماع خلية أزمة الحجاج المُشكلة بتكليف من فخامة رئيس الجمهورية والتي تنعقد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي دولة رئيس مجلس الوزراء لمتابعة وإدارة الوضع الخاص بحالات وفاة الحجاج المصريين خلال موسم الحج لعام 1445، وفي إطار الدور الرقابي والتنظيمي والإشرافي لوزارة السياحة والآثار. 

كما أصدر تكليفات عاجلة للإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة بسرعة الانتهاء من كافة التحقيقات مع جميع الشركات الثابت بحقها ارتكاب مخالفات في موسمي الحج والعمرة لهذا العام واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتي من شأنها تصويب الأمور وضمان التزام جميع الشركات بالقوانين والقرارات المنظمة لنشاطها.

مقالات مشابهة

  • بعد 15 عاما.. يوسف الشريف برفقة عبد الفتاح الجريني فى دبي
  • الاحتفاء بالإبداع والتميُّز الشبابي في حفل تكريم الفائزين بمسابقة "الشركة"
  • فيروس غرب النيل يفتك بأوروبا.. وفيات جديدة في إسبانيا واليونان
  • موعد انطلاق تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. استعدوا للتسجيل
  • أبرزهم نيسان وهيونداي.. تعرف على أرخص 5 أنواع سيارات في مصر 2024
  • ⁠السياحة والآثار تعلن ملامح ضوابط موسم العمرة لعام 1446 هـ
  • 20 مليون جنيه خسائر العربية المتحدة للشحن والتفريغ
  • تقرير ألماني:إيرادات العراق من بيع النفط لعام 2023 بلغ (115.95) مليار دولار
  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. الأسعار والمواصفات
  • مواصفات وسعر ميتسوبيشي L200 2023..فيديو