قدم الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة للاتحاد المصري للاسكواش برئاسة الاستاذ عاصم خليفة، ومجلس الادارة، بمناسبة تتويج اللاعبة أمينة عرفي، بلقب بطولة العالم للاسكواش للشباب، للمرة الثالثة على التوالي.

أعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بتتويج أمينة بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي، مثنيا على الاداء الكبير الذي ظهرت عليه أمينة وجميع اللاعبين المصريين خلال مشوارهم في البطولة.

مؤكدا على ان الاسكواش المصري بتربعه على عرش البطولات للكبار والناشئين يؤكد السيطرة المصرية عليه، وان الدولة المصرية تسير على خطي ثابتة من اجل تجهيز جيل جديد وقوي من الرياضيين المصريين القادرين على حصد البطولات  الدولية والقارية ورفع اسم مصر عاليا بين الدول.

وتمكنت أمينة عرفي، من التتويج بلقب بطولة العالم للاسكواش للشباب، للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد تغلبها على مواطنتها فيروز ابو الخير، في نهائي مصري خالص بنتيجة 3-0 في الاشواط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للمرة الثالثة على التوالی

إقرأ أيضاً:

مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 29- 8- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبو كرة القدم مواعيد مباريات البطولات الأوروبية من أجل متابعة نجومهم المفضلين في البطولات الأوروبية أو دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وتقام 12 مباراة من أجل تحديد المتأهل إلى دور المجموعات في الدوري الأوروبي كما ستقام 22 مباراة في بطولة مؤتمر الدوري الأوروبي.

وتستأنف منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني بإقامة مبارتين في حين تقام ثلاث مباريات في منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي.

تعتبر قنوات بي إن سبورت القطرية حاصلة على ملكية إذاعة بطولات الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي والدوري الإسباني بينما تقوم قنوات SSC السعودية بنقل مباريات الدوري السعودي.

ويستعرض الفجر الرياضي جميع المباريات في جميع البطولات اليوم:

مباريات تحديد المتأهل إلى دور المجموعات في الدوري الأوروبي بيتروكوب ولدوجوريتس الساعة 8 مساء بتوقيت مصرأندرلخت ودينامو مينسك الساعة 9 مساء بتوقيت مصرأياكس أمستردام وجاغيلونيا بياليستوك الساعة 9 مساء بتوقيت مصر بشكتاش ولوجانو الساعة 9 مساء بتوقيت مصرهارتس وفيكتوريا بلزن الساعة 10 إلا ربع مساء بتوقيت مصر بوراك بانيا لوكا وفرينكفاروزي الساعة 10 مساء بتوقيت مصررابيد فيينا وسبورتنج براجا الساعة 10 مساء بتوقيت مصر ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يعلن صفقة أشرف داري ورسالة حاسمة من زيزو وعرض إنجليزي لضم مرموش عاجل| ليفربول في مهمة صعبة.. نتائج قرعة دور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية دوري المؤتمر الأوروبي طرابزون سبورت التركي وسانت جالين السويسري الساعة 8 مساء بتوقيت مصرأتلتيك بلباو وفالنسيا الساعة 9 مساء بتوقيت مصرباناثينايكوس ولاني الساعة 9 مساء بتوقيت مصرسيرفيت وتشيلسي الساعة 9 ونصف مساء بتوقيت مصربوشكاش وفيورينتينا الساعة 10 مساء بتوقيت مصرريال بيتيس وهيرنيك الساعة 10 مساء بتوقيت مصرمباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسبانيجيرونا وأوساسونا الساعة 10 مساء بتوقيت مصرريال مدريد ولاس بالماس الساعة 10 ونصف مساء بتوقيت مصر مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي  الرياض والخلود الساعة 7 إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مصرالاتحاد والتعاون الساعة 9 مساء بتوقيت مصرالخليج والشباب الساعة 9 مساء بتوقيت مصر

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يستقبل أبطال الرياضة لتهنئتهم بفوزهم فى البطولات الدولية
  • الرياضة الإماراتية… إنجازات قارية وعالمية في أغسطس 2024
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 29- 8- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • وزير الرياضة يهنئ الشاذلي بفوزه بمنصب نائب رئيس الإتحاد الدولي للغوص والإنقاذ
  • وزير الرياضة يهنئ الشاذلي بفوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للانقاذ ورئاسة الاتحاد الأفريقي
  • ننهائيات Rocket League و ESL R1 و PUBG Battlegrounds تتختم بطولات النسخة الافتتاحية لكأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • رويترز: سماع دوي انفجارات للمرة الثالثة خلال الليل في كييف
  • PUBG Battlegrounds تختتم كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • انطلاق أول بطولة ماسية للاسكواش في مصر 30 أغسطس
  • أكثر انتشارا بين السيدات.. عميد القومي للتغذية سابقا: إصابة 75% من المصريين بالسمنة