تحدث شريف أشرف مهاجم نادي الزمالك السابق، عن فرص الفارس الأبيض في مواجهة نظيره بروكسي في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، والتي تقام في الثامنة مساء غدا الخميس باستاد القاهرة الدولي.


وقال شريف أشرف في تصريحات تلفزيونية لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك: "لا شك أن فارق الخبرات يصب في مصلحة أبناء القلعة البيضاء".

محمد عبد المنعم يرحب بصفقة الأهلي الجديدة يوسف أيمن هاني زهران يكشف كواليس قضيتي رمضان صبحي وعبدالله السعيد


وتابع:  "تعودنا على أن مباريات الكأس لا تعترف إلا بالعطاء داخل المستطيل الأخضر، ودائمًا ما تشهد مفاجآت".


وأردف: "الحالة البدنية للاعبي الأبيض هي الأفضل لا سيما وأن لاعبيه يخوضون مباريات الدوري حتى الآن، وذلك على عكس بروكسي الذي أنهى دوري المحترفين منذ ما يقرب من شهرين".


واختتم شريف أشرف تصريحاته قائلًا: "لا شك أن فكرة منح لاعبي الشباب فرصة المشاركة مع الفريق الأول هي الأفضل في الوقت الحالي، مؤكدًا أنها بمثابة فرصة جيدة لهم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك الزمالك روكسي رمضان صبحي مهاجم نادي الزمالك لاعبي الأبيض هاني زهران

إقرأ أيضاً:

فيلم "اللعب مع العيال" يتراجع في إيراداته

احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثالث في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

 

وحقق فيلم «اللعب مع العيال» إيرادات أمس الأحد بلغت قيمتها 150 ألف  و 425 جنيهًا، محتلًا المركز الثالث، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • صحفي: "أتمنى الزمالك يكسب السوبر".. وتركي آل الشيخ: "مفيش حد قال آمين غير عمرو أديب"
  • حسام أشرف ينتظم في مران الزمالك.. وغياب محمد عواد
  • عاجل.. الكشف عن ملعب نهائي كأس السوبر الأفريقي
  • بمشاركة الأهلي والزمالك.. تعرف على مواعيد مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • الإسباني خوسيه لانا مدرب سوريا يعد بتغيير صورة المنتخب
  • الأهلي والزمالك.. مواعيد مباريات كأس العالم للأندية لليد
  • نصف نهائي الكأس.. تشكيل المصري البورسعيدي في مواجهة بيراميدز
  • منتخب تونس يحل أزمة الجزيرى والزمالك
  • فيلم "اللعب مع العيال" يتراجع في إيراداته
  • صفقات الأهلي تشعل غضب جماهير الزمالك.. السوبر الإفريقي كلمة السر