وضعت إدارة نادي الاتحاد السعودي أنظارها على مدافع فريق مانشستر سيتي للتعاقد معه ضمن خطة دعم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت قناة الكاس في تقرير لها اليوم أن مانشستر سيتي طلب نحو 29 مليون جنيه استرليني مقابل التخلي عن خدمات اللاعب، ومازلت إدارة الاتحاد تدرس طلب النادي الإنجليزي للرد عليه.

الاتحاد السعودي على بعد خطوة من حسم صفقة موسى ديابي ساديو ماني يقترب من مغادرة الدوري السعودي

وكان الاتحاد قد أعلن تعاقده أمس مع النجم الجزائري حسام عوار قادمًا من نادي روما الإيطالي، ليكون أولى صفقات دعم الفريق في الميركاتو، حيث يجيد عوار اللعب في وسط الملعب.

الاتحاد على بعد خطوة حسم صفقة موسى ديابي

أصبح نادي الاتحاد السعودي على بعد خطوة واحدة من حسم صفقة اللاعب موسى ديابي ضمن خطة دعم صفوف النمور خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد الصحفي جيانلويجي لونجاري في تصريحات له اليوم أن النجم الفرنسي صاحب الـ25 عامًا يقترب من مغادرة نادي أستون فيلا الإنجليزي متجهًا إلى الاتحاد السعودي.

وأشار لونجاري أن الاتحاد توصل لاتفاق شبه نهائي مع اللاعب وناديه على الصفقة وكافة بنود العقد ويستعد للإعلان عنها بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الاتحاد السعودي مانشستر سيتي الانتقالات الصيفية نادي الاتحاد الاتحاد السعودی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يقترب من ضم مدافع برشلونة

البلاد- جدة

باتت إدارة نادي الاتحاد قريبة للغاية من إتمام التعاقد مع إينيجو مارتينيز، مدافع برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إينيجو مارتينيز البالغ من العمر 33 عامًا انضم إلى صفوف برشلونة قادماً من أتلتيك بيلباو، خلال صيف 2023، وينتهي عقده مع البارسا في 30 يونيو 2025.

إدارة الاتحاد توصلت لاتفاق مبدئي مع إينيجو مارتينيز، حيث من المنتظر أن يوقع المدافع الإسباني على عقود انضمامه إلى كتيبة النمور خلال الأيام المقبلة.

وعرض الاتحاد على إينيجو مارتينيز عقدًا يمتد لمدة موسمين قادمين حتى 30 يونيو 2026، مقابل راتب إجمالي يقدر بـ10 ملايين يورو، علماً بأن برشلونة سوف يحصل على 5 ملايين يورو هي قيمة الصفقة.

وقد دافع إينيجو مارتينيز عن ألوان نادي برشلونة في 27 مباراة بمختلف البطولات، وفي الموسم الحالي 2024-2025 شارك بشكل أساسي في الجولتين الأولى والثانية من الدوري الإسباني «الليجا».

مقالات مشابهة

  • الطائي السعودي يتعاقد رسميًا مع الكاميروني تاوامبا
  • مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع موهبة مالي
  • الاتحاد يقترب من ضم مدافع برشلونة
  • كانسيلو إلى السعودية.. هكذا أعلن الهلال عن ضم اللاعب البرتغالي
  • الهلال السعودي يخطف كانسيلو من مانشستر سيتي
  • رسميًا.. الهلال يعلن تعاقده مع جواو كانسيلو
  • الهلال السعودي يحسم صفقة كانسيلو
  • الهلال السعودي على بعد خطوة من ضم كانسيلو
  • الهلال السعودي يتوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي بشأن كانسيلو
  • الهلال يتفق مع السيتي على ضم كانسيلو