شهدت أولى الحفلات الفنية بمهرجان العلمين في دورته الثانية، تقديم رسالة حب وتضامن مع فلسطين بصوت الكينج محمد منير، على مسرح U ARENA، الذي زينه علم فلسطين قبل صعود الكينج.

وتعرض قناة الحياة حفل الكينج محمد منير الذي بدأ بأغنية "يالعمارة" بمهرجان العلمين والذي قدمها منير كرسالة حب وتضامن لفلسطين، وشهد الحفل قبل صعوده تقديم المطربة دينا الوديدي التحية للشعب الفلسطيني، حيث قدمت ريمكس بين أوبريت راجعين والأغنية الأيقونية التي ترمز إلى صمود الشعب الفلسطيني Viva Palestina، بمصاحبة استعراضات لرقصات الفلكلور الفلسطيني.

يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد منير مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين غدا

قالت دانا مدحت، مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، إنّ فعاليات وأنشطة مهرجان العلمين لا تزال مستمرة سواء الفنية أو التراثية أو الرياضية أو الثقافية، مشيرة إلى أنّ المهرجان يشهد حفلا غنائيا للفنان الصاعد ويجز الجمعة المقبل، كما يجرى عرض مسرحية «برقع الحيا» غدا الخميس.

مسارح مدينة العلمين الجديدة

وأضافت «حداد»، خلال تغطية خاصة بمدينة العلمين الجديدة، مع الإعلامية مروة فهمي ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ مهرجان العلمين شهد تنوعا كبيرا في مسارح مدينة العلمين كمسرح الشارع الذي يتيح مشاهدة كل الفعاليات والأنشطة بالمجان، فضلا عن مسرح يو أرينا وهو الأكبر والأقوى وتجرى عليه العديد من الفعاليات كحفل الفنان عمرو دياب، والفنان تامر حسني.

فعاليات مهرجان العلمين

وتابعت أنّ مهرجان العلمين يضم العديد من المهرجانات المتفرعة مثل مهرجان نبتة الخاص بالأطفال، ومهرجان الطهي لأشهر الطباخين في العالم، ومهرجان الرياضة الذي يحوي العديد من المسابقات مثل مباراة أساطير كرة القدم، لافتة إلى أنّ فعاليات المهرجان حققت إقبالا جماهيريا ضخما وكانت ممتعة للغاية.

مقالات مشابهة

  • "ويجز" يحيي حفلا بمهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة المقبل.. فيديو
  • ممثلة في «الإبداع الفني»: عرض مسرحية «الشهرة» بمهرجان العلمين شرف كبير لي
  • الأسعار في المتناول.. طريقة حجز تذاكر حفل ويجز بمهرجان العلمين الجديدة
  • «إكسترا نيوز»: عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين غدا
  • شروط دخول مسرحية برقع الحيا في مهرجان العلمين.. تُعرض غدا
  • سهرة خاصة بمهرجان العلمين.. مها بهنسي تستضيف إبراهيم عبد الجواد على CBC غدا
  • بعد حفله الأخير.. رامي جمال يوجه رسالة شكر المتحدة
  • 30 أغسطس.. التفاصيل الكاملة لـ حفل ويجز بمهرجان العلمين 2024
  • مراسلة "إكسترا نيوز": مدينة العلمين غيرت خريطة الساحل الشمالي
  • زهور الفقي: نمتلك منظومة متكاملة لإدارة العمل في مهرجان العلمين الجديدة