كشف الفنان توفيق عبد الحميد، حقيقة الأنباء التي انتشرت عنه بشأن تدهور حالته الصحية وصعوبة قدرته على الحركة، والتي أثارت حالة من الانزعاج منه ومن المقربين منه.

بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند بسبب الشائعات.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند شائعة مزعجة 

وقال "عبد الحميد" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، "فيه رقم غريب طلبني وبلغني إنهم شركة إنتاج كبيرة وبيعملوا مسلسل مع محمد رمضان وقولتلهم أنا آسف أنا اعتزلت بسبب حالتي الصحية".

وأَضاف "كثير من الفنانين والأًصدقاء اتصلوا بي للاطمئنان علي ولذلك نشرت على صفحتي في فيسبوك بأن خبر تدهور حالتي الصحية غير صحيح، وبعدها كتبت على الفيس بوك إني بخير وحالتي كويسة، ولكن شائعة تدهور حالتي الصحية أزعجت الكثير من أصدقائي وأحبائي في الداخل والخارج".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانين شريف عامر محمد رمضان الفيس بوك الإعلامي شريف عامر تدهور حالته الصحية الفنان توفيق عبد الحميد توفیق عبد الحمید

إقرأ أيضاً:

بعد إصابته بأزمة قلبية في الملعب.. تدهور الحالة الصحية لـمدافع أوروغواي الشاب

تدهورت الحالة الصحية لمدافع فريق ناسيوال الأورغوياني، خوان إزكييردو، الذي أدخل إلى العناية المركزة بعد تعرضه لأزمة قلبية، الخميس، خلال مباراة فريقه أمام ساو باولو البرازيلي، وفقا لبيان طبي.

وسجل المدافع البالغ من العمر 27 عاما، "تطورا في تلف الدماغ وزيادة في الضغط داخل الجمجمة" حسب ما أفاد الطاقم الطبي الذي يعالجه في مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو.

وأكد نادي ناسيونال على مواقع التواصل الاجتماعي ما ورد في التقرير الطبي، الذي قال: "خضع المريض خوان مانويل إزكييردو، الذي دخل المستشفى منذ 22 أغسطس 2024، لفحوصات جديدة الأحد (25 أغسطس)، وأظهر التقييم تقدما في تلف الدماغ وزيادة في الضغط داخل الجمجمة".

إزكييردو يبلغ من العمر 27 عاما

وتابع: "لا يزال خوان في العناية العصبية المركزة، ويعتمد على جهاز التنفس الاصطناعي".

مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد 4 أشهر من أزمة قلبية في الملعب توفي لاعب كرة القدم بنادي "مودرن فيوتشر" المصري، أحمد رفعت، السبت، بعد صراع مع مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل 4 أشهر.

وقال الأطباء المعالجون، السبت، إن اللاعب تم نقله إلى المستشفى "بسبب سكتة قلبية غير محددة السبب، نتيجة لعدم انتظام ضربات القلب". 

وانهار إزكييردو على أرض ملعب مورومبي في ساو باولو، في الدقيقة 84 أمام ساو باولو، في إياب ثمن نهائي مسابقة كأس ليبرتادوريس.

ودخل المدافع الشاب كبديل مطلع الشوط الثاني ثم استُبدل في الدقيقة 90+1 بعدما قُدّمت له الرعاية الطبية سريعا، قبل نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى ألبرت أينشتاين.

وأثار الحادث مشاعر القلق في نهاية المباراة، التي انتهت بفوز أصحاب الأرض وتأهلهم إلى ربع النهائي، إذ ألغى نادي ناسيونال مؤتمره الصحفي ولم يُقدّم تصريحات في المنطقة المختلطة.

المغرب.. وفاة لاعب كرة قدم بأزمة قلبية ذكرت تقارير إعلامية محلية أن لاعب كرة قدم مغربي قد توفي بشكل مفاجئ عقب تعرضه لأزمة قلبية، مساء الثلاثاء.

وتضامن عالم الكرة المستديرة مع المدافع الأوروغوياني، حيث ارتدى ساو باولو، الأحد، قمصانا باللون الأزرق الفاتح كتب عليها "فويرسا إزكييردو" (إلى الأمام إزكييردو) خلال مباراته على أرضه أمام فيتوريا في الدوري.

كما أهدى الهداف الأوروغوياني، لويس سواريس، هدفي فوز فريقه إنتر ميامي الأميركي على سينسيناتي، السبت، لمدافع ناسيونال.

وكتب مواطنه، داروين نونييس، مهاجم ليفربول الإنكليزي عبر منصة "إكس": "خوان، نحن جميعا معك ومع عائلتك!".

وتوقف الدوري الأوروغوياني في نهاية هذا الأسبوع، كما أن لاعبي ناسيونال لم يتدربوا، الأحد.

مقالات مشابهة

  • خاص|صبري عبد المنعم يكشف آخر تطورات حالته الصحية: "بقيت أحسن شوية"
  • بعد ظهوره بوزن زائد.. أسامة عباس يكشف لـ«الوطن» حقيقة تدهور حالته الصحية
  • عنبة يتعرض لوعكة صحية مفاجئة ويستعد لحفل في الساحل الشمالي
  • «يجري فحوصات طبية».. طبيب محمد منير يكشف آخر تطورات حالته الصحية (فيديو)
  • وفاة طالب وإصابة 11 آخرين في حادث تدهور مركبة
  • تدهور الحالة الصحية لمفتي الحوثيين الذي عينته المليشيا بعد اقالتها للقاضي العمراني
  • زوجة عاطف بشاي تكشف تطورات حالته الصحية.. للمرة الثانية في العناية المركزة
  • بعد سفره لألمانيا.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير
  • محمد منير بصحة جيدة.. طبيبه المعالج يكشف تطورات حالته
  • بعد إصابته بأزمة قلبية في الملعب.. تدهور الحالة الصحية لـمدافع أوروغواي الشاب