كتبت- داليا الظنيني:

قال اللواء عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج، أن الطبيبة سمر أنور شابة وحديثة التخرج والعهد بالخدمة وحريصة على عملها وخطأ إدارى بسيط أدى إلى ما حدث.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث فى مصر "، الذى يقدمه الإعلامى "شريف عامر" المذاع على قناة "إم بي سى مصر"، اليوم الأربعاء، أن المواطن ادعى أن الطبيبة سمر لم توقع الكشف على ابنه ولكن اكتشفنا أنها كشف عليه وكتبت له تعليق محاليل.

وأوضح أنه وضع نفسه محل والد الطفل الذي كان يقف أمام غرفة الكشف في انتظار نظرة رأفة من الأطباء للكشف على طفله الذي يحمله مريضًا بين يديه، ولم يجد نفسه إلا متخذًا قرارًا عاجلًا باحالة الطبيبة إلى التحقيقات العاجلة لتكاسلها عن عملها.

وقالت سمر أنور طبيبة سوهاج أثناء تواجدها فى مكتب المحافظ: "بقالى شهرين فقط فى المستشفى وكرامتنا كلنا محفوظة كأطباء بعد اعتذار رئيس الوزراء ولقائى بالمحافظ".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محافظ سوهاج طبيبة سوهاج

إقرأ أيضاً:

اللاعب الهولندي أنور الغازي يتبرع بـ500 ألف يورو لأطفال غزة

أغسطس 26, 2024آخر تحديث: أغسطس 26, 2024

المستقلة/- بعد فترة قصيرة قضاها في نادي ماينز الألماني، حصل النجم الهولندي من أصول مغربية أنور الغازي على تعويض يقارب مليوني يورو. بدلاً من الاستفادة الشخصية من هذه الأموال، قرر الغازي تخصيص جزء كبير منها لدعم الأطفال في غزة.

وأشار الغازي، المهاجم الهولندي البالغ من العمر 29 عامًا، إلى قراره بتوجيه جزء كبير من تعويضه المالي إلى الأطفال في غزة بعد نزاع قانوني مع ناديه السابق، ماينز الألماني. حصل الغازي على تعويض قدره نحو 1.7 مليون يورو من النادي بعد أن قضى فترة قصيرة فقط مع الفريق.

في منشور عبر حسابه على “إنستغرام”، قال الغازي: “على الرغم من أنني تلقيت مبلغًا كبيرًا من ماينز، إلا أنني أردت أن أوضح أن المعركة القانونية لم تكن تتعلق بالمال”.

وأضاف:” أنا ممتن للنادي لأنني سأستخدم 500 ألف يورو لدعم الأطفال في غزة، على أمل أن يشعروا بأنهم ساهموا في تحسين حياتهم، حتى لو حاولوا تجنب الدفع”.

تجدر الإشارة إلى أن الغازي، الذي لم يلعب سوى ثلاث مباريات مع ماينز، قد انتقل إلى نادي كارديف في ويلز في أغسطس 2024.

ورغم أنه لم يشارك بعد في مباريات كارديف، فإن تصرفاته الأخيرة تؤكد على التزامه بالقضايا الإنسانية وتظهر كيف يمكن للرياضة أن تكون منصة للتعبير عن القيم الإنسانية والتضامن.

مقالات مشابهة

  • لجنة مواجهة الطوارئ وأضرار السيول تناقش مسارات تسريع وتيرة إنقاذ المتضررين
  • اللجنة العليا لمواجهة الطوارئ وأضرار السيول تناقش مسارات تسريع وتيرة إنقاذ المتضررين
  • جامعة سوهاج توجه بسرعة الإستعداد لمبادرة "بداية"
  • رئيس قسم الرصد في شركة «Pod»: مهرجان العلمين حصل على صدى إعلامي كبير
  • نقابة الموسيقيين تقبل اعتذار حسن شاكوش بشأن واقعة مطار تونس
  • نقابة الموسيقيين برئاسة مصطفى كامل تقبل اعتذار حسن شاكوش
  • أنور الغازي لاعب هولندي مغربي متشبث بدعم فلسطين
  • أول تعليق من الأمير فيصل بن تركي بشأن تغيير شعار النصر
  • اللاعب الهولندي أنور الغازي يتبرع بـ500 ألف يورو لأطفال غزة
  • نجاح أول حالة تفتيت جلطة الشريان الرئوي بمستشفي جامعة سوهاج