أثارت نينتندو ضجة الأسبوع الماضي عندما أصدرت إعلانًا تشويقيًا مدته 15 ثانية للعبة غير معلنة. يُظهر المقطع الذي تبلغ مدته 15 ثانية (محفوظًا بمقدمة Switch وشعار Nintendo بالطبع) شخصية ثابتة ترتدي معطفًا واقٍ من المطر وكيسًا ورقيًا مرسومًا عليه وجه مبتسم فوق رؤوسهم. يتم تشغيل موسيقى غريبة أثناء تحرك الكاميرا، وتومض على يد تبدو وكأنها تفتقد إصبعًا.

الأمر كله لا يشبه نينتندو، لا سيما بالنظر إلى أن الإعلان التشويقي كان للعبة ذات تصنيف M والتي تنشرها الشركة بنفسها - وهو أمر نادر بالنسبة للعلامة التجارية المناسبة للعائلة. تزايدت التكهنات بأن اللعبة تم تطويرها من قبل متخصصي الرعب في فريق Bloober، ولكن بعد أسبوع، أصبحنا نعرف الآن ما هي اللعبة. وكما يحدث، فهو على الأقل مفاجئ مثل أي من الاقتراحات الأخرى التي كانت تطفو على السطح.

 

اللعبة المعنية هي عنوان Famicom Detective Club الجديد. إنه أول إدخال جديد تمامًا في سلسلة الروايات المرئية منذ 35 عامًا. تم إصدار اللعبتين الأصليتين، The Missing Heir وThe Girl Who Stands Behind، فقط على Famicom (بشكل غريب بما فيه الكفاية) في اليابان في البداية قبل وصول الإصدارات الجديدة إلى Switch في عام 2021.

في Emio — The Smiling Man: Famicom Detective Club، ستلعب دور مساعد محقق خاص يساعد الشرطة في حل جريمة قتل. كان رأس الضحية مغطى بكيس ورقي عليه وجه مبتسم مخيف. تبدو مألوفة؟ يقال إن المشهد يشبه دليلًا متكررًا من سلسلة من جرائم القتل التي لم يتم حلها منذ 18 عامًا قبل ذلك. الأمر متروك لك لمعرفة ما إذا كانت حالة الوفاة الأخيرة هي من عمل القاتل الأصلي أم المقلد وجمع كل قطع اللغز معًا.

قال يوشيو ساكاموتو، منشئ Famicom Detective Club، والمعروف بعمله في سلسلة Metroid، في مقابلة قصيرة إنه بينما كانت نينتندو تعمل على إعادة إنتاج أول مدخلين "اعتقدت أننا بالتأكيد بحاجة إلى مواصلة هذه السلسلة مع لعبة جديدة تمامًا." وأضاف أن الرجل المبتسم، وهو أسطورة حضرية اخترعها الفريق للعبة، "يقال إنه يقدم للفتيات الباكيات كيسًا ورقيًا مرسومًا عليه ابتسامة مقابل حياتهن". كل هذا يبدو مخيفا جدا. ستكتشف بنفسك حجم هذا الأمر عندما تصل لعبة Emio – The Smiling Man: Famicom Detective Club إلى Switch في 29 أغسطس.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

دوري الأبطال يكشف عن الكرة الجديدة لموسم 2024-2025

تم الكشف عن الكرات الرسمية لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025 لمنافسات الرجال والسيدات اليوم الأربعاء وبدت بمظهر أكثر كلاسيكية ولكن بتكنولوجيا محدثة.

وجاء في البيان الصادر عن شركة أديداس بشأن الكرات الجديدة لدوري الأبطال "شكل الكرة الجديدة لبطولة دوري أبطال أوروبا يتميز بالبساطة والرمزية إذ تضم النجوم الشهيرة التي تمثل البطولة بلونها الأسود مع الأشكال السداسية بلونها الأبيض.

يكمن التصميم الكلاسيكي في تفاصيل دقيقة تتمثل في اللون الأحمر مع الأصفر الشمسي لإضفاء لمسة عصرية على الكرة، وذلك لأن جيل جديد من اللاعبين سينافس على أكبر جائزة أوروبية للأندية".
وعلى جانب آخر، تحتوي الكرة الخاصة بمنافسات السيدات على نفس تصميم النجوم والأشكال السداسية لكرة منافسات الرجال ولكن لها تحديث خاص بها.
وبخلاف التصميم الجديد للكرة، فهي تضم سلسلة من تقنيات الأداء الخاصة بشركة أديداس والتي صممت من أجل تحسين دقة ودوران الكرة.
وسيتم طرح الكرة للبيع بدء من اليوم في متاجر أديداس ومتاجر البيع بالتجزئة وعبر الإنترنت. 

مقالات مشابهة

  • داخل منزل في صربيا.. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له (فيديو)
  • دوري الأبطال يكشف عن الكرة الجديدة لموسم 2024-2025
  • بهاء سلطان يكشف عن موعد حفله المقبل في القاهرة الجديدة
  • آبل تعلن عن موعد حدث إطلاق آيفون 16
  • عاجل- محسن صالح يكشف سر رحيله عن الأهلي وموقف كولر
  • محافظ القاهرة يكشف موعد تطبيق منظومة تراخيص البناء الجديدة
  • مريض بجدري القردة يكشف عن أعراض مؤلمة ينبغي الدراية بها
  • فرق بالمحافظات لمراقبة التعديات.. وزير الزراعة يكشف مستجدات أزمة الأسمدة
  • المعمل الجنائي يكشف سبب حريق مستشفى في مصر الجديدة
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق جامعة الإسماعيلية الأهلية.. اعرف الإجراءات