قتل شخص وأصيب 6 آخرون اليوم الأربعاء في العاصمة الفرنسية باريس بعدما اصطدمت سيارة بشرفة مطعم في الدائرة العشرين بباريس.

ووفقا لوسائل الإعلام الفرنسية فقد وقع الحادث الساعة 19:30، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ستة آخرين، من بينهم ثلاثة إصاباتهم خطيرة.

وترجح السلطات المحلية بأن الحادث كان عرضيا، فيما تواصل الفرق المختصة تحقيقاتها بهذا الصدد، وتم القبض على السائق، دون تحديد هويته.

وأوضحت الشرطة أن السيارة اندفعت نحو مقهى "لو راموس"، الواقع في الدائرة العشرين بالعاصمة في 4 شارع بيري لاشيز.

يُرجح أن الحادث كان عرضيا، وحتى الآن لم تُحدد أسبابه بعد، فيما ذكر موقع "فرانس إنتر" نقلا عن مصادر مطلعة أن مكتب المدعي العام الوطني لمكافحة الإرهاب لم يتول هذه القضية في بداية المرحلة، حتى تظهر مستجدات جديدة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مكافحة الإرهاب مكافحة وسائل الإعلام الأربعاء الفرنسية ذكر فران السلطات العشرين اسباب محل حادث الشرطة الارهاب

إقرأ أيضاً:

مصرع 5 وإصابة 7 في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

شهد الطريق الصحراوي الشرقي، بالقرب من قرية البرشا التابعة لمركز ومدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، ونتج عنه مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين، وتم إيداع الجثث داخل المشرحة ونقل المصابين إلى المستشفي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي لمركز ملوي، ووقوع من الضحايا والمصابين، تم نقلهم الي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلي مستشفي ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وإيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

ورجحت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة و تهور السائق في القيادة، مما أدي إلي اختلال عجلات القيادة بيده، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • قتيل و6 جرحى في حادث اصطدام بين سيارتين بالعاصمة
  • زاخاروفا: الدبلوماسيون الروس يؤدون عملهم فيما يتعلق بقضية دوروف
  • مصرع 5 وإصابة 7 في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة داخل ترعة المريوطية
  • قتيل وجريح في حادث انقلاب سيارة بسيدي بلعباس
  • قتيل وجريح في حادث إنقلاب سيارة بسيدي بلعباس
  • بعد القبض على السائق.. 4 قرارات هامة من النيابة بشأن حادث طريق الفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 19 في حادث انقلاب سيارة ربع نقل في المنيا
  • ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم طريق الفيوم القاهرة إلى 7 وفيات و7 مصابين
  • تفاصيل إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بأطفيح