استمعت نيابة القاهرة الجديدة، لأقوال فرد الأمن في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي داخل إحدى المستشفيات فى التجمع، وكانت  النيابة أمرت بحجز فرد الأمن لحين ورود التحريات في الواقعة.

وأنكر فرد الأمن تعديه على الفنان تامر ضيائي، مؤكدا أن مشاجرة نشبت بينهما لمحاولة الفنان دخول إحدى العيادات في غير دوره المحدد، وبعد الواقعة سقط مغشيا عليه داخل المستشفى.

وكان الفنان تامر ضيائي توفى في إحدى المستشفيات بالتجمع أثناء دخوله في مشادة مع أحد موظفى أمن المستشفى، ثم التعدى فيما بينهما وصفعا بعض، أثناء دخول الفنان إلى المستشفى بصحبته زوجته لإجرائها جلسة كيماوى، وأثناء سيره في المستشفى سقط مغشيا عليه وتوفى وتجرى الجهات المختصة تحرياتها حول الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وسيتم كشف جميع ملابساتها بالكامل خلال الساعات المقبلة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث الفنان تامر ضیائی فرد الأمن

إقرأ أيضاً:

قبل المحاكمة.. محامي ضحية نجل الفنان أحمد رزق يكشف تفاصيل جديدة

أفاد ياسر شوقي، محامي عامل الدليفري ضحية حادث السير الذي تسبب فيه نجل الفنان أحمد رزق داخل أحد الكمبوندات بمدينة 6 أكتوبر، بأن الطرفين توصلا إلى اتفاق بالتصالح والتنازل عن الدعوى القضائية.

وأكد في تصريحات صحفية له أن أسرة المجني عليه تنازلت رسميًا عن الدعوى المدنية التي كانت تطالب بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، وأنه سيتم تقديم أوراق التنازل لمحكمة جنح أكتوبر خلال الجلسة المقبلة في 5 سبتمبر.

وكانت التحقيقات قد أسفرت في وقت سابق عن إخلاء سبيل نجل الفنان بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه بعد اتهامه بالتسبب في إصابة عامل الدليفري بحادث سير بدراجته النارية في منطقة الشيخ زايد بأكتوبر. وكشفت التقارير أن الضحية، علاء عماد الدين، قد توفي متأثرًا بجراحه التي تضمنت كسرًا في الجمجمة ونزيفًا بالمخ، مما أدى إلى دخوله في غيبوبة تامة منذ دخوله المستشفى في 28 مايو حتى وفاته في 19 يوليو.

وتحدثت مصادر مٌقربة من الفنان أحمد رزق، قائلةً، إنه تكفل بمصاريف علاج الضحية قبل وفاته، وتبين من التحقيقات المُجراة بشأن الواقعة، بأن ابن الفنان كان يقود سكوتر كهربائي واصطدم بالضحية.

تكريم الفنان أحمد رزق في افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي

تكريم الفنان أحمد رزق في افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي

مقالات مشابهة

  • ممرض يسرق جهازًا طبيًا ويبيعه بـ20 ألف جنيه.. تفاصيل
  • «خد الجهاز وخلع».. القبض على ممرض سرق مستشفى خاص بـ الدقي
  • قبل المحاكمة.. محامي ضحية نجل الفنان أحمد رزق يكشف تفاصيل جديدة
  • تشكيل لجنة للتحقيق في وفاة طفل غرقًا داخل حمام سباحة في نادي بالعبور
  • عاجل.. "صحة غزة" تكشف تفاصيل جديدة عن الوضع المأساوي في القطاع
  • نقل صبري عبد المنعم إلى المستشفى أثناء التصوير.. «التفاصيل»
  • كشف ملابسات إدعاء وفاة شخص مسجون داخل أحد أقسام الشرطة بسوهاج
  • الداخلية تنفى وفاة مواطن داخل قسم شرطة فى سوهاج
  • علي الحجار يكشف تفاصيل الحفل الثالث من مشروع «100 سنة غنا»
  • عميد «طب طنطا» يكشف تفاصيل استخراج هاتف محمول من معدة مريض