بعث الفرنسي آلان سانت ماكسمين مهاجم نادي أهلي جدة السعودي رسالة مؤثرة الى جماهير نادي قلعة الكئوس في المملكة العربية السعودية بعد اعلان انتقاله لنادي فنربخشة التركي عاما على سبيل الاعارة .

وكان آلان سانت ماكسمين قد انتقل الى نادي أهلي جدة في بداية الموسم الماضي قادما من نادي نيوكاسل يونايتد في صفقة اثارت ضجة كبيرة في ذلك الوقت الا ان المردود الفني للاعب في الدوري السعودي كان متواضعا للغاية ولم يقدم ما كان مأمولا منه كلاعب شاب فتم الاتفاق على اعارته لنادي فنربخشة التركي الذي طلب التعاقد معه بناء على رأي البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لنادي فنربخشة .

وكتب آلان سانت ماكسمين على صفحة على موقع التواصل الأجتماعي ( أكس ) : بعد عام في المملكة العربية السعودية حان الوقت بالنسبة لي لخوض تحدي جديد . لم اكن اتوقع ان اغادر النادي الأهلي بهذه السرعة لكن الحياة مليئة دوما بالمفاجأت .

واضاف : الموسم الماضي لم يكن سهلا لكننا نجحنا في عبوره وانا سعيد اننا تمكنا في النهاية من الحصول على المركز الثالث في بطولة الدوري وعن نفسي فقد اسمتعت بالتجربة و خاصة مع زملائي الاعبين الذين كونت منهم اخوة مدى الحياة . كنت اتمنى ان اقدم اكثر مما قدمت في الموسم الماضي ومع بداية الاستعداد للموسم الجديد الامور كانت تسير بشكل طيب لكن كتب لي ان العب الموسم المقبل في مكان اخر وربما اعود مرة اخرى بعد نهاية اعارتي الى النادي من جديد .

واختتم الان سانت ماكسمين رسالته : شكرا لكل مساندتكم لي و نتقابل قريبا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ألان سانت ماكسيمين نيوكاسل يونايتد أهلي جدة السعودي دوري روشن السعودي فنربخشة التركي

إقرأ أيضاً:

عمر فايد ينتظر التأشيرة للانتقال إلى بيرشوت البلجيكي

بات عمر فايد، مدافع فنربخشة التركي، على بُعد خطوة من الانتقال إلى الدوري البلجيكي عبر بوابة نادي بيرشوت.

يستعد عمر فايد للسفر إلى بلجيكا من أجل إتمام انتقاله إلى نادي بيرشوت البلجيكي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

ووافق نادي فنربخشة على انتقال عمر فايد إلى صفوف بيرشوت البلجيكي على سبيل الإعارة بعد خروجه من حسابات جوزيه مورينيو، مدرب الفريق التركي، في الموسم الحالي، ليخرج اللاعب إلى نادي آخر لضمان المشاركة.

حسبما عملت الوفد، ينتظر عمر فايد الحصول على التأشيرة للسفر إلى بلجيكا، فور استخراجها، للانضمام إلى صفوف فريقه بيرشوت بعدما أبدى النادي البلجيكي، بناءً على طلب مدربه ديرك كويت، رغبته في ضم اللاعب الشاب.

وكان عمر فايد قد شارك معاراً مع أحد الفرق الصربية لضمان المشاركة بشكل مستمر، بعدما عانى من قلة دقائق اللعب مع فنربخشة، الذي انضم إليه في صيف عام 2023 قادماً من المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رسالة جديدة من زيزو لجمهور الزمالك: اليوم الأول في الموسم الجديد (صورة)
  • بيرنلي الإنجليزي يعلن عن ضم التونسي حنبل المجبري
  • عمر فايد ينتظر التأشيرة للانتقال إلى بيرشوت البلجيكي
  • رسميًا.. حنبعل ينضم إلى بيرنلي قادمًا من مانشستر يونايتد بعقد دائم
  • هل يجاور أمرابط مواطنه النصيري في فنربخشة؟
  • رسميا..روما يضم لاعبا سعوديا الى صفوفه
  • بـ 30 مليون يورو.. برايتون يعلن تعاقده مع نجم فنربخشة التركي
  • رسميًا.. الهلال يعلن تعاقده مع جواو كانسيلو
  • محمد عبد المنعم يغادر إلى فرنسا لإتمام تعاقده مع نيس
  • ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يتعاقد مع كاميرون بويرتاس