الأسبوع:
2024-08-29@04:45:58 GMT

مسلسل مفترق طرق.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

مسلسل مفترق طرق.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق.. يتساءل كثير من عشاق المسلسلات الدرامية عن مواعيد عرض مسلسل مفترق الطرق، وذلك بعد الرواج الكبير الذي حققه عبر مواقع السوشيال ميديا منذ طرح أولى حلقاته.

وتستعرض بوابة «الأسبوع» خلال السطور التالية التفاصيل الكاملة عن مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق والقنوات الناقلة.

أبطال مسلسل مفترق طرق

يضم مسلسل «مفترق طرق»، في بطولته عددا من النجوم منهم: إياد نصار، هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرقتفاصيل مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حيث إن هند صبري متزوجة من ماجد المصري الذي كان محافظا، قبل أن يدخل السجن لتورطه في عدة تهم.

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

وحول مواعيد عرض مسلسل مفترق طرقيتم عرضه أسبوعيا بواقع حلقتين، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل ليوم الأحد من كل أسبوع، وذلك عبر منصة «شاهد» الإلكترونية.

اقرأ أيضاً«نبيلة مكرم» تشيد بالخطوات الكبيرة التي حققتها جامعة الجلالة على مدى 4 سنوات

«يلا ندلع».. فتحي مصطفى كامل ينتهي من تسجيل أولى أغانيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مفترق طرق مسلسل مفترق طرق

إقرأ أيضاً:

مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 29- 8- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبو كرة القدم مواعيد مباريات البطولات الأوروبية من أجل متابعة نجومهم المفضلين في البطولات الأوروبية أو دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وتقام 12 مباراة من أجل تحديد المتأهل إلى دور المجموعات في الدوري الأوروبي كما ستقام 22 مباراة في بطولة مؤتمر الدوري الأوروبي.

وتستأنف منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني بإقامة مبارتين في حين تقام ثلاث مباريات في منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي.

تعتبر قنوات بي إن سبورت القطرية حاصلة على ملكية إذاعة بطولات الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي والدوري الإسباني بينما تقوم قنوات SSC السعودية بنقل مباريات الدوري السعودي.

ويستعرض الفجر الرياضي جميع المباريات في جميع البطولات اليوم:

مباريات تحديد المتأهل إلى دور المجموعات في الدوري الأوروبي بيتروكوب ولدوجوريتس الساعة 8 مساء بتوقيت مصرأندرلخت ودينامو مينسك الساعة 9 مساء بتوقيت مصرأياكس أمستردام وجاغيلونيا بياليستوك الساعة 9 مساء بتوقيت مصر بشكتاش ولوجانو الساعة 9 مساء بتوقيت مصرهارتس وفيكتوريا بلزن الساعة 10 إلا ربع مساء بتوقيت مصر بوراك بانيا لوكا وفرينكفاروزي الساعة 10 مساء بتوقيت مصررابيد فيينا وسبورتنج براجا الساعة 10 مساء بتوقيت مصر ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يعلن صفقة أشرف داري ورسالة حاسمة من زيزو وعرض إنجليزي لضم مرموش عاجل| ليفربول في مهمة صعبة.. نتائج قرعة دور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية دوري المؤتمر الأوروبي طرابزون سبورت التركي وسانت جالين السويسري الساعة 8 مساء بتوقيت مصرأتلتيك بلباو وفالنسيا الساعة 9 مساء بتوقيت مصرباناثينايكوس ولاني الساعة 9 مساء بتوقيت مصرسيرفيت وتشيلسي الساعة 9 ونصف مساء بتوقيت مصربوشكاش وفيورينتينا الساعة 10 مساء بتوقيت مصرريال بيتيس وهيرنيك الساعة 10 مساء بتوقيت مصرمباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسبانيجيرونا وأوساسونا الساعة 10 مساء بتوقيت مصرريال مدريد ولاس بالماس الساعة 10 ونصف مساء بتوقيت مصر مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي  الرياض والخلود الساعة 7 إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مصرالاتحاد والتعاون الساعة 9 مساء بتوقيت مصرالخليج والشباب الساعة 9 مساء بتوقيت مصر

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات دوري روشن السعودي اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 29- 8- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء 27- 8- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة
  • برشلونة ضد فاليكانو.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة