يحاول Tinder إنهاء الكابوس طويل الأمد المتمثل في الاضطرار إلى النظر إلى نفسك لفترة كافية لاختيار صور الملف الشخصي. 

تستخدم ميزة Photo Selector الجديدة الذكاء الاصطناعي للتنقيب في الصور لاختيار الصور التي من المرجح أن تحصل على هذا التمرير السريع المطلوب بشدة.

لقد كانت الأداة في مرحلة الاختبار منذ أغسطس من العام الماضي وهي جاهزة أخيرًا للاستخدام في وقت الذروة.

 يعمل Photo Selector من خلال التصفح التلقائي لفيلم الكاميرا بالكامل على الهاتف الذكي واستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي لاختيار الصور الأكثر سخونة. إنها بمثابة نسخة مشحونة للغاية من ميزة الصور الذكية الموجودة مسبقًا.


وكتبت الشركة في بيان صحفي: "من خلال Photo Selector، تقدم Tinder رفيقًا رقميًا ينظم مجموعة متنوعة من الصور من ألبوم كاميرا المستخدمين المُحسّنة لمساعدة المستخدمين في العثور على التطابق".

يجب عليك التقاط صورة شخصية ومنح النظام إمكانية الوصول إلى ألبوم الكاميرا للبدء.

 يستخدم الذكاء الاصطناعي تلك الصورة الشخصية للعثور على صور أخرى ويقدم لك مجموعة مختارة من أفضل وألمع الصور المتوهجة.

 عليك أن تقوم بالاختيارات النهائية ثم تتزوج وتبحر نحو غروب الشمس أو أي شيء آخر.

سيكون Photo Selector متاحًا لعملاء الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر، مع إطلاق عالمي في وقت ما خلال فصل الصيف.

 أخطط بشدة لوضع باروكة شعر مستعار وبعض النظارات على قطتي لمحاولة خداع الخوارزمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

استخدام الذكاء الاصطناعي في الشركات الألمانية في حالة ركود

برلين,"د. ب. أ": من الواضح أن الضجيج المحيط بموضوع الذكاء الاصطناعي لم يؤثر إلى حد كبير على الاقتصاد الألماني، حيث أظهرت دراسة حديثة أنه بالرغم من أن الشركات الألمانية تستخدم الذكاء الاصطناعي بصورة أكثر من المتوسط مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى، فإن نسبة الاستخدام في حالة ركود منذ عام .2021

وبحسب الدراسة التي أجراها مركز لايبنتس للبحوث الاقتصادية الأوروبية (ZEW) في مانهايم بتكليف من وزارة الاقتصاد الألمانية، بلغت نسبة الشركات التجارية في ألمانيا التي تستخدم تطبيقات الذكاء الاصطناعي في أنشطتها 12% في عام .2023 وفي عام 2021 كانت نسبتها أقل بنقطة مئوية واحدة فقط عند 11%. وترجع الزيادة الطفيفة إلى زيادة استخدام الذكاء الاصطناعي في قطاع المعلومات والاتصالات والتجارة.

وعلى سبيل المثال يستخدم الذكاء الاصطناعي في الشركات لتحسين الإنتاج والخدمات اللوجستية. وهذا يعني أن بعض مهام مراقبة الجودة يمكن أن يتولاها الذكاء الاصطناعي. ويساعد الذكاء الاصطناعي أيضا في تحسين مسارات قيادة المركبات أو تطوير البرامج أو ترجمة نصوص اللغات الأجنبية.

وقال معد الدراسة، كريستيان رامر، وهو نائب رئيس قسم أبحاث "اقتصاديات الابتكار وديناميكيات الأعمال" في معهد لايبنتس، إن الذكاء الاصطناعي يحظى باهتمام متزايد في المناقشات العامة ويعتبر الاتجاه التكنولوجي السائد، وأضاف: "على ضوء هذه الخلفية يصبح من المثير للدهشة أن استخدام الذكاء الاصطناعي لم يزد إلا بنقطة مئوية واحدة منذ عام 2021"، مضيفا في المقابل أن ألمانيا لا تزال في وضع جيد بالمقارنة مع الدول الأوروبية الأخرى.

وبحسب الدراسة، استخدمت 8% فقط من الشركات الذكاء الاصطناعي في عام 2023 في المتوسط الأوروبي. واحتلت الدنمارك وفنلندا وبلجيكا وهولندا المراتب الأولى. وسجل الاقتصاد الألماني قيما أعلى من متوسط الاتحاد الأوروبي في جميع القطاعات. وفيما يتعلق بالخدمات الاستشارية (الاستشارات القانونية والضريبية والإدارية، والمكاتب الهندسية، والبحث والتطوير، والإعلان، والخدمات الإبداعية) وخدمات اقتصادية أخرى (مثل التوظيف المؤقت، وخدمات الأمن والتنظيف)، حلت الشركات الألمانية بين أفضل 3 مراكز للشركات المستخدمة للذكاء الاصطناعي في الاتحاد الأوروبي.

وبحسب الدراسة، ذكرت 5% من الشركات عام 2023 أنها لم تستخدم الذكاء الاصطناعي، على الرغم من أنها تحدثت عن استخدامها له في استطلاع عام .2022 وقال رامر: "إما أن هذه الشركات توقفت عن استخدام الذكاء الاصطناعي في هذه الأثناء أو أصبحت عمليات الذكاء الاصطناعي جزءا طبيعيا من أنشطتها التجارية لدرجة أن الأشخاص الذين أجابوا على الاستطلاع لم يكونوا على وعي بها"، موضحا أنه إذا تم تضمين هذه الشركات، فستكون هناك زيادة كبيرة في استخدام الذكاء الاصطناعي لعام 2023 مقارنة بعام .2021

مقالات مشابهة

  • Gemini تُنشئ صورًا للذكاء الاصطناعي للأشخاص باستخدام Imagen 3 المُحدّث
  • الذكاء الاصطناعي واستخدامه في الصور الجنسية المزيفة: كوريا الجنوبية ترفع حالة الطوارئ
  • تحذير من استخدام الطلاب المفرط لـ الذكاء الاصطناعي.. يسبب ضعف الذاكرة
  • استخدام الذكاء الاصطناعي في الشركات الألمانية في حالة ركود
  • الذكاء الاصطناعي يساعد بتمييز الخلايا السرطانية والسليمة
  • خلال ثوانٍ فقط.. تقنية جديدة لكتابة تقارير الجرائم في الولايات المتحدة باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • مرتكزات قمة الذكاء الاصطناعي بالرياض تؤكد دور الحكومات في تسخير التقنيات المتقدمة
  • عميد «صيدلة حلوان»: نستهدف استخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في برامج الكلية
  • توفر الوقت.. أفضل 4 تطبيقات ذكاء اصطناعي تساعدك في العمل
  • قبل دخول المدارس.. أفضل 3 منصات لتعليم اللغات بالذكاء الاصطناعي