يوليو 17, 2024آخر تحديث: يوليو 17, 2024

المستقلة/- خسر فريق العراق الأولمبي مباراته الودية امام نظيره المصري بنتيجة (1-2)، في المباراة الودية التي جرت اليوم في فرنسا ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة في أولمبياد باريس.

وتمكن لاعب مصر الأولمبي إبراهيم عادي من افتتاح التسجيل بعد دقيقتين فقط من انطلاق المباراة، وعادل منتخب العراق النتيجة بالشوط الثاني عن طريق زيد تحسين في الدقيقة 54، قبل أن يعاود إبراهيم عادل التسجيل في الدقيقة 65.

وشهد اللقاء مشاركة محمد النني، وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق الأول لمنتخب مصر ، بعد أن اختار روجيه ميكالي الثنائي للتواجد مع الفريق خلال مشاركته في الأولمبياد

ويلعب المنتخب العراقي في المجموعة الثانية في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا.

بينما يتواجد منتخب مصر الأولمبي على رأس المجموعة الثالثة، رفقة كل من: إسبانيا، أوزبكستان والدومينيكان.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

بيريز يوجه رسالة لمبابي بعد فشل التسجيل أمام بلد الوليد

وجه فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، رسالة خاصة للنجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق، بعد مباراة فريقه ضد بلد الوليد ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

بيريز يوجه رسالة لمبابي بعد فشل التسجيل أمام بلد الوليد

لم يتمكن مبابي من التسجيل خلال أول مباراتين له في "الليغا"، وبالتحديد خلال ظهوره الأول على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مواجهة بلد الوليد، التي انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-0.

صباح الكورة.. حقيقة معاقبة مبابي بريال مدريد وأزمة طاحنة في برشلونة والجوادي يعلق على أزمة مباراة الأهلي وسموحة جريزمان.. البصمة الأولى لأتلتيكو مدريد أمام جيرونا

وفقًا لتقرير نشرته شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، تواجد بيريز في غرفة ملابس الفريق بعد المباراة لتهنئة اللاعبين على تحقيق أول فوز في الدوري هذا الموسم، بعد تعادلهم في المباراة الافتتاحية ضد ريال مايوركا.

كما أفادت التقارير أن بيريز أجرى محادثات شخصية مع عدد من اللاعبين، وكان من بينهم مبابي. خلال الحديث، أعرب بيريز عن دعمه للنجم الفرنسي قائلًا: "كنت قريبًا جدًا من التسجيل اليوم في عدة محاولات... لا شك أنك ستسجل في المباراة المقبلة".

يُذكر أن مبابي انضم إلى ريال مدريد مجانًا هذا الصيف بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان. وتمكن من تسجيل هدفه الأول بقميص ريال مدريد خلال الفوز على أتالانتا بنتيجة 2-0 في كأس السوبر الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي تحت 17 عامًا يكسب نظيره السوري في ختام الإعداد لكأس غرب آسيا
  • مدرب ضمك: كانت مباراة صعبة والهلال فريق قوي
  • خبير في شؤون الجيش المصري: السيسي يخسر الجولة أمام العسكر
  • القادسية يتغلب على الرائد بهدف نظيف .. فيديو
  • الأهلي يخسر أمام الفتح.. فيديو
  • خبير اقتصادي: التعاون المصري العراقي يتطلب ضخ استثمارات بمجال الطاقة
  • موعد مباراة المصري وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر
  • «السكة الحديد 2005» يتعادل مع أفريكانو سبورت وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • «السكة الحديد 2007» يخسر من بتروجيت وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • بيريز يوجه رسالة لمبابي بعد فشل التسجيل أمام بلد الوليد