يتوجه نادي ريال مدريد إلى الولايات المتحدة نهاية شهر يوليو الحالي، لخوض معسكره التحضيري للموسم الجديد، حيث يشارك في سلسلة من المباريات الودية.

وقد أثار مشاركة النجم الفرنسي الجديد كيليان مبابي في هذا المعسكر الكثير من الاهتمام، خاصة بعد توقيعه رسميا للنادي وتقديمه للجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو.

وأفادت تقارير "ذي أتلتيك" بأن مبابي لن يشارك في الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة، حيث فضل ريال مدريد منح اللاعب فترة راحة إضافية بعد مشاركته المكثفة في كأس الأمم الأوروبية، ليتدرب بدلا من ذلك في مركز تدريب النادي "فالديبيباس".

من جانبه، علق مبابي خلال حفل تقديمه على إمكانية سفره مع الفريق قائلا: "إذا أراد النادي أن أذهب، سأذهب"، مما يعكس التزامه واستعداده للمشاركة وفقا لرغبة النادي.

من المقرر أن يخوض ريال مدريد ثلاث مباريات ودية في الولايات المتحدة، تبدأ بمواجهة ميلان في 31 يوليو، ثم يلتقي بغريمه التقليدي برشلونة في 4 أغسطس، ويختتم بمواجهة تشيلسي في 7 أغسطس.

وأشار التقرير أيضا إلى أن أول مباراة رسمية لمبابي مع ريال مدريد ستكون في السوبر الأوروبي ضد أتالانتا في 14 أغسطس، وفقا لاتفاق بين اللاعب والنادي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد كيليان مبابي موقف كيليان مبابي مشاركة كيليان مبابي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: مبابي سعيد مع ريال مدريد ولست قلقا بشأنه

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن لاعبه كيليان مبابي نجم الملكي الجديد وتأقلمه مع المرينجي بعدما لم يسجل في الدوري الإسباني حتى الأن.

مبابي يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مايوركا في الدوري الإسباني بعد رحيل مبابي.. تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام لوهافر بالدوري الفرنسي أنشيلوتي يتحدث عن خطته بالموسم الجديد في وجود مبابي أنشيلوتي 


قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة لاس بالماس المقرر لها غدا في الدوري الإسباني: مبابي لم يسجل منذ أسبوعين وهذا ليس الوقت المناسب للقلق. إنه سعيد وسعيد جداً، مبابي يتقدم ويعمل بتواضع، تكيفه يسير على ما يرام.



وتابع: تلعب مع مبابي هل تكون النتيجة 1-0 كما قلت في 2014 مع كريستيانو؟ هو وفينيسيوس وغيرهم، لدينا العديد من الموارد. لدينا ستة أهداف والفريق ليس في أفضل حالاته بعد، هذا يقول الكثير. لن نواجه مشاكل تتعلق بالأهداف أبداً كما ترى.

أضاف مدرب ريال مدريد: لقد عاد ميليتاو إلى أفضل نسخة له. إظهار الاستمرارية والصلابة والتفاهم مع روديغر. تمريراته الطويلة دقيقة للغاية وستساعدنا كثيراً. المهاجمون الذين لدينا سريعون جداً لذلك هذا يناسبهم.

وتابع مدرب الملكي: ديفيد ألابا بدأ الركض اليوم، كل شيء يسير على ما يرام. لكن عليه التحلي بالصبر وكل شيء يسير كما ينبغي.
 

مقالات مشابهة

  • انشيلوتي يعلق على الأداء المتواضع لمبابي مع ريال مدريد
  • نشرة منتصف اليوم.. برشلونة يعلن إصابة لاعبه بقطع في الرباط الصليبي وميندي يعود إلى قائمة ريال مدريد وجلسة تصوير لصفقة الأهلي
  • مدرب ريال مدريد يفاجئ مبابي
  • بعد صيامه عن التهديف.. أنشيلوتي يعلق على مستوى مبابي
  • أنشيلوتي يعلق على مستوى مبابي
  • أنشيلوتي: مبابي سعيد مع ريال مدريد ولست قلقا بشأنه
  • الجماهير لا ترحم.. مبابي يعاني من انطلاقته الخجولة رفقة ريال مدريد
  • مبابي في مأزق! صيام طويل عن التسجيل يهدد مكانته في ريال مدريد.
  • برشلونة «الانطلاقة القوية» ومبابي «العقدة التهديفية»
  • أنشيلوتي يعلق على حقيقة معافبة مبابي في ريال مدريد