استقبل اللواء عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج، الطبيبة سمر أنور نائب النساء والتوليد بمستشفى المراغة المركزي، والمُعنفة من قِبله بفيديو أثناء تفقده المستشفى المركزي، ليقدم لها الاعتذار عما بدر منه.

وعلق اللواء «عبدالفتاح سراج» محافظ سوهاج، عن الواقعة قائلًا للطبيبة: «حديثي معك كان حديث أب لابنته وهدفنا جميعًا مشترك وهو خدمة المواطن، وأؤكد على احترامي وتقديري للأطباء وجميع العاملين بقطاع الصحة.

وفى اتصال هاتفى بالطبيبة "سمر أنور " من الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، عن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى معربا عن تقديره لها ولعمالها.


واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو تعرضت فيه طبيبة للتعدي اللفظي من قِبل محافظ سوهاج الجديد وإحالتها للتحقيق بعد اتهامها بالتقصير، ليتضامن معها أعضاء مجلس نقابة أطباء سوهاج الفرعية ويتعاطف معها أبناء المحافظة.


وتقدم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بالاعتذار للطبيبة بعد انتشار الفيديو قائلًا لها: "حقك عليا"، ليتفاعل الآلاف من المتابعين مع اعتذاره بتوجيه رسائل شكر وتقدير له.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ سوهاج محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يستقبل مساعد أمين عام مجلس الوزراء لشئون إدارة الأزمات والكوارث

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، اللواء أركان حرب محمد حجازي مساعد أمين عام مجلس الوزراء لشئون إدارة الأزمات والكوارث.

جاء ذلك على هامش مشاركته بمحاضرة "المفاهيم النظرية لإدارة الأزمات" بالدورة التدريبية للأزمات والكوارث والسلامة والصحة المهنية والتي تنظمها الجامعة بمركز إعداد القادة بمشتهر.

حضر اللقاء الدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة جيهان عبدالهادي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور إبراهيم راجح المشرف العام على مركز إعداد القادة والمدير التنفيذي لوحدة إدارة الأزمات والكوارث بالجامعة، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد نجيب نائب المشرف العام على مركز إعداد القادة.

وأكد "الجيزاوي"، أن الجامعة حريصة على تطوير الجهاز الإداري حيث تم عقد سلسلة من الدورات التدريبية استهدفت قطاعات الجامعة المختلفة من الإداريين بهدف رفع قدراتهم ومهاراتهم بما يضمن جودة الأداء المؤسسي داخل الجامعة.

من ناحية أخري قدم الدكتور ناصر الجيزاوي درع الجامعة للواء أركان حرب محمد حجازي تقديرًا لمشاركته بالدورة التدريبية للأزمات والكوارث والسلامة والصحة المهنية والتى يتم تنظيمها في الفترة من 25 إلى 27 أغسطس الجاري.

مقالات مشابهة

  • الصحة توضح حقيقة ظهور حالات إصابات الكوليرا
  • رئيس الوزراء العراقي يستقبل نائب رئيس "المقاولون العرب" في العلمين الجديدة
  • محافظ أسيوط يستقبل رئيس هيئة تنمية الصعيد   
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال تطوير وتوسعة الكورنيش الغربي
  • محافظ سوهاج يتفقد بدء أعمال رصف المرحلة الثانية من تطوير وتوسعة الكورنيش الغربي
  • محافظ شمال سيناء يستقبل رئيسي جامعة العريش
  • استشاري صحة نفسية يوضح أهم إيجابيات وسلبيات مواقع التواصل (فيديو)
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يستقبل وزير الدولة لشؤون الطاقة بدولة قطر
  • رئيس جامعة بنها يستقبل مساعد أمين عام مجلس الوزراء للأزمات والكوارث
  • رئيس جامعة بنها يستقبل مساعد أمين عام مجلس الوزراء لشئون إدارة الأزمات والكوارث