حققت وزارة النقل والخدمات اللوجستية المركز الثاني على مستوى الوزارات في برنامج قياس الارتباط الوظيفي المقدم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعام 2023م، وذلك بعد تحقيق الوزارة نسبة مئوية بلغت 84.60%.
وتسلّم جائزة الوزارة من معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، معالي مساعد وزير النقل والخدمات اللوجستية الأستاذ أحمد بن سفيان الحسن، في حفل شهد حضور العديد من أصحاب المعالي والسعادة من الجهات الحكومية.


ويعكس هذا الإنجاز تقدم الوزارة في تحسين بيئة العمل وتعزيز الارتباط بين الموظفين، حيث كانت قد حصلت على المركز الثالث في برنامج قياس الارتباط الوظيفي عن عام 2022 بنسبة بلغت 80.6%.
وجاء فوز وزارة النقل والخدمات اللوجستية؛ نتيجةً للعمل المستمر المقدّم في جانب تطوير بيئة وثقافة العمل، وتحسين إنتاجية الموظفين، ومواكبة التغيرات التي تشهدها المملكة، وتنفيذ برامج ومشاريع الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية، وصولًا لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وتسهم الجائزة في رفع مستوى التنافسية الإيجابية بين الجهات الحكومية نحو بيئة عمل محفزة، في إطار سعيها لرفع مستوى إنتاجية القطاع العام.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية والخدمات اللوجستیة

إقرأ أيضاً:

البورصة المصرية تحقق 12 مليار جنيه مكاسب سوقية في بداية التداولات

شهدت بداية التداولات في البورصة المصرية اليوم الاثنين 26-8-2024، ارتفاع المؤشرات، إذ صعد مؤشر «إيجي إكس 30» بنسبة 0.75% عند مستوى 30300.88 نقطة، وسط مكاسب سوقية بلغت 12 مليارات جنيه.

أخبار البورصة المصرية اليوم

فيما ارتفع مؤشر البورصة للشركات المتوسطة والصغيرة «إيجي إكس 70 EWI» بنسبة 0.74% عند مستوى 7031.23 نقطة.

وارتفع مؤشر البورصة المصرية «إيجي إكس 100 متساوي الأوزان الجديد» بنسبة 0.74% في بداية تداولات اليوم، ليسجل 10055.39 نقطة، وفق أخبار البورصة. 

وبلغت قيم التداول في البورصة المصرية نحو 4.3 مليار جنيه، عبر التداول على 331.3 مليون سهم، وجرى تنفيذ نحو 34 ألفًا و996 صفقة، وبلغت مكاسب رأس المال السوقي للبورصة المصرية 12 مليار جنيه في بداية التداولات، ليسجل إجمالي رأس المال السوقي في بداية التداولات نحو 2.080 تريليون جنيه.

ارتفاع المؤشر الرئيسي 21.68%

يشار إلى أن مؤشر البورصة الرئيسي «إيجي إكس 30» ارتفع، بنحو 21.68% منذ بداية العام الجاري، مسجلًا أعلى مستوى عند 34493.56 نقطة بجلسة 11 مارس الماضي.

مقالات مشابهة

  • وزارة النقل تنفي تحديد سعر تذكرة الأتوبيس الترددي «BRT»
  • بيان عاجل من النقل بشأن سعر تذكرة الأتوبيس الترددي
  • مرتبط بعدد المحطات وليس ثابتًا.. كيف يتم تحديد سعر تذكرة الأتوبيس الترددي؟
  • النقل تنفي تحديد السعر المبدئي لتذكرة الأتوبيس الترددي (BRT) بـ 16 جنيها
  • قطارات شحن SAR أزاحت أكثر من مليون رحلة شاحنة من طرق المملكة
  • اجتماع برئاسة وزير النقل والأشغال يناقش التخطيط الحضري وإشكاليات البناء العشوائي
  • المواصلات والنقل الليبية تفتتح معرض ليبيا للنقل والخدمات اللوجستية
  • وزير النقل والأشغال يطلع على سير العمل بقطاع الأرصاد الجوية
  • وزير الصحة: تعزيز مستوى الرعاية الصحية بالمراكز التخصصية لمواكبة تطلعات المواطنين
  • البورصة المصرية تحقق 12 مليار جنيه مكاسب سوقية في بداية التداولات