سرايا - اقتحم سائق سيارة شرفة مقهى في العاصمة الفرنسية باريس، الأربعاء، لسبب لم يحدد بعد، ما أدى لمقتل شخص وإصابة آخرين بجروح، حسب وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن الشرطة.

ووفق تحقيقات الشرطة الفرنسية الأولية، ان المصابين بحالة حرجة، وإن سائق السيارة لاذ بالفرار، في حين ألقي القبض على راكب آخر كان برفقته، وأكد فحص أخضع له تعاطيه المخدرات والكحول.



ووقع الحادث قبل أقل من عشرة أيام من افتتاح الألعاب الأولمبية في العاصمة الفرنسية.

وانتشرت قوة كبيرة من الشرطة في الدائرة العشرين في باريس، حول شرفة مقهى "لو راموس" التي اقتحمتها السيارة، وحضرت سيارات إطفاء إلى محيط موقع الحادثة.


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

حبس سائق التريلا المتسبب في حادث تصادم عدة سيارات بالفيوم

أمرت نيابة سنورس الجزئية بمحافظة الفيوم بحبس "عبدالله محمد عبدالله " سائق السيارة النقل "تريلا " 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتسبب في حادث اصطدام مع 6 سيارات، ووفاة 10 أشخاص وإصابة 7 آخرين، والإطاحة ب 6 سيارات، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي  .

 

واعترف سائق السيارة المتهم أمام نيابة سنورس بأنه وأثناء قيادة للسيارة  تفاجأ بوجود السيارات أمامها فحاول الانحراف عن السيارات ولكن لم يستطع السيطرة على السيارة وتسبب ذلك في وقوع الحادث.

وكلفت النيابة مهندس فنى بمرور مركز سنورس لفحص السيارة المتسببة في الحادث للوقوف على أسبابه، طلبت بعرض المتهم على الطب الشرعى لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، وأمرت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة والتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث لبيان ملابسات الحادث.


كما استمعت نيابة سنورس الجزئية إلى عدد من شهود عيان الحادث والذين أكدوا فى أقوالهم على أن المتهم لم يستطع السيطرة على السيارة المتسببة في الحادث وبسبب السرعة الزائدة والحمولة مما أدى إلى اصطدامه بعدد من السيارات أسفر عن سقوط عدد من السيارات بالأرض الزراعية.

 

حيث نعى الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، جميع الضحايا الحادث المروري الذي وقع بطريق القاهرة الفيوم بالقرب من قرية ميمنة وأسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 7 آخرين،  سائلًا الله العلي القدير أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، ووجه المحافظ، بسرعة إنهاء إجراءات دفن الضحايا، كما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بتقديم الإغاثة والدعم اللازم لضحايا الحادث من متوفين ومصابين.

 

كان الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني، نائب المحافظ، قد تابع فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، تداعيات الحادث المروري الذي وقع بطريق القاهرة الفيوم بالقرب من قرية ميمنة وأسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 7 آخرين. 

 

كان محافظ الفيوم، قد تلقى إخطارًا بوقوع حادث مروري بطريق القاهرة الفيوم نتيجة اصطدام عدة سيارات، مما أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم انتشال الجثث ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عاجل.. تفاصيل تصادم 6 سيارة في حادث مروع على طريق الفيوم الصحراوي

مقالات مشابهة

  • فيديو لسرقة مقهى بفاس يطيح بمشتبه به في قبضة الأمن
  • احتجاجات على مشاركة منتخب الاحتلال في دورة الألعاب البارالمبية في فرنسا (شاهد)
  • النعماني: صالة الألعاب الرياضية ستكون صرحا رياضيا حضاريا تفتخر به جامعة سوهاج
  • بعد المونديال.. عين السعودية على الأولمبياد
  • غدًا.. بحضور سمو الأمير فهد بن جلوي..  افتتاح دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • قتيل و7 جرحى في حريق صهاريج وقود شمالي العراق
  • حبس سائق السيارة النقل المتسبب فى حادث تصادم الفيوم  4 أيام على ذمة التحقيق
  • حبس سائق التريلا المتسبب في حادث تصادم عدة سيارات بالفيوم
  • برج بوعريريج.. قتيل وجريحان في انحراف وانقلاب شاحنة
  • برج بوعريريج.. قتيل وجريحان في إنحراف وإنقلاب شاحنة