نجحت أغنية "ليها فيّا" فى وضع الفنان عمرو مصطفى بصدارة تريند "إكس" بعد أقل من ساعة من طرحه لأغنيته الجديدة، عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي.

عمرو مصطفى 


وحرص عمرو على الاحتفاء بالمرأة من خلال كلمات أغنيته، موجهًا رسالة اعتراف واحتفال بحق المرأة في نجاح الرجل، بالإضافة إلى الترويج للأغنية بطريقة غير تقليدية ودعم الجمهور.

 

تفاصيل أغنية ليها فيا 

أغنية "ليها فيّا" من كلمات أحمد إبراهيم، ألحان وأداء عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي. كلمات الأغنية تعبر عن الامتنان والشكر للمرأة، وجاءت كما يلي:

عمرو مصطفىكلمات أغنية ليها فيا 

كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق قسايا
واتقابلنا صدفة وكملت معايا..
صدقت غنايا بنيت احلام اعيشها..
معاها وواحشها دنيا دي بعيشها
عينك المراية يابا ليها فيا .. فيا..
إيد نجاح خفية فيا.. والدنيا العفية فيا..
فرقتنا ياااا.. عمري ما نسيتها..
عيني ميزتها لو مسكت إيدها ترجعلي الحياة.

عمرو مصطفى

 كان قد شارك مؤخرًا الفنان عمرو مصطفى في صالون الموسيقى في عصر الذكاء الاصطناعي، والذي تناول فرص وتحديات استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في الموسيقى والفنون، وتأثيراتها السلبية والإيجابية على المجال. الصالون نظمته دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، وأقيم في 24 يونيو الماضي على المسرح الصغير.

 

 آخر أعمال عمرو مصطفى

كانت آخر أعمال عمرو مصطفى قبل "ليها فيّا"،أغنية "مستغني"  وتم طرحها قبل حوالي عام. الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وميكس وماستر تيام.

 

عمرو مصطفى

من ناحية أخري، خرج الفنان عمرو مصطفى، عن صمته وهاجم الهضبة عمرو دياب على تصرفه الأخير الذي قام به وهو صفع شاب من جمهوره بالقلم على وجهه.  

 وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: " أحيانًا الزمن كفيل بأنه يكشف كل حاجة".

عمرو دياب يتصدر التريند بعد صفعه شابًا بالقلم: 

 وكان تصدر الفنان عمرو دياب محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي "التريند" خلال الساعات الماضية، بعد تداول فيديو له وهو يصفع شابًا من جمهوره بالقلم على وجهه، فيما كان يريد الشاب التقاط صورة تذكارية معه.

 ورفض الجمهور التصرف الذي ارتكبه عمرو دياب، خصوصًا أن الفيديو أوضح تفصيلاً أن الشاب لم يرتكب أي خطأ ضده سوى أنه كان يريد أن تجمعه صورة بالمطرب الذي يعشقه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليها في ا عمرو مصطفى عمرو مصطفى عمرو مصطفى وعمرو دياب عمرو دياب جديد عمرو مصطفى عمرو مصطفى جديد أغاني عمرو مصطفى عمرو مصطفى يهاجم تصريحات عمرو مصطفى عمرو مصطفى عمرو دياب عمرو مصطفى وسميرة سعيد عمرو مصطفى أغاني أعمال عمرو مصطفى الفنان عمرو عمرو مصطفى عمرو دیاب لیها فی ا

إقرأ أيضاً:

مصطفى شعبان يتصدر تريند جوجل بسبب أزمة في مسلسل «حكيم باشا»

مصطفى شعبان.. تصدر اسم الفنان مصطفى شعبان محرك البحث جوجل، وذلك بسبب مسلسل «حكيم باشا»، الذي من المقرر أن يشارك به في موسم رمضان 2024 المقبل.

أزمة مصطفى شعبان في مسلسل «حكيم باشا»

يواجه مصطفى شعبان أزمة قبل بدء تصوير مسلسله «حكيم باشا»، بسبب اللهجة الصعيدية، حيث يخوض الفنان لـ المرة الأولى تجربة الأعمال الصعيدية.

ويحاول الفنان مصطفى شعبان معالجة هذه الأزمة من خلال تلقي دروس في اللهجة الصعدية على يد متخصصين.

مصطفى شعبان مسلسل «حكيم باشا» لـ مصطفى شعبان

ويشارك مصطفى شعبان في مسلسل حكيم باشا، عدد كبير من النجوم «سوسن بدر، رياض الخولي، سهر الصايغ، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف محمد الشواف.

أحداث مسلسل مصطفى شعبان «حكيم باشا»

وتدور أحداث مسلسل مصطفى شعبان «حكيم باشا»، حول علاقة حب، تربطه بالفنانة سهر الصايغ، ولكن يواجه الاثنان الكثير من الصعوبات من أجل الارتباط، ويقرر أن يواجه الجميع، وتتصاعد أحداث العمل الدرامي الصعيدي خلال شهر رمضان 2025.

آخر أعمال مصطفى شعبان

يذكر أن مصطفى شعبان، شارك في موسم رمضان 2024 بمسلسل المعلم، وكان العمل في إطار اجتماعي شعبي، وتناول صراعات في سوق السمك، وكان مصطفى شعبان تاجر سمك، وسهر الصايغ زوجته وتعمل صيدلانية ضمن الأحداث.

مصطفى شعبان حقيقة زواج مصطفى شعبان

وانتشرت أخبار عبر مواقع السوشيال ميديا في شهر أبريل 2024 الماضي أن الفنان مصطفى شعبان، احتفل بزواجه من هدى الناظر، مديرة أعمال عمرو دياب السابقة في حفل عائلي مع الأهل والأصدقاء، ولم يتم الإعلان عن خبر الزواج بسبب الحالة الصحية لوالد العروس، ويقضي الزوجان إجازة خارج مصر، ولكن لم يعلنوا عن تفاصيل الزواج حتى الآن.

وكشف مصدر مقرب من الفنان مصطفى شعبان حقيقة زواجه من هدى الناظر قائلاً: «لم يحدث الزواج حتى الآن، وما يتردد بشأن عقد قرانهما منذ شهرين شائعة لا أساس لها من الصحة».

وأكد المصدر المقرب من مصطفى شعبان أن هناك علاقة عاطفية ومشروع زواج، ولكن لم يحدث شيء حتى الآن.

اقرأ أيضاًأكتوبر المقبل.. مصطفى شعبان يبدأ تصوير مسلسل «سيد الناس»

هل تزوجها مصطفى شعبان؟.. من هي هدى الناظر وسر علاقتها بـ عمرو دياب

«بيت مصطفى شعبان ولع».. طارق النهري يكشف لحظات اشتعال لوكيشن مسلسل المعلم (فيديو)

مقالات مشابهة

  • بسبب المرض.. أشهر بلطجي في السينما المصرية يتصدر التريند
  • صاحب الشكوى ضد محمد رمضان .. أفسد قيم المجتمع بسبب أغنية “مش فاضي”
  • عمرو مصطفى يتلقى الدّعم من مخرج شهير في أزمته مع عمرو دياب
  • موعد حفل عمرو دياب الخريفي في الكويت
  • لحن مسروق”.. أزمة جديدة لشيرين مع عمرو مصطفى
  • عمرو مصطفى يدخل على خط أزمات شيرين.. اتهامات بالسرقة!
  • بسبب حكيم باشا.. مصطفى شعبان يتصدر التريند
  • أسامة عباس.. اعتزاله يضعه فى صدارة التريند
  • مصطفى شعبان يتصدر تريند جوجل بسبب أزمة في مسلسل «حكيم باشا»
  • «كله هيتحاسب».. عمرو مصطفى يعلن سرقة ألحانه في أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (صورة)