بيروت

ظهر الثنائي الملكي الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة، في أحدث ظهور لهما، حيث خطف الثنائي الأنظار كعادتهما.

وجاء الأمير الحسين مع زوجته في جولة تفقدية لشركة ديجييتلز الأردنية لإنشاء المحتوى، ظهر وهو يتحدث مع المسؤولين عن المكان بكل ألفة وود.

وأظهرت الأميرة رجوة في زيارتها مشاعر نبيلة، حيث جاءت تتحدث بكل سلاسة، وتحدثت عن رغبتها في التعرف على الشباب في المكان، وأشاد الثنائي الملكي بجهود العاملين في المكان.

وكانت الملكة رانيا قدر احتفلت بيوم ميلاد الأمير الحسين، من خلال منشور نشرته على حسابها على موقع إنستجرام، حيث قالت: “كل عام والغالي حسين بألف خير.. ان شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم”.

وينتظر الأمير الحسين ولادة مولوده، حسبما ذكر الديوان الملكي الاردني، أن موعد الولادة في صيف هذا العام، وذلك بعد زفافهما في الأول من يونيو 2023.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/565.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحدث ظهور الأمير الحسين الأميرة رجوة الأمیر الحسین

إقرأ أيضاً:

أحدث ظهور لـ محمد رمضان من منزله بصربيا

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» أحدث ظهور له خلال رحلته في صربيا.

 

وظهر محمد رمضان، خلال مقطع فيديو داخل المنزل الذي أقام به في صربيا، وعلق: «أحب صربيا».

 احدث اعمال محمد رمضان 

 

ويعد فيلم أسد أسود احدث اعمال محمد رمضان، يشارك فيه كل من: خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، ماجد الكدواني، محمود السراج، وآخرون، والعمل من تأليف شيرين وخالد ومحمد دياب، ومن إخراج محمد دياب، يجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك. 

 أعمال محمد رمضان الفتره الماضية 

 

سبق، طرح محمد رمضان اغنية «مش فاضي»، من كلمات وألحان حازم إكس، ولم تحقق الأغنية مشاهدات مرتفعة، وجاءت كلماتها: «عندي كاريزما طبيعي لا إرادي، بتشد اللي بيقفوا قصادي، من غير ما ألعب "جيم" رياضي، بيرنولي بس أنا مش فاضي، مش فاضي مش فاضي، مش فاضي لكلامكوا الفاضي، مش فاضي مش فاضي، بصراحة كلكوا ع الفاضي، برافو يا رجالة ده إنتوا فصلتوني، ماشى زجزاج زاج زاج زاج، أول لما باجي ناس كتير بيجيلها لاج، ماشى زجراج زاج زاج زاج، أنا رجولة إنت بـ، مش فاضي مش فاضي».

اخر اعمال محمد رمضان

 

وكان اخر اعمال محمد رمضان هو مسلسل جعفر العمدة من بطولة  زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لمى كتكت، احسان الترك وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر. 

وايضا أغنية كبير بلد، التي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومختلف منصات الموسيقى الرقمي، وجاءت كلماتها: أسد.. أسد، أخوك أه، يثير الجدل، يدول شغب، يازميلي اه، كبير بلد، يا خيول سبق، اسد.. اسد، أخوك اه، يثير الجدل، يدور شغب، يا زميلي اه، كبير بلد.

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لـ محمد رمضان من منزله بصربيا
  • بميكب جرئ.. صفاء سلطان تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • داخل منزل في صربيا.. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له (فيديو)
  • خادم الحرمين الشريفين يصل إلى الرياض قادماً من جدة
  • كيت ميدلتون في أحدث ظهور لها بعد إصابتها بالسرطان
  • مايا دياب تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • المملكة آرينا في أحدث ظهور .. فيديو
  • نائب أمير الرياض ينوه بأهمية دور المواطنين في دعم مسيرة التنمية
  • «آخر نداء لأجواء الصيف».. هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهورلها (صور)
  • «مفيش جمال كده».. آيتن عامر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بـ الساحل (صور)