انتهى فتحي نجل الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، من تسجيل أولى أغانيه التي تحمل اسم «يلا ندلع»، وتعد أولى تجاربه الغنائية.

أغنية «يلا ندلع» لـ فتحي مصطفى كامل، من كلمات وألحان مصطفى كامل، وتوزيع رامي المصري، ومكساج وماستر أمير محروس، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

وحرص المطرب مصطفى كامل، على تقديم الدعم لنجله فتحي، من خلال مشاركة البرومو الدعائي لـ الأغنية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وعلق قائلًا: «ألف ألف مبروك لابني وحبيبي وأجمل وأحلى حاجة في حياتي، مبروك يا قلب بابا، مبروك يا أجمل فتحي في الدنيا، ربنا يكتب لك النجاح يا حبيبي يا رب، ويا رب تنال توفيق ربنا وتنال إعجاب أهلي وناسي وجمهوري الحبيب يا رب».

أجدد أعمال مصطفى كامل

يستعد الفنان مصطفى كامل، لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان «العيب عليا»، والتي تعد أولى أغاني ألبومه الجديد، خلال الأيام المقبلة.

أغنية العيب عليا، من كلمات وألحان مصطفى كامل، وتوزيع وميكس كوليبكس وماستر أمير محروس، وجيتارات أحمد حسين، وتسجيل صوت أحمد جودة.

اقرأ أيضاًتعظيم المنجز الوطني.. ديانا كرزون تكشف سبب حماسها للمشاركة بـ مهرجان جرش

كريم عبد العزيز يشوق الجمهور قبل عرض مسرحية «السندباد»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آدم أغنية قرار صعب مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

⁠السياحة والآثار تعلن ملامح ضوابط موسم العمرة لعام 1446 هـ

تعقد وزارة السياحة والآثار اجتماعات مكثفة مع غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، لوضع اللمسات النهائية للضوابط والقواعد المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة لموسم عمرة 1446 هـ. 

 ⁠السياحة والآثار تعلن ملامح ضوابط موسم العمرة لعام 1446 هـ 

وتأتي تلك الاجتماعات تمهيدًا لمناقشة ضوابط الموسم الجديد للعمرة، ودراستها باللجنة العليا للعمرة والحج، ومن ثم عرضها على السيد شريف فتحي وزير السياحة والآثار، لاعتمادها وإقرارها، وذلك في إطار استعدادات وزارة السياحة والآثار لموسم العمرة الجديد وفي َضوء تكليفات السيد شريف فتحي وزير السياحة والآثار. 

استماع ومناقشة

وأوضحت سامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة أنه تم خلال هذه الاجتماعات الاستماع إلى ومناقشة وجهات نظر كافة الشركات السياحية المنظمة لبرامج العمرة. 

ملامح ضوابط موسم العمرة

ولفتت إلى أن الضوابط الجديدة ستتضمن آليات لتقديم شركات السياحة خدمات متميزة بصورة أكبر في تنفيذ رحلات العمرة بأفضل المعايير المعتمدة بما يليق بالمواطن المصري في الأراضي المقدسة، ومؤكدة على حرص الوزارة المستمر على تحقيق مصالح المواطنين من المعتمرين وشركات السياحة معًا، لخروج موسم العمرة الجديد على أعلى مستوي.

إلغاء تراخيص الشركات المخالفة

يذكر أن شريف فتحي وزير السياحة والآثار، قد أصدر عددًا من القرارات الوزارية بإلغاء تراخيص 36 شركة سياحة ثبت مخالفتها لأحكام القوانين المنظمة لتنفيذ رحلات الحج والعمرة، حيث قامت بتسفير مواطنين لأداء مناسك فريضة الحج خلال هذا الموسم بصورة غير نظامية من خلال تأشيرات زيارة والغير مصرح لحامليها بالحج وهو ما يعد مخالفًا للضوابط والإجراءات المعمول بها في كل من جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

وجاء ذلك تنفيذًا لقرارات اجتماع خلية أزمة الحجاج المُشكلة بتكليف من فخامة رئيس الجمهورية والتي تنعقد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي دولة رئيس مجلس الوزراء لمتابعة وإدارة الوضع الخاص بحالات وفاة الحجاج المصريين خلال موسم الحج لعام 1445، وفي إطار الدور الرقابي والتنظيمي والإشرافي لوزارة السياحة والآثار. 

كما أصدر تكليفات عاجلة للإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة بسرعة الانتهاء من كافة التحقيقات مع جميع الشركات الثابت بحقها ارتكاب مخالفات في موسمي الحج والعمرة لهذا العام واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتي من شأنها تصويب الأمور وضمان التزام جميع الشركات بالقوانين والقرارات المنظمة لنشاطها.

مقالات مشابهة

  • لزيادة عدد الغرف الفندقية بـ مصر.. فتحي يبحث مع السفيرة الأمريكية فرص الاستثمار السياحي
  • نقابة الموسيقيين برئاسة مصطفى كامل تقبل اعتذار حسن شاكوش
  • ⁠السياحة والآثار تعلن ملامح ضوابط موسم العمرة لعام 1446 هـ
  • إخلاء سبيل 3 موظفات بنقابة الموسيقيين من تهمة سرقة مضبطة الجلسات
  • “الموسيقيين” توقف حسن شاكوش عن العمل واستدعاءه للتحقيق
  • لهذا السبب... مصطفى كامل يحصل على إجازة مفتوحة من نقابة الموسيقيين
  • إحالة مطرب مصري للتحقيق بسبب تونس
  • وقف حسن شاكوش| موعد التحقيق وموقف نقابة الموسيقيين التونسية
  • نقابة الموسيقيين توقف حسن شاكوش وبيان شديد اللهجة من مصطفى كامل
  • عاجل.. إيقاف حسن شاكوش عن العمل واستدعاءه للتحقيق في نقابة الموسيقيين غدًا