عقدت، اليوم الأربعاء، أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية بحزب الشعب الجمهوري، اجتماعًا تنظيميًا، برئاسة الدكتورة نيفين بسيوني أمين مساعد أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية، وذلك بمقر الأمانة المركزية بالقاهرة الجديدة.

حضر الاجتماع كل من الأمناء والأمناء المساعدين لأمانات المحافظات، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الأمانة المركزية.

مناقشة خطة عمل الفترة المقبلة

تناول الاجتماع مناقشة خطة عمل الفترة الماضية، وما تم خلالها من فعاليات وأنشطة، فضلًا عن مناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة، وشرح اختصاصات الأمانة طبقًا للائحة الحزب.

تحقيق أهداف حزب الشعب الجمهوري السياسية والتنظيمية

من جانبها، استعرضت الدكتورة نيفين بسيوني خلال الاجتماع، الزيارات والندوات التي قامت بها الأمانة منذ أن تم تشكيلها وحتى الوقت الحالي، مؤكدة على أن الأمانة سوف تكثف من جهودها ونشاطها خلال الفترة القادمة؛ لتحقيق أهداف حزب الشعب الجمهوري السياسية والتنظيمية.

وطالبت أمين مساعد أمانة العلاقات العامة والمراسم، بضرورة الانتهاء من تشكيل هيئة مكتب الأمانة داخل كل محافظة، بالإضافة إلى التواجد بكافة الفعاليات التي تنظمها المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشعب الجمهوري حزب الشعب الجمهوري الأحزاب أمانة العلاقات العامة الشعب الجمهوری خطة عمل

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري» يثمن مشروع «بداية جديدة لبناء الإنسان»: أساس التنمية الشاملة

ثمّن عياد رزق القيادي في حزب الشعب الجمهوري، إعلان الحكومة عن إطلاق المشروع القومي للتنمية بعنوان «بداية جديدة لبناء الإنسان»، لصناعة مجتمع متماسك قادر على الاتحاد والتكاتف، لدعم أمن واستقرار الوطن وتنميته من خلال الاهتمام بالإنسان المصري، باعتباره اللبنة الأهم في دعم بناء وتنمية الوطن.

بناء الإنسان المصري

وأكد في بيان له اليوم، أن المشروع يستهدف الاهتمام بجميع الفئات العمرية بداية من الأطفال وحتى كبار السن، في إطار تنفيذ استراتيجية ورؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تستهدف بناء الإنسان المصري وتوفير حياة كريمة له وتعزيز الطاقة الإنتاجية وتأهيل الكوادر لسوق العمل من خلال جيل قوي وقادر على تحقيق التنمية المستدامة.

تعزيز التعاون بين المواطن والهيئات

وأكد أن المشروع يهتم بتنمية وبناء الإنسان، من أجل مواجهة تحديات المستقبل والعمل على تعزيز التعاون بين المواطن وكل الهيئات والوزارات، وهو نوع من التكامل الذي يعتبر أساس العملية التنموية الشاملة، والتي تبدأ بنشر الوعي الصحي والثقافي للمواطنين، وخلق طريق للمواطن المصري نحو التنمية.

وأشار إلى أن تعزيز جودة الحياة وتحقيق التنمية المستدامة يأتي من خلال تحسين محوري التعليم والصحة، وتعزيز المهارات للإعداد لسوق العمل في جميع المراحل العمرية، على المستويين المحلي والعالمي، وإعداد مواطن يمتلك مهارات تساعده على المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وأن يكون له دورا فعالا بناء الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • أمانة جدة تكافح التشوه البصري وتتعقب البيع العشوائي
  • أمانة الشرقية تنفيذ 407 جولات رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية بالصرار خلال شهرين
  • اللجنة المركزية المشتركة تعقد اجتماعا لوضع الاجراءات الموحدة لاستقبال طلبات الالتحاق بالخدمة العسكرية
  • «الشعب الجمهوري»: مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد يهدف لمجتمع أكثر عدالة
  • أمانة العاصمة المقدسة تصدر 185 شهادة امتثال و 56 رخصة بناء خلال 10 أيام
  • الشعب الجمهوري بالفيوم ينظم ندوة صحية توعوية عن سرطان الثدي لعدد من السيدات
  • إنطلاق 4 قنوات جديدة خلال الفترة المقبلة لأندية الصندوق
  • أمانة الشرقية تشارك في جلسات مجلس دعم المنشآت بمشاريع سياحية ومبادرات مميزة
  • «الشعب الجمهوري» يثمن مشروع «بداية جديدة لبناء الإنسان»: أساس التنمية الشاملة
  • المغرب يتجه إلى مناقشة مقترح قانون لحظر “تيك توك”