كتبت -داليا الظنيني:

أكد اللواء مدحت قريطم مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن النائب العام وجه بالاهتمام الشديد بالمخالفات الخاصة بطمس اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات، بعد وجود جرائم لم يتم التعرف عليها مع تغيير أرقام اللوحات وطمسها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن وزارة الداخلية قامت بالتشديد في متابعة لوحات السيارات، إضافة إلى ضبط السيارات المخالفة للصلاحية، مع خضوع قائد المركبة للمحاكمة العاجلة.

وأشار إلى أن قانون المرور، كان يحاسب من يطمس اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات مدة لا تزيد عن 6 أشهر حبس، مبينا أن الحكومة وجهت بضرورة التشديد في ذلك الأمر.

وأوضح أن الإبلاغ عن طمس السيارات، يكون عن طريق مباحث المرور والنجدة، مشيرا إلى أن مجلس الوزراء وافق على تشديد الرقابة على الأمور المتعلقة بالتشديد على الالتزام باللوحات المعدنية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان طمس اللوحات المعدنية الحكومة برنامج صالة التحرير لوحات السيارات قانون المرور اللوحات المعدنیة

إقرأ أيضاً:

نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم تكدس بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 

انتظام حركة السيارات

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

حركة السيارات بجميع المداخل

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية

مقالات مشابهة

  • موقف الملصق الإلكتروني بعد قرار تطوير شكل اللوحات المعدنية (شاهد)
  • تكلفتها 225 جنيه.. تفاصيل قرار تطوير شكل اللوحات المعدنية للسيارات (فيديو)
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • تشبه الوحات العالمية.. الجريدة الرسمية تنشر قرار تطوير شكل اللوحات المعدنية.. 6 مراحل شهدتها مصر تاريخياً لعملية التطوير.. يحظر نقلها من مكانها نهائياً.. والتحديث يعكس تطور البلاد على المستوى المرورى
  • بعد فيديوهات السوشيال ميديا.. أول سؤال برلماني بشأن حقيقة غش بنزين تموين السيارات
  • قرار جديد من وزير الداخلية بشأن شكل اللوحات المعدنية
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار تطوير شكل اللوحات المعدنية وتكالفيها
  • الجريدة الرسمية تنشر قرارا بشأن شكل اللوحات المعدنية للسيارات 
  • أول سؤال فى النواب حول غش بنزين تموين السيارات
  • الداخلية: الصور المتداولة للوحات سيارة مطموسة قديمة