يستعد فتحي نجل الفنان مصطفى كامل ونقيب المهن الموسيقية، لاستكشاف عالم الغناء لأول مرة بعد أن أنهى تسجيل أغنية جديدة تحت عنوان "يلا ندلع". الأغنية من كلمات وألحان والده، وتوزيع رامي المصري، وتم تنفيذ الميكساج والماستر بواسطة أمير محروس.

 

أغنية نجل مصطفى كامل 

من المتوقع أن يتم إطلاق الأغنية قريباً على القنوات الفضائية ومنصة يوتيوب، حيث قام مصطفى كامل بالترويج لها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفي تعليقه، عبر عن فخره وسعادته بنجاح ابنه، متمنياً له التوفيق والنجاح، ومتطلعاً لتلقي الإعجاب من جمهوره وأهله.

 

وكان قد أعرب مصطفى كامل، في تصريحات صحفية عن أمله في أن تحقق أغنية فتحي نجاحاً كبيراً بمجرد طرحها على القنوات التلفزيونية ومنصات التواصل الاجتماعي.

 

وكانت آخر ألبومات مصطفى كامل لعنوان "وجع قلبى" وتضمن عدد من الأغانى التي حققت تجاح كبير منها  "إتعلمت من الليالى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير ميكس وماستر احمد جودة، وأغنية "اسكت" من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر، وأغنية "حلوة حياتى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير، وأغنية "وجع قلبي" وهي من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر ووتريات فارس صقر وهندسة صوت أحمد جودة، وبمجرد طرحهم تصدروا التريند وقتها، حيث قدمه بشكل جديد لجمهوره، ونال إشادات كثيرة عليه من الجمهور ومنها بالتوفيق يانجم واستمر يافنان

يشار الى أن ألبوم "وجع قلبى" الذى يضم 8 أغنيات متنوعة كلها من كلماته ما عدا أغنية واحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، والألحان مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، والتوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

وكان كرم الفنان مصطفي كامل نقيب الموسيقيين بمصر، اللبناني فريد بو سعيد نقيب الموسيقين اللبناني في مقر النقابة بحضور أعضاء مجلس نقابة الموسيقىن في لبنان، وأعضاء مجلس الإدارة بنقابة مصر منهم الفنان حلمي عبد الباقي وحماده ابو اليزيد ومنصور هندي ومحمد صبحي وخالد بيومي وعلى الشريعي وعلاء سلامة واحمد العيسوي وعاطف امام .

مصطفى كامل وفريد بو سعيد 

وتفقد نقيب الموسيقيين بلبنان مقر النقابة واعرب عن سعادته بالامتيازات والنجاح التي حققتها النقابة في الفترة الأخيرة.

مصطفى كامل وفريد بو سعيد رد الجميل 

وأعتبر مصطفي كامل تكريم فريد بو سعيد في مصر هو رد الجميل، بعدما تم تكريم الأول في مقر نقابة المهن الموسيقية في لبنان في وقت سابق بحضور وليد توفيق .

مصطفى كامل وفريد بو سعيد 

واعرب فريد بو سعيد عن سعادته بالتكريم في مصر والذي اعتبره أغلى تكريم في حياته، مؤكدا انه يشعر و كأنه في بيته مؤكدا علي وجود تعاون مشترك  بين الطرفين خلال الفترة المقبلة .

مصطفى كامل وفريد بو سعيد وحلمي عبد الباقي 

وقال مصطفي كامل أنه يتمني وجود قانون حازم ليحمي الفن  مقدما الشكر  لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء.

وأعرب فريد بو سعيد عن سعادته البالغة بوجوده في مصر والذى يعتبرها بلده الثانية، وأعرب عن سعادته بالمستوى الراقي والامتيازات التي حققتها النقابة في الفترة الأخيرة.

وكان كشف  مصطفى كامل عن تحقيق النقابة لإيرادات بلغت 227 مليون جنيه خلال مدة وجوده على مقعد النقيب خلال عام وسبعة أشهر فقط.

وأضاف أنه تسلم الإيرادات 69 مليون جنيه فقط، بينما حقق هو ومجلسه الحالي في فترة عام ونصف فقط مبلغ 158 مليون جنيه ليصبح الإجمالي 227 مليون في طفرة غير مسبوقة على مستوى تحقيق الدخول المالية للنقابة.

وكان حرص المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، على الاحتفال بزفاف ابنته فرح ويوسف عبد الحكيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور مجموعة كبيرة من المطربين.

وحضر حفل الزفاف كل من الفنانة بشرى، والفنان أحمد عصام الذي أحيا الحفل مقدمًا مجموعة من الفقرات بالألعاب النارية، والفنانة نادية مصطفى، والفنان صبري فواز، ومجموعة أخرى كبيرة من الفنانين وأعضاء نقابة المهن الموسيقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجل مصطفى كامل المهن الموسیقیة عن سعادته

إقرأ أيضاً:

وقف حسن شاكوش| موعد التحقيق وموقف نقابة الموسيقيين التونسية


أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في بيان رسمي قبل قليل عن وقف مؤدي المهرجانات حسن شاكوش لحين مثوله أمام الشئون القانونية ولجنة التحقيقات الخاصة بنقابة الموسيقيين، غدا الثلاثاء بسبب واقعة تونس الأخيرة .

 

مصطفى كامل تعاملت مع حسن شاكوش في بداية الأمر بهدوء ولم أجد الرد المناسب

 

وقال الفنان مصطفى كامل في بيان صحفى وصلني فيديو يوم الخميس الماضي يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة ومن الممكن أن تعكر صفو العلاقات بين بلدين وشعبين شقيقين صوتاً وصورة لحسن شاكوش، أزعجني بشدة ماسمعته وما تضمنه نصف الفيديو من أقوال غير مسئولة، وصدفة ودون ترتيب وأثناء إحيائي لحفل بمدينة العلمين الجديده في نفس اليوم ليلاً، وجدت حسن شاكوش ينتظرني قبل صعودي للمسرح .

 


وأضاف "وبروح الأب التي حاولت أن تكون سمة من سمات هذه المرحله في إدارتي لشئون النقابة سألته : ما هذا الفيديو الذي تم بثه وهل تعلم عاقبة هذا الكلام وتأثيره علي علاقات البلاد الشقيقة، وبرر لي هذا التصرف من وجهة نظره وعارضت كل ماجاء علي لسانه من مبررات، وأوضحت له أنه يجب عليه وبسرعة تصوير فيديو يعتذر فيه إعتذاراً واضحاً عما بدر منه من عبارات لا تليق ولا يصح إطلاقاً أن يتم الحديث عنها، لما لها من عواقب نحن في غنا تام عنها .

 


وأشار "وبعد ساعات قام بإرسال فيديو يعتذر فيه عما حدث، لكنه يحمل في طياته نفس المضمون والشكوي مما حدث معه، فخاطبته برسالة واضحة وأبلغته بالآتي أن يقوم تصوير فيديو يعتذر فيه عما بدر منه دون ذكر أية عبارات تخص الواقعه التي قد تعرض لها بأحد المطارات بدولة شقيقة وعزيزة علي قلوبنا جميعاً، ومثل هذه الواقعة من الوارد أن تحدث مع أي فنان بل ومعنا جميعاً كفنانين في أي وقت من الأوقات، أربعة أيام كاملة وهو غير مدرك نهائياً لما فعله ولما أتحدث معه عنه .

 

مصطفى كامل: حسن شاكوش تأخر في الاعتذار وأطلق ادعاءات كاذبة على لساني

 

وجراء تأخره في الإعتذار بدأت أجد ردوداً وتصريحات على لساني كاذبة ولم تصدر مني إطلاقاً ولم أصرح بها، ولأن النقابة الآن تعرف متي تحنو علي أعضاءها ومتي يكون الردع والعقاب واجباً. 

 

واختتم "وبناءاً علي ماتقدم قررت بصفتي نقيباً للمهن الموسيقيه تحويله للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين مثوله امام الساده الشئون القانونية ولجنة التحقيقات يوم الثلاثاء القادم لإتخاذ ماتراه مناسباً .

 

يذكر أن حسن شاكوش خلال زيارته الأخيرة لتونس لإقامة حفل كشف من خلال فيديو على صفحة الانستجرام عن عدم رضاه من طريقة معاملته في مطار دولة تونس، مؤكدًا أنه لن يذهب لإحياء الحفلات بتونس .

 

وكان قد أعرب ماهر همامي "نقيب المهن الموسيقية التونسية، عن دهشته من التصريحات التي أطلقها مؤدي أغاني المهرجانات حسن شاكوش، عن المعاملة السيئة التي يعامل بها في مطار تونس، والتي وصفها بحسب عدد من المواقع: "بيحسسوني إني مسجل خطر"

وأكد" لم تصلنا أي شكوى أو حتى تعليق من قبل بشأن ما قيل، لا من متعهد، ولا من شاكوش نفسه، ولم نعلم عنها إطلاقا، وفور التثبت من الموضوع، سيكون ردنا الرسمي على هذا الكلام المعيب في حق بلدي

 

مقالات مشابهة

  • «الناس اللي قالت».. والد أنغام يكشف عن رأيه في إطلاق لقب «صوت مصر» على ابنته (فيديو)
  • محمد رحيم يحتفل بتحقيق أغنية "60 دقيقة حياة" 200 مليون مشاهدة على يوتيوب
  • بعد نجاح حفله بمهرجان القلعة.. مدحت صالح يوجه رسالة للجمهور
  • اتهام شيرين عبد الوهاب بالسّرقة
  • «بحضر لألبوم مصري جديد».. أصالة بعد تكريمها من مجلة «MOIVO»
  • بينهم رانيا يوسف.. فنانون انضموا لعالم الغناء للمرة الأولى في 2024
  • سعد الكلثم في أغنيته الجديدة "كل غايب" يحاكي مشاعر الشوق والفراق
  • توقيف حسن شاكوش وتحويله للتحقيق
  • إحالة مطرب مصري للتحقيق بسبب تونس
  • وقف حسن شاكوش| موعد التحقيق وموقف نقابة الموسيقيين التونسية