احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثاني في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

 

واحتفل الفنان محمد إمام، بحصد فيلمه «اللعب مع العيال» لـ 40 مليون جنيه إيرادات في 35 ليلة عرض، حيث حقق الفيلم إيرادات أمس الثلاثاء بلغت قيمتها 394 ألف جنيهًا، محتلًا المركز الثاني، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

و نشر محمد إمام، صورة لبوستر الفيلم محققًا لـ 40 مليون جنيه، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»:«الحمد لله،و لسة مكملين إن شاء الله، اللعب مع العيال محمد إمام».


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عادل إمام حسين فهمى تفاصيل فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال المخرج شريف عرفه فيلم اللعب مع الكبار الفنان عادل إمام الفنان محمود الجندي عيد الأضحى المبارك بيومى فؤاد محمد إمام

إقرأ أيضاً:

فيلم «إكس مراتي» يتخطى 60 مليون جنيه بعد شهر في السينمات

يواصل فيلم «إكس مراتي» بطولة النجم هشام ماجد، وأمينة خليل، حصد إيرادات مميزة بدور السينما المصرية.

إيرادات فيلم إكس مراتي

وبلغت إيرادات فيلم إكس مراتي أمس حوالي 859 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم بعد 30 يوم عرض في السنيمات المختلفة 63 مليون جنيه.

مسلم في فيلم إكس مراتي أبطال فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم: هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

فيلم إكس مراتي أحداث فيلم إكس مراتي

تدور أحداث فيلم إكس مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد، الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح، بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لـ أمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

اقرأ أيضاًفيلم إكس مراتي يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»

أمينة خليل تكشف كواليس دورها في فيلم إكس مراتي (فيديو)

إيرادات الأفلام.. فيلم «إكس مراتي» يحقق مليون و100 ألف جنيه أمس

مقالات مشابهة

  • 141 ألف جنيه إيرادات فيلم اللعب مع العيال أمس
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" تتصدر بأكثر من 251 مليون جنيه
  • محمد رحيم يحتفل بتحقيق أغنية "60 دقيقة حياة" 200 مليون مشاهدة على يوتيوب
  • بعد مرور 9 سنوات.. محمد رحيم يحتفل بتحقيق أغنية «60 دقيقة حياة» 200 مليون مشاهدة
  • حصيلة إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة
  • إيرادات أفلام الصيف.. "إكس مراتي" يتصدر القائمة و"ولاد رزق 3" في المركز الثاني
  • فيلم «إكس مراتي» يتخطى 60 مليون جنيه بعد شهر في السينمات
  • أوس أوس: أشرف عبد الباقي مدرسة فنية.. ومحمد إمام ورث الاجتهاد من والده
  • فيلم "اللعب مع العيال" يتراجع في إيراداته
  • فيلم اللعب مع العيال يجمع 150 ألفًا بالأمس