تصدر اسم الفنان عمرو مصطفى تريند "إكس" بعد أقل من ساعة من طرحه لأغنيته الجديدة "ليها فيّا"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي.

 


وحرص عمرو على الاحتفاء بالمرأة من خلال كلمات أغنيته، موجهًا رسالة اعتراف واحتفال بحق المرأة في نجاح الرجل، بالإضافة إلى الترويج للأغنية بطريقة غير تقليدية ودعم الجمهور.

وتعد أغنية ليها فيّا من أداء وألحان عمرو مصطفى وكلمات أحمد إبراهيم وتوزيع نادر حمدي، وتقول كلمات الأغنية الآتي: كنت وحدي ماشي زي موجة جايه من طريق قسايا واتقابلنا صدفة وكملت معايا.. صدقت غنايا بنيت أحلام اعيشها.. معاها وواحشها دنيا دي بعيشها عينك المراية يابا ليها فيا.. فيا.. إيد نجاح خفية فيا.. والدنيا العفية فيا.. فرقتنا ياااا.. عمري ما نسيتها.. عيني ميزتها لو مسكت إيدها ترجعلي الحياة.

 

أغاني عمرو مصطفى

 

كما تعد أغنية مستغني هي آخر أغاني عمرو والتي طرحها قبل ما يقرب من عام عبر يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكس وماستر تيام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوطن العربي عمرو مصطفى أحمد إبراهيم ألحان عمرو مصطفى الفنان عمرو مصطفى الوطن العرب عمرو مصطفى لیها فی

إقرأ أيضاً:

«كله هيتحاسب».. عمرو مصطفى يعلن سرقة ألحانه في أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (صورة)

كشف الملحن عمرو مصطفى، عن تعرضه لسرقة أحد ألحانه من قبل أحد الملحنين، وقدمه في أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب، مؤكدا أنه لن يتنازل عن حقه.

وشارك عمرو مصطفى مقطعا من أغنية لـ شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليه: «ألحان عمرو مصطفى غير مصرح لها بالنشر واللحن اتسرق فكرته في أغنية لـ شيرين جديدة.. كله هيتحاسب في وقته».

عمرو مصطفى

وأكد عمرو مصطفى أن هذا اللحن غير مصرح له بالنشر لأنه تم تقديمه في حفله فقط، ولكن غير مصرح بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريحات عمرو مصطفى الأخيرة

أثار الملحن عمرو مصطفى، خلال الأيام الماضية، حالة من الجدل، وذلك بعد توجيهه رسالة أشار من خلالها إلى أن بعض النجوم قلت نجوميتهم بعد أن ابتعد عنهم صناع أغانيهم، دون أن يوجه كلامه إلى أحد بعينه، لكن قام بعض الجمهور بتفسير هذا الحديث أنه يقصد أغاني الفنان عمرو دياب.

وقال عمرو مصطفى، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» «فيه ناس كانت بتلمع على حساب غيرها، والناس كانت فاكرة إنهم كنز، بس لما اللي كان بيديهم بريقه سابهم، طلعوا ورق مطلي، والمكان اللي كانوا معتمدين عليه سابهم النهاردة الأرقام ما بتكدبش، والحفلات ما بقتش زي زمان، واللي بيحاولوا يخلقوا رأي عام ضدي من ورا الكواليس، ده كله ما بيهزش شعرة مني».

وتابع: «الشباب اللي جاي بقوة، وأنتم مش عارفين تقفوا قدامهم، الجمهور بيعرف مين اللي يستاهل، ومين اللي خلاص بقى من الماضي، والتاريخ بيتكتب من جديد، واللي كان شايف نفسه كنز، طلع مجرد مغارة فاضية».

اقرأ أيضاًعمرو مصطفى يفجر الجدل برسالة غامضة: «بقيتوا من الماضي والشباب جاي بقوة»

«كلامه عن عمرو دياب عدم تقدير وظلم».. تعليق ماندو العدل على تصريحات عمرو مصطفى

مقالات مشابهة

  • «الناس اللي قالت».. والد أنغام يكشف عن رأيه في إطلاق لقب «صوت مصر» على ابنته (فيديو)
  • بعد نجاح حفله بمهرجان القلعة.. مدحت صالح يوجه رسالة للجمهور
  • بهاء سلطان يعلن موعد حفله القادم في القاهرة.. تفاصيل
  • «رافقتوني بكل خطوات مشواري».. أول تعليق من أصالة على تهنئة روتانا لها
  • بعد إهانته المباشرة لـ ملحن .. تامر حسين ينتقد عمرو مصطفى: بتحارب أي نجاح
  • «بحضر لألبوم مصري جديد».. أصالة بعد تكريمها من مجلة «MOIVO»
  • بينهم رانيا يوسف.. فنانون انضموا لعالم الغناء للمرة الأولى في 2024
  • مصطفى شعبان يتصدر تريند جوجل بسبب أزمة في مسلسل «حكيم باشا»
  • لهذا السبب.. خالد سرحان يتصدر تريند "جوجل"
  • «كله هيتحاسب».. عمرو مصطفى يعلن سرقة ألحانه في أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (صورة)