أثنت الناقدة الفنية دعاء حلمي، على اختيار القيصر كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي، غدا الخميس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية.

وقالت «حلمي» في تصريحات لـ«الوطن»، إن كاظم الساهر لديه جمهور مُحب لأغنياته التي تُميزه عن أقرانه من المطربين، مضيفة أن استقطاب مصر لكبار المطربين في مهرجان العلمين، يعكس دقة واحترافية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي تُعد راعية للفن المصري.

دعاء حلمي: مسيرة كاظم الساهر ثرية للغاية

أضافت أن المسيرة الغنائية لكاظم الساهر ثرية للغاية، وأذكر أنني قضيت طفولتي بدولة الكويت، حينها كان القيصر يأتي إليها كنجم صاعد، وتوالت أغنياته وحفلاته، حتى أصبح واحداً من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي. 

حضور جماهيري متوقع في حفل كاظم الساهر

من المقرر حضور أعداد كبيرة لحفل القيصر كاظم الساهر، غداً الخميس، نظرا لشعبيته الكبيرة في مصر والوطن العربي، وهذا الحفل يأتي بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

لما جبريل: نستعد لتقديم أقوى ختام في النسخة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة

عبّرت الإعلامية لما جبريل عن سعادتها باستقبال مدينة العلمين الجديدة لعدد كبير من الزوار، قائلة: «الناس بتشوف اللي إحنا بنقوله على أرض الواقع، شايفة أو استمتعت بالمدينة، وبالممشى الموجود المتاح لكل المصريين، لقطات كتيرة تعبر عن مصر، والممشى بالنسبة لي به لقطات مصرية خالصة».

أقوى ختام في النسخة الثانية لمهرجان العلمين

ودعت لما جبريل، خلال تقديمها برنامج «صباح العلمين»، المذاع على قناة «ON»، المواطنين بزيارة العلمين الجديدة: «المدينة متاحة لكل المصريين أي وقت، ولسة شغالين وبنتابع كل التجيهزات لأيام ختام مهرجان العلمين، ونستعد لتقديم أقوى ختام في النسخة الثانية لمهرجان العلمين».

وأشارت إلى أن فعاليات المهرجان لم تتوقف، فهناك مسرحيات تابعة لوزارة الثقافة ما زالت تعرض، بجانب البطولات، حيث يشهد اليوم ختام بطولة الجودو وتنطلق غدًا بطولة «بيس بيلاير» لكرة القدم للأطفال من سن 12 إلى 15 سنة تقريبًا.

وأكدت أن كل الفعاليات متاحة لجميع الأعمار، من ضمنها العروض الجوية التي تعد الأكبر من نوعها في المدينة، ختامًا وتوديعًا لأهل المهرجان والمدينة.

مقالات مشابهة

  • كاظم الساهر يحيي حفلا على مسرح كتارا المكشوف بـ قطر في هذا الموعد
  • "أبو شاهين": العدوان على الضفة يأتي استغلالاً للصمت والتواطؤ العربي وبمشاركة ودعم أمريكي
  • تفاصيل وموعد بطولة كرة السلة لفرق الناشئين في مهرجان العلمين
  • الإعلامية مها بهنسي تٌشيد بدور «المتحدة» في تنظيم مهرجان العلمين الجديدة
  • بعد نجاحه الكبير.. dmc تعرض حفلة كاظم الساهر فى مهرجان العلمين
  • يونيسف: نسابق الزمن لوقف انتشار شلل الأطفال في غزة
  • عمرو دياب يفتتح حفلات موسم الكويت
  • إسلام عبد الحكيم: سعيد بنجاح مهرجان العلمين.. وفخور بالانتماء للشركة المتحدة
  • لما جبريل: نستعد لتقديم أقوى ختام في النسخة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة
  • «المتحدة» تنعى الدكتور نبيل العربي: أحد أعمدة الدبلوماسية المصرية