احتفل الفنان محمد عادل إمام مع جمهوره عبر حسابه على «إنستجرام» بتحقيق فيلم اللعب مع العيال إيرادات بلغت 40 مليون جنيه منذ طرحه في دور العرض بموسم عيد الأضحى.

ونشر محمد عادل إمام البوستر الدعائي للفيلم معلقا: «الحمدلله، ولسه مكملين إن شاء الله، اللعب مع العيال، محمد إمام».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Emam • محمد إمام‎‏ (@‏‎mohamedemam‎‏)‎‏

أبطال فيلم اللعب مع العيال

يشارك في بطولة فيلم اللعب مع العيال، مع محمد عادل إمام، عدد من الفنانين منهم، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو ومصطفى غريب، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد عادل إمام الفنان محمد عادل إمام فيلم اللعب مع العيال فیلم اللعب مع العیال محمد عادل إمام

إقرأ أيضاً:

خالد سرحان: دوري فى "مأمون وشركاه" لـ عادل إمام من أهم أدوار حياتي

أكد الفنان خالد سرحان، إن مسلسل مأمون وشركاه للزعيم عادل إمام من أهم أدوار حياته، وشارك مع الزعيم في أجمل وأهم أفلامه وتعلمت منه الالتزام واحترام مهنة الفن.

وأضاف خالد سرحان، خلال لقاء خاص مع الإعلامية شريهان أبو الحسن عبر برنامج «حد النجوم»، المذاع عبر شاشة قناة «أون»، أنه لا يشغله مساحة الأدوار ولكن يختار الأدوار التي تترك أثرا في الجمهور، وتكون لها رسالة، موضحًا أنه يختار الأدوار الذي تساعده على الإبداع بها.

خالد سرحان الكوميديا أصعب حاجة في الفن

وتابع: «الكوميديا أصعب حاجة في الفن وبعرف أجسد كافة الأدوار وأدوار الكوميديا في الأول والآخر هي عمل درامي ويفرق بين الضحك والاستخفاف شعرة يجب على الفنان المحافظة عليها»، مشيرًا إلى أن ليس شكل الفنان هو من يحدد ما يمثله ولكن الموهبة هي الفيصل الوحيد.

وقال الفنان خالد سرحان، إن التمثيل الكوميدي أصعب من التمثيل التراجيدي، ولكن بحب التمثيل بشكل عام، وجسدت جميع الأدوار في السينما، مضيفا أنه يحب جدا الأدوار الشريرة ومنها دوري في مسلسل مع يسرا في خيانة عهد.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن عبر برنامجها حد النجوم المذاع على قناة أون، أن معايير اختيار الدور في أي عمل لازم يكون العمل حلو، من الأول، وأن يكون المنتج يصرف جيدا على ىالعمل هيجيب عمل كويس ومخرج جيد للعمل.

وأوضح الفنان خالد سرحان، إنه للمرة الأولى يزور مدينة العلمين الجديدة التي أصبحت من أروع الأماكن في مصر، موضحا أنها تشهد إقبالا جماهيريا كبيرا، والكثير من الزوار قادمين من جميع أنحاء الوطن العربي، والسياحة تشهد نشاطا بسبب فعاليات مهرجان العلمين.

خالد سرحان 

ولفت الفنان سرحان خلال حواره لبرنامج "حد النجوم" المُذاع على قناة "On": مصر  بلد الفن وأصل الفن العربي وأتمنى الفن يعم أرجاء محافظات مصر كلها ومصر ثاني بلد في العالم يدخل بها فن السينما عام 1896 وصناعة السينما بدأت في مصر عام 1911 ومصر تمتلك تاريخ عظيم من الفن بداية من الأفلام غير الناطقة وشيء جميل من خلال مدينة العلمين الجديدة عودة المسرح مرة أخرى ومختلف الفنون".

واختتم خالد سرحان: "أحب فصل الصيف وأحب زيارة البحر ومدينة العلمين الجديدة تذكرني بنوستالجيا وذكريات مدينة الإسكندرية في الصيف".

مقالات مشابهة

  • 141 ألف جنيه إيرادات فيلم اللعب مع العيال أمس
  • محمد رحيم يحتفل بتحقيق أغنية "60 دقيقة حياة" 200 مليون مشاهدة على يوتيوب
  • بعد مرور 9 سنوات.. محمد رحيم يحتفل بتحقيق أغنية «60 دقيقة حياة» 200 مليون مشاهدة
  • حصيلة إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة
  • أوس أوس: عادل إمام الهرم الرابع فى مصر (فيديو)
  • خالد سرحان: دوري فى "مأمون وشركاه" لـ عادل إمام من أهم أدوار حياتي
  • فيلم "اللعب مع العيال" يتراجع في إيراداته
  • فيلم اللعب مع العيال يجمع 150 ألفًا بالأمس
  • لهذا السبب.. خالد سرحان يتصدر تريند "جوجل"
  • صلاح السعدني يتصدر محركات البحث من جديد.. تعرف على التفاصيل