كشف الدكتور عماد شاش مدير مستشفي الثدي بالتجمع التابع للمعهد القومي للأورام جامعة القاهرة، عن كواليس وفاة الفنان تامر ضيائي في المستشفى. 

وأكد مدير مستشفي الثدي عدم صحة الأنباء التي تداولتها بعض الصحف والمواقع الإلكترونية بخصوص وفاه الفنان تامر ضيائي اليوم الأربعاء ١٧ يوليو. 

كواليس وفاة الفنان تامر ضيائي

وأوضح الدكتور  عماد أن حقيقة ماحدث اليوم أنه في تمام الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم وأثناء تواجد الفنان تامر ضيائي في قاعة انتظار المرضي في العيادات الخارجية لمستشفي الثدي بالتجمع مرافقا لزوجته المريضة، فوجئوا به يحاول دخول عيادات الكشف بالقوة ودون انتظار رقم الدور المقرر للمريضة طبقا للنظام الرقمي المعتمد لدخول المرضي للعيادات.

 

وأضاف أن أحد أفراد أمن المستشفي حاول إخباره أن هذا الأمر لا يجوز لعدم حلول دور المريضة و لوجود مرضي سيدات تقوم بالكشف وأثناء منعه انفعل الفنان تامر ضيائي انفعالا شديدا وقام بالتعدي على فرد الأمن  باللفظ والقول والتعدي بالأيدي امام المرضي والمرافقين الذين قاموا بالتدخل  لحل المشكلة على الفور. 

وأكد مدير المستشفى عدم حدوث أي نوع من الاعتداء من أفراد الأمن عليه لفظيا أو جسديا حيث التزموا الهدوء طبقا لما تم التيقن منه من مشاهدة كاميرات المراقبة التي سجلت الواقعة وتم تفريغ محتويات هذه الكاميرات وتسليمها لسلطات التحقيق المختصة. 

وتابع مدير المستشفى أنه أثناء توجه تامر  لاستراحة الانتظار بعد تهدئته، سقط مغشيا عليه بصورة مفاجئة وبدون سبب خارجي (كما يتضح من خلال كاميرات المراقبة) وتم استدعاء  طبيب الرعاية المركزة  علي الفور الذي لاحظ عدم وجود أي نبض للمريض وقام بعمل الإسعافات الأولية اللازمة له وعمل انعاش قلبي ورئوي فوري له  لمدة ساعتين  دون جدوي وأثناء فحصه لم يثبت وجود اي إصابات ظاهرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر ضيائي الفنان تامر ضيائي وفاة الفنان تامر ضيائي عماد شاش جامعة القاهرة الفنان تامر ضیائی

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها التريند.. نورين أبو سعده تكشف كواليس أغنية "بصاصة قماصة"

حرصت الفنانة نورين أبو سعدة على كشف كواليس مشاركتها في الفن، قائلة: كنت في المدرسة في آخر سنتين قررت أن أدرس تمثيل، والتحقت بمعهد التمثيل، ووالدي لم يكن يعرف دراستي للمسرح وكان يود أن أدرس حقوق، وبعدها شاركت في ألشنة والمخرجة اكتشفتني من أغنية بصباصة.

وأضافت: بعدها شاركت في مسار إجباري وخلال تصويري المسلسل كنا نقوم بعمل فيديوهات على تيك توك أنا وداش، وليست هناك أي علاقة تربطني بداش سوى العمل والصداقة، أما علاقتي بمراون موسى الذي غنيت معه "على فكرة أنت اللي مزودها" لا تعليق عليها.

تحدثت الفنانة الشابة نورين أبو سعدة عن أغنيتها «بصباصة»، التي حققت نجاحًا مذهلًا في الآونة الماضية رغم طرحها منذ 3 سنوات، موضحة أنها عملت على الأغنية فترة طويلة وصورتها في المنزل مع أصدقائها.

 

وأضافت أبوسعدة، خلال لقائها الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر قناة dmc، أنه بالرغم من أن الأغنية لم تُحقق النجاح المطلوب في البداية فإنها انتشرت بشكل غير متوقع بعد نشر أغنيتها الثانية «مش فاكراك».

 

ولفت إلى أن النادي الأهلي قام بتشغيل أغنية «بصباصة» بعد فوزه في مباراة النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة، مما أسهم في زيادة شهرتها، وزيادة عدد متابعيها وفتحت لها أبواب الفرص الفنية، بما في ذلك حصولها على أول دور سينمائي.

 

أغنية «بصباصة» تصدرت ترند جميع مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، حيث نالت تفاعلًا كبيرا من قبل الجمهور، واستخدمها الشباب في فيديوهاتهم عبر «تيك توك».

 

أغنية بصباصة من غناء وكلمات المطربة الشابة نورين أبوسعدة، ألحان معتز ماضي.

 

جاءت كلمات أغنية بصباصة كالتالي:

كبرتي الموضوع ليه مش محتاجة

 

أنا شايفة انك

 

لازم تعملي كده كده كده كام حاجة

 

عايزة اهتمام

 

يا حرام دا احنا شايفينك محتاسة

 

وكفاية كلام

 

لأ اوعي تعملي فيها حساسة

 

العيد ميلاد

 

جيتي وانتي اصلا مالكيش عازة

 

فاظبطي نفسك

 

ما انا عارفة انك اصلا بصباصة

 

بتبصي كده ليه نفسنتي مني ليه

 

ما كفاياكي بقى حوارات حرام عليكي

 

بتزني كده ليه عايزة مني ايه

 

ما كفاياكي قرص

 

يا ناموسة انا هارشاكي

 

ما تصفي النية بقى

 

مش عايزة وجع دماغ

 

بتعاكسي ميشو ليه

 

وانتي عاملة انك مش حباه

 

ما تصفي النية بقى

 

مش عايزة وجع دماغ

 

بتقولي انك مش عاجبك لبسي

 

والاقيكي لابساه

 

ما تصفي النية بقى

 

مش عايزة وجع دماغ

 

فاظبطي نفسك

 

ما أنا عارفة إنك اصلا بصباصة

 

وكانت قد شاركت الفنانة نورين أبو سعدة في فيلم آل شنب.

وقالت: مشاركتي تعتبر المشاركة الأولى لي في عمل كبير بحجم الفيلم، وقضيت أحلى أيام حياتي في تصوير الفيلم، لأنني لم أصدق أنني أقوم بالتمثيل مع كبار هؤلاء النجوم، الذين كنت أتابعهم منذ صغري، وكنت دائما أشعر بأنني أتعلم منهم أثناء وجودي معهم في التصوير.
 
وأضافت: إنني لم أحصر نفسي فقط في الإطار الكوميدي، ولكن أنا أسعي للتنوع بين الأدوار سواء كوميدي، تراجيدي، وأيضا حسب الورق الذي سيّعرض عليّ، وأنا أحب العمل مع المخرجة أيتن أمين، لأنها صاحبة رؤية فنية كبيرة، ودائما أري أننا بيننا كيميا في العمل، لذلك أفضل دائما العمل معاها، وهذه أول مرة أحضر فيها مهرجان الجونة، وسعدت جدا لحضوري الدورة السادسة للمهرجان، وخصوصا وأنا مشاركة في أحد الأفلام المعروضة داخل المهرجان.

مقالات مشابهة

  • محمد عبد العظيم يشارك كواليس عمر أفندي| صور
  • بعد تصدرها التريند.. نورين أبو سعده تكشف كواليس أغنية "بصاصة قماصة"
  • الصور الأولى من فيلم «نجوم الساحل» بطولة أحمد داش
  • بعد إصابته بجلطة في المخ.. تطورات الحالة الصحية للفنان صالح العويل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بعد السيول التي اجتاحت المدينة.. مدير مستشفى طوكر يسبح من ميز الاطباء إلى المستشفى لمعاينة المرضى
  • نجوى فؤاد تكشف سرا عن عبد الحليم حافظ وترد على تامر أمين لانتقاده الرقص الشرقي
  • «مبسوط إني هقابلكم».. تامر عاشور يروج لحفله في بورسعيد (صورة)
  • الداخلية تكشف ملابسات اصابة 30 طالب بانفجار في بني مطر
  • «شكرا على كلامك».. تامر حسني يوجه رسالة لـ حودة بندق
  • شهداء في غارات إسرائيلية.. الطواقم الطبية ترفض إخلاء مستشفى شهداء الأقصى