علق اللواء عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، على واقعة الطبيبة سمر الذي انفعل عليها أثناء إحدى الجولات التفقدية التي قام بها في إحدى مستشفيات المحافظة، بعد إحضار الطبيبة إلى المحافظة بعد اعتذار رئيس الوزراء لها.

عماد الدين حسين: اعتذار مدبولي لطبيبة سوهاج ووقف تخفيف الأحمال أبرز تصريحاته اليوم (فيديو) محافظ سوهاج يتفقد المنطقة الأثرية بأخميم بعد نقل سوق الأربعاء تفاصيل الواقعة 

وقال "سراج" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، "كل أبناء المحافظة لهم كل التقدير والاحترام وفئة الأطباء لهم كل التقدير والتبجيل أطباء وممرضين لأن إحنا ملناش غنى عنهم".

وأضاف "هي طبيبة شابة حديثة العهد ولكن خطأ إداري هو ما أدى إلى ذلك، لما يجي مواطن يقولي ابنه بقاله ساعة ونصف مش عايز يأخذ التذكرة ويظهر عليه علامات الإعياء ويحتاج لتعليق محاليل، ولكن لما فحصنا اكتشفنا أن الطبيبة كشفت عليه وهي اللي كتبت له محاليل".

وتابع "كان المفروض يروح للموظف علشان يأخذ تذكرة تانية فالمواطن لما يشوفني يستنجد بيا ويقولي انتي جنتلي هي مش راضية تكشف على ابني، ولكن بتعقب الأمر اكتشفنا أنها هي اللي كتبت تعليق محاليل، ولكن مفيش موظف فأنا كنت بقول الموضوع مش واقف على تذكرة هي شابة وتقوم بواجبها ولكن روح القانون مهم وهذا كان كلامي معها قولتلها أنا لا أقبل أي تجاوز لأي مواطن في سوهاج من أعلى إلى أصغر مواطن".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف عامر رئيس الوزراء محافظ سوهاج الإعلامي شريف عامر

إقرأ أيضاً:

متحدث الوزراء يكشف عن إجراء عاجل للحكومة من خلال تطبيق "رادار الأسعار"

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي مجلس الوزراء، إن اجتماع اللجنة العليا لضبط أسعار السلع والأسواق تناول المستوى العام للأسعار، مشيرًا إلى أن أسعار السلع شهدت بعض الاستقرار، ما عدا بعض السلع التي شهدت بعض الارتفاع. 

نائب رئيس مجلس الوزراء يستقبل سفير سيراليون لبحث التعاون في قطاعي النقل والصناعة متحدث الوزراء يكشف تفاصيل مقترح إنشاء معارض دائمة لتوفير السلع بأسعار مخفضة دور الجهات الرقابية 

وتابع" الحمصاني"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "تن"، مساء اليوم الإثنين، أن أسعار الدواجن شهدت انخفاضًا، وأسعار اللحوم تشهد قدرًا من الاستقرار، مشيرا إلى أن الرصيد المتاح من مختلف السلع لدى المستوردين، أو لدى السلاسل التجارية أو محلات التجزئة جيد للغاية.

 وأضاف أن الجهات الرقابية تقوم بدورها في مراقبة الأسواق وأي مخالفات يتم التعامل معها، لافتًا إلى أن هناك جهودًا رئيسية للحفاظ على ضبط الأسواق، بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية.

توفير المعارض

 وأشار إلى أن رئيس مجلس الوزراء وجه بتوفير المعارض مثل معارض "أهلًا رمضان" و"أهلًا مدارس" لتوفير السلع والخدمات على مدار العام.

وأوضح أن هناك تفعيل لعملية الرقابة من خلال تطبيق "رادار الأسعار" حيث يتيح التطبيق للمستهلك تقديم أي بلاغ  حول السلع والأسعار، وهدف التطبيق تفعيل المشاركة الاجتماعية في الرقابة على الأسواق.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. والد أشرف داري يكشف كواليس الانتقال إلى الأهلي
  • انتحل صفة ضابط.. تفاصيل واقعة الاعتداء على قيادات الكهرباء بطنطا
  • مواطن يروي تفاصيل مثيرة ومذهلة عن واقعة سطو مسلح داخل أحد البنوك
  • نقابة الموسيقيين تقبل اعتذار حسن شاكوش بشأن واقعة مطار تونس
  • محافظ البحر الأحمر يكشف عن منح دراسية بالجامعة المصرية الصينية لأبناء المحافظة
  • عاجل| الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي برئيس وزراء العراق
  • الدرجات الخاصة.. صفقات سياسية لمصلحة مافيات الفساد الحزبية.. البرلمان يعلم كل شئ ولكن! - عاجل
  • متحدث الوزراء يكشف عن إجراء عاجل للحكومة من خلال تطبيق "رادار الأسعار"
  • نائب محافظ سوهاج يترأس لجنة لتفقد متحف سوهاج القومي
  • اختبأت فيه العائلة المقدسة.. محافظ المنيا يكشف عن خطط تطوير دير جبل الطير