بوابة الوفد:
2024-08-29@04:48:41 GMT

تسريب تفاصيل هاتف Pixel 9 Pro Fold من جوجل

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

لم يعد خط Google الجديد السري من هواتف Pixel 9 سرًا كبيرًا بعد الآن. أصدرت لجنة الاتصالات الوطنية التايوانية (NCC) صورًا جديدة للهواتف بما في ذلك Pixel 9 Pro Fold من كل زاوية يمكن تصورها تقريبًا.

عثرت Android Authority على الصور في أرشيفات NCC وقامت بتحميل المعارض لكل هاتف من الهواتف الأربعة بما في ذلك Pixel 9 و9 Pro و9 Pro XL و9 Pro Fold.

يكشفون عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول هواتف Pixel الجديدة.

 

ستكون معدلات الشحن أسرع قليلاً من الجيل الأخير من هواتف Pixel: قامت السلطات التايوانية بقياس 24.12 واط للطراز الأساسي، و25.20 واط لـ Pro، و32.67 واط لـ 9 Pro XL. ومع ذلك، كان هاتف Pixel 9 Pro Fold هو الأبطأ على الإطلاق بقدرة 20.25 واط. لا تتطابق هذه الأرقام غالبًا بشكل مثالي مع التقييمات المعلن عنها، لذا توقع أن تقوم Google بالترويج لأرقام أعلى في الحدث الخاص بها.

وبالحديث عن أجهزة الشحن، يبدو أن جوجل بحاجة إلى شاحن أكبر لتشغيل هواتفها الجديدة. تُظهر الصور المضمنة في تسريب NCC أن كل هاتف سيأتي مزودًا بشاحن حائط بقوة 45 واط تقريبًا اعتمادًا على الطراز الذي تشتريه. انتقل قابس الشاحن من منتصف قطعة الطوب إلى أعلىها.


يُظهر أحدث تفريغ للصور أيضًا هاتف 9 Pro Fold مفتوحًا لأول مرة. قامت Google بنقل كاميرا الصور الشخصية إلى الشاشة الداخلية لتوفير مجال رؤية أوسع. يحتوي 9 Pro Fold أيضًا على جزء علوي وسفلي أنحف، وتجعد مخفض على الشاشة وزاوية فتح كاملة تبلغ 180 درجة لإنشاء شاشة يزيد حجمها قليلاً عن 250 مم أو أقل بقليل من 10 بوصات.

هذه الصور هي الأحدث في قائمة طويلة جدًا من التسريبات لصور Google Pixel 9. ظهر آخر تسريب لهاتف Pixel 9 أمس، حيث أظهر نموذجين أوليين للطرازين الأساسي وXL. قد تفكر Google في شراء قفل مجموعة جديد لخزانة المدرسة الثانوية حيث يبدو أنهم يحتفظون بجميع معداتهم التي لم يتم إصدارها.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تسريب صوتي يكشف محادثة متوترة بين نتنياهو وعائلات الأسرى

كشفت وسائل إعلام عبرية، عن فحوى تسجيل صوتي مسرب لرئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، خلال اجتماع له مع عائلات الأسرى الإسرائيليين المحتجزين لدى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة الأسبوع الماضي.

وبثت القناة الـ12 العبرية التسريب الصوتي لنتنياهو، وظهر فيه محادثة "متوترة" مع عائلات الأسرى، تخللها اتهامات له بأنه لا يفعل الكثير للإفراج عن الأسرى الذين ما زالوا في قضبة حركة حماس في غزة.

وبحسب صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" العبرية، فإن نتنياهو حاول إقناع الأسرى الإسرائيليين الذين جرى إطلاق سراحهم في الصفقة الأولى مع حركة حماس، وأقارب هؤلاء المحتجزين في غزة، بأن هجوم السابع من أكتوبر أقل حجما بكثير من المحرقة.

وقال نتنياهو إن "إسرائيل لم تخسر في السابع من أكتوبر، وإن حصيلة الهجوم ضئيلة للغاية مقارنة بحصيلة المحرقة، لأنه خلال الهولوكوست ارتكبوا هجوم السابع من أكتوبر 4500 مرة يوميا"، وفق تقديره.

وتابع نتنياهو لعائلات الأسرى: "أريد أن أخبركم بما أنا مشغول به. أنا أتعامل مع منع تدمير إسرائيل"، وسخر من الدعوات التي تنادي بضرورة عقد صفقة فورية لتبادل الأسرى.



وقال نتنياهو مستهزئا بالصفقة: "نحن نتحدث فقط عن الصفقة. إذا عقدنا صفقة، فسيتم حل كل شيء وستتوقف إيران (..)، هذا جنون ومجرد وهم. لا توجد كلمة أخرى لوصفه".

وأردف قائلا: "إيران تخطط لإبادتنا وحزب الله يخطط لإبادتنا، إنهم في حلقة حولنا، ونحن نقول إننا لن نذهب مثل الخراف إلى المسلخ".

وحسب المقطع الصوتي، ردت أسيرة سابقة لا يزال ابنها محتجزا في غزة: "هذا يعني أنني لن أرى ابني"، ويتدخل آخر، قائلا: "نعم، هذا بالضبط ما يريده"، لكن نتنياهو يقاطعهما بالقول: "هذا على عكس ما قاله تماما".

وصرخت الأسيرة الإسرائيلية التي أطلق سراحها بأنها "حاليا في محرقة (..)، ابني هناك، وأنا في المحرقة. أفضل أن أموت على أن أعيش هنا!".

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، عن تفاصيل مقترح قدمه نتنياهو بشأن محور "نتساريم" الفاصل بين شمال غزة وجنوبها، ضمن مباحثات وقف إطلاق النار في قطاع غزة وعقد صفقة تبادل للأسرى.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أمنية، أن نتنياهو اقترح حفر خنادق تقطع محور "نتساريم" من الشمال إلى الجنوب لمنع مرور المركبات، وكلف الفريق الإسرائيلي المفاوض بعرض المقترح في القاهرة، رغم معارضتهم اقتراح نتنياهو، كونه غير عملي ولن تقبله حركة حماس أو الوسطاء.

مقالات مشابهة

  • Gemini تُنشئ صورًا للذكاء الاصطناعي للأشخاص باستخدام Imagen 3 المُحدّث
  • الاتصالات تنوه لقطع الأنترنت في العراق
  • Gemini AI يدون ملاحظات حول مكالمات الفيديو على Meet
  • تسريب صوتي لنائب لبناني مفصول من التيار الحر يثير الجدل
  • أهمية تحديث Google Chrome وطرق حماية خصوصيتك على الإنترنت
  • في سبتمبر.. أبل تعلن تفاصيل مهمة عن هاتف آيفون 16
  • تسريب صوتي يكشف محادثة متوترة بين نتنياهو وعائلات الأسرى
  • مستخدمو جوجل وفيسبوك وأمازون الأكثر عرضة لسرقة بيانات الاعتماد في 2024
  • عميد «طب طنطا» يكشف تفاصيل استخراج هاتف محمول من معدة مريض
  • كيفية إنشاء مقاطع فيديو مميزة في Google Photos