استقبل اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، بمكتبه، مساء اليوم الأربعاء، الدكتورة سمر أنور، طبيبة مستشفى المراغة المركزي، وخلال اللقاء، أكد المحافظ على احترامه للأطباء وجميع العاملين بقطاع الصحة، جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد الهادي، نائب محافظ سوهاج، والدكتور أحمد فوزي، نقيب أطباء سوهاج، والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

وأكد محافظ سوهاج، للطبيبة أن حديثه معها خلال الجولة التفقدية للمستشفى أمس كان حديث الأب لابنته، وأن هدفنا جميعًا هو تحقيق الصالح العام وتلبية احتياجات المواطن، متمنيًا لها التوفيق في حياتها العملية، مُؤكدًا على اعتزازه بجميع أبناءه من العاملين بالقطاع الصحي.

من جانبها، أعربت الدكتورة سمر، عن سعادتها باستقبال المحافظ لها، وأكدت أنها تحرص في عملها على رعاية مرضاها وتقدم لهم أوجه الرعاية الكاملة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ سوهاج محافظة سوهاج طبيبة المراغة محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يستمع لطلبات عدد من المواطنين ويكلف الصحة والتفتيش والمتابعة والتخطيط العمراني بالفحص الفوري


واصل اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية سلسلة لقاءاته اليومية بالمواطنين من أبناء المحافظة للتعرف على شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة، حيث وجه المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بفحص عدد من الشكاوى تنوعت بين شكوى مواطن بناحية ميت الموز بشبين الكوم يتضرر من قيام أحد الجيران بمخالفة شروط الترخيص وعمل إشغالات بالطريق وأخري لمواطن بناحية دروة بأشمون يتضرر من  قيام مواطنة بالتعدي على ملكيته الخاصة وتوصيل مرفق المياه بالمخالفة  للقانون، والعرض عليه فورا لاتخاذ اللازم.
كما استمع محافظ المنوفية إلى شكوى مواطن من ناحية صنصفط بمنوف يتضرر من  قيام أحد الأطباء بمزاولة المهنة  بعيادة خاصة غير مرخصة  وعلى الفور كلف  المحافظ مدير مديرية الصحة  بتشكيل لجنة من إدارة العلاج الحر للمعاينة واتخاذ الإجراءات اللازمة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين  ،فيما وجه المحافظ الإدارة العامة للتخطيط العمراني  بدراسة شكوى مواطن من ناحية سرس الليان يلتمس تعديل عرض الشارع إلى 6 متر لاتخاذ اللازم.
وخلال اللقاء، أحال المحافظ طلب مواطن بناحية البتانون بشبين الكوم إلى المستشار الهندسي لبحث شكواه على الطبيعة وابداء الرأي وفقا للضوابط،كما كلف الإدارة  العامة التفتيش بالتنسيق مع التخطيط العمراني والمستشار الهندسي للمحافظة  بفحص شكوى مواطن  يتضرر من عدم  الالتزام بالرسومات الهندسية للمخطط التفصيلي للشارع المحيط به. 
هذا وقد أكد محافظ المنوفية أنه لا يدخر جهدًا في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للأهالي والتعرف على مطالبهم ومحاولة أيجاد حلول عاجلة حيالها.

مقالات مشابهة

  • صحة المنوفية: تقديم مليون ونصف خدمة طبية في النسخة الثانية لمبادرة «100 يوم صحة»
  • طبيبة أمراض جلدية شهيرة تحذر من الخط الأسود تحت الأظافر
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال تطوير وتوسعة الكورنيش الغربي
  • محافظ سوهاج يتفقد بدء أعمال رصف المرحلة الثانية من تطوير وتوسعة الكورنيش الغربي
  • محافظ المنوفية يستمع لطلبات عدد من المواطنين ويكلف الصحة والتفتيش والمتابعة والتخطيط العمراني بالفحص الفوري
  • محافظ شمال سيناء يستقبل رئيسي جامعة العريش
  • محافظ سوهاج يتفقد منافذ بيع الخضر والفاكهة بعد نقلها من الشوارع الرئيسية
  • محافظ سوهاج: عدم نقل أي منفذ أو بائع متجول إلا بعد توفير المكان البديل
  • محافظ سوهاج يتفقد منافذ بيع الخضر والفاكهة بعد نقلها من الشوارع الرئيسية للأماكن البديلة
  • محافظ سوهاج يتفقد منافذ بيع الخضروات والفاكهة