يحتوي السوق المصري مجموعة من سيارات شركة ميتسوبيشي، التي تقدم اصدار السيدان المدمج من خلال النسخة اتراج، بالاضافة إلى فئة الهاتشباك التي تتمثل في السيارة ميراج، وفئة السيارات العائلية مثل النسخة اكسابندر، والرياضية المتعددة الاستخدام اكليبس كروس، وجميعهم موديلات 2023.

موعد الكشف عن ميتسوبيشي الـ SUV المستوحاه من XFC | صور ميتسوبيشي تكشف عن L200 موديل 2024 "أحدث بيك اب".

. صور ويقدم موقع "صدى البلد" في هذا السياق اسعار سيارات ميتسوبيشي بالسوق المصري. اسعار سيارات ميتسوبيشي بالسوق المصري1 – ميتسوبيشي اتراج وميراج موديل 2023 

تستخدم النسخة اتراج وميراج موديل 2023 محركات ثلاثية الاسطوانات سعة 1200 سي سي، بقوة انتاجية قدرها 76 حصانا، وعزم اقصى للدوران يبلغ 100 نيوتن/متر من العزم الاقصى للدوران، بالاضافة إلى وجود ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء CVT بتقنية الدفع الامامي للعجلات.

 اسعار سيارات ميتسوبيشي بالسوق المصري

تقدم السيارة ميتسوبيشي اتراج موديل 2023 بسعر 520 الف جنيه، بينما يبلغ سعر النسخة ميراج نحو 535 الف جنيه.

 اسعار سيارات ميتسوبيشي بالسوق المصري2 – ميتسوبيشي اكسابندر موديل 2023 

تستخدم السيارة ميتسوبيشي اكسابندر موديل 2023 محرك 1500 سي سي، يسطيع ضخ 104 حصان، و141 نيوتن/متر، اضافة إلى ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء من 4 نقلات، مع مدة زمنية تستغرق 13.8 ثانية للاطلاق من وضع السكون 0 وصولاً إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة، مع سرعة قصوى تصل إلى 170 كيلومتر في الساعة.

يبلغ سعر الفئة الاولى نحو 900 الف جنيه، بينما يصل سعر الفئة الثانية إلى 960 الف جنيه.

 اسعار سيارات ميتسوبيشي بالسوق المصري3 - ميتسوبيشي اكليبس كروس موديل 2023 

تبدأ اسعار الفئة الاولى من 1,080,000 جنيه، و 1,140,000 جنيه للفئة الثانية، بينما تتراوح اسعار الفئة الثالثة والرابعة بين 1,190,000 جنيه و1,240,000 جنيه، وتستخدم السيارة محرك 1500 سي سي تيربو، يضخ 150 حصانا، وعزم دوران يقدر بـ 250 نيوتن/متر، بالاضافة إلى ناقل حركة ثماني السرعات CVT، مع زمن للتسارع يبلغ 8.6 ثانية للوصول من 0 لـ 100 كم/ساعة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميتسوبيشي أتراج ميراج إكليبس كروس تقنية الفيديو مودیل 2023 الف جنیه

إقرأ أيضاً:

د. محمود العدل: 50 مليار جنيه استثمارات "أم بي جي" بالسوق العقارى

 شركة أم بي جي أول مطور عقاري يستثمر في مشروع متكامل بمدينة رأس البر

 

لا توجد ممارسات احتكارية في صناعة العقار

 

أعلن الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة شركة أم بي جي للتطوير العقاري ( (MBGعن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشرع Pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة نهاية العام الحالي، وذلك بعد إنفاق الشركة استثمارات ضخمة على الأعمال الإنشائية خلال الفترة الماضية لتسليم الوحدات للعملاء في المواعيد المتفق عليها، والمساهمة بفعالية في تنمية مشروع العاصمة الإدارية.

أشار "العدل"، إلى أن شركة أم بي جي للتطوير العقاري، كانت من أوائل الشركات التي حصلت على أراضٍ بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لإيمانها بأن العاصمة ستصبح وجهة التطوير العقاري الأولى في السوق المصري.

ويقام مشروع Pukka، بحي المستثمرين على مساحة 41 فدانًا بحي المستثمرين بإجمالي استثمارات 7 مليار جنيه ، ويضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تلبى احتياجات العملاء، ويتميز بموقع استراتيجي بالقرب من المناطق الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، مثل النهر الأخضر، والحي الحكومي، ومنطقة المال والأعمال، والكاتدرائية، ومشروعات النقل الذكي.

وفي إطار سعيها لضمان أعلى معايير الجودة في التصميم والتنفيذ، تعاونت "أم بي جي" للتطوير العقاري مع المكاتب الاستشارية ذات الخبرة الكبيرة، مثل مكتب " RMC" كاستشاري للمشروع وشركة " EHAF" العالمية للإشراف على التنفيذ، والمهندس هاني سعد للتصميمات والديكورات وياسر البلتاجي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة " YBA" لاستشارات المعمارية والهندسيـة.

كما حرصت الشركة على تنوع وحدات Pukka من حيث المساحة والتصميم، لتلبى مختلف الاحتياجات والأذواق، حيث يشمل المشروع 1628 وحدة ما بين عمارات بارتفاعات تصل إلى 7 أدور متكررة، ووحدات بمساحات مختلفة، وموزعة ما بين شقق ووحدات "دوبلكس"، ولم تغفل الشركة أيضا مراعاة البعد الجمالي للمشروع من حيث الحدائق والطرق المخططة على أعلى مستوى، حيث تبني الشركة على 20% من مساحة المشروع، على أن يتم توزيع باقي المساحة على الطرق والمساحات الخضراء.

ومن أجل توفير جميع الاحتياجات والخدمات الضرورية للسكان، أقامت الشركة مول تجاري على مساحة 16 ألف متر مربع بارتفاع 3 طوابق بالإضافة إلى الروف، ومقسم إلى 1000 متر للاستخدام للأغراض الطبية، مثل العيادات ومراكز التحاليل والأشعة، و1000 متر للاستخدام الإداري كمقار للشركات المختلفة، و4000 متر للوحدات التجارية المتنوعة. وبالفعل تقدمت العديد من العلامات التجارية للحصول على مساحات متنوعة بالمول، لإقامة فروع ومقار لها، بالإضافة إلى النادي الاجتماعي المخصص لسكان PUKKA.

لفت الدكتور محمود العدل، إلى أن مشروع "دوراي باي" بمنطقة رأس البر، سيبدأ استقبال المصطافين من الصيف المقبل، ويتم تطوير المشروع بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بحجم استثمارات 10 مليار جنيه، ويأتي ضمن استراتيجية الشركة لإقامة مشروعات عقارية متنوعة في أماكن مختلفة من الجمهورية.

وتعد شركة أم بي جي، أول مطور عقاري يستثمر في مشروع متكامل بمدينة رأس البر، من خلال مشروع "دوراي باي"، الذي يقام على مساحة 42 فدانًا، ويضم حدات مختلفة من قصور، استوديوهات بمساحات تتراوح بين 45 مترًا و51 مترًا، و65 مترًا، وشقق من غرفتين بمساحات متنوعة  75 مترًا، و80 مترًا، و85 مترًا، ووحدات نظام signature ، وهو عبارة عن وحدة من 3 غرف بمساحات تبدأ من 111مترًا، ونموذج الـ "Elite" والذي يضم وحدات 3 غرف أيضا بمساحات 111 مترًا، و132مترًا، وهناك نموذج beach residence وهو على شكل قوس جميل يطل على البحر مباشرة بمساحات تتراوح بين 111 مترًا، و127 مترًا، و165 مترًا، و180مترًا، أما نموذج الـ Garden villas /sky villas تبلغ مساحته 210 أمتار.

ويضم المشروع أول ممشى سياحي بالدلتا بالكامل، بطول يتجاوز ال 1000 متر، ولسان داخل البحر ومرسى لليخوت، كما أنه يعد أول مشروع يتضمن نادى للأطفال Kids club، وClubhouse، ومجموعة من الكافيهات والمطاعم وعدد من حمامات السباحة والبحيرات الصناعية وعدد من الفيلات بإطلالة مباشرة وفندق سياحي وشاليهات.

قال الدكتور محمود العدل، إن حجم استثمارات الشركة في السوق العقاري المصري إلى 50 مليار جنيه من خلال مشاريعها المتنوعة من العاصمة الإدارية إلى الدلتا وعلى السواحل المصرية، كما تعتزم زيادة حجم استثماراتها في مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة.

وأشاد "العدل"، بالتطورات الأخيرة في السوق العقاري المصري، والتسهيلات التى تقدمها الدولة للمستثمرين العقاريين، متوقعا زيادة تدفق الاستثمارات العقارية سواء المحلية أو الأجنبية فى السوق المصرية، خاصة بعد صفقتى رأس الحكمة ورأس بناس.

وأكد العدل أن السوق العقاري المصري بعيد عما يسمى "الفقاعة العقارية"؛ لأنه لا توجد ممارسات احتكارية في صناعة العقار، بل على العكس تماما تتسم السوق بتنافسية شديدة، مما دفع المطورين العقاريين إلى تخفيض هامش أرباحهم للحصول على حصة من السوق.

وأضاف أن القطاع العقاري في مصر يلعب دورا حيويا في تنمية الاقتصاد الكلي، ويساهم بـ 20% من الناتج الإجمالي المحلي، ويصل حجم العمالة به إلى 14% من إجمالي القوى العاملة، كما بلغت مبيعات هذا القطاع نحو 840 مليار جنيه حتى نهاية أغسطس الماضي.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة أم بي جي للتطوير العقاري، أن سوق العقارات فى مصر واعد وجاذب للاستثمار، وسيشهد تدفقات استثمارية كبيرة، وترغب كثير من الشركات في ضخ استثمارات به، نظرا لاهتمام الدولة بتطوير البنية التحتية ودعم الاستثمار المحلى والأجنبي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل فى أسيا 2023
  • اسعار الخضروات في المنيا نار.. والبامية تسجل 80 جنيه
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 12 مليون جنيه
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025
  • د. محمود العدل: 50 مليار جنيه استثمارات "أم بي جي" بالسوق العقارى
  • تعرف على أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • إحصاءات صادمة عن الخُلع في مصر
  • تعمل في ظروف مناخية قاسية.. .AvtoVAZ الروسية تبدأ إنتاج سيارات e-Largus الكهربائية
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025