يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لتدعيم خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويبحث عن صفقة محتملة من الدوري السعودي لتعزيز صفوفه.

هل يضم ريال مدريد مدافع النصر السعودي؟

 يأتي هذا بعد مغادرة ناتشو فيرنانديز إلى نادي القادسية السعودي وبيع رافا مارين إلى نابولي الإيطالي، بالإضافة إلى تعرض ديفيد ألابا لإصابة يبدو أنها ستبعده عن الملاعب لفترة أطول من المتوقع.

كما أن محاولات ريال مدريد للتعاقد مع ليني يورو باءت بالفشل، حيث أصبح اللاعب على وشك الإعلان الرسمي عن انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويستهام يونايتد ينافس يوفنتوس على نجم نيس مانشستر يونايتد يحدد موعد الإعلان الرسمي عن صفقة ليني يورو

وفقًا لتقرير من صحيفة "الموندو"، قام ريال مدريد بتفعيل خطة بديلة ويبحث حاليًا عن إمكانية التعاقد مع إيمريك لابورت. لابورت، الذي كان لاعبًا في مانشستر سيتي، يلعب الآن للنصر السعودي، وقد قدم أداءً مميزًا في كأس السوبر الأوروبي "يورو 2024"، حيث توج باللقب مع المنتخب الإسباني.

في تصريحات أدلى بها في يونيو الماضي، أشار لابورت إلى موقفه من الرحيل عن النصر، قائلًا: "لا أمانع الاستماع إلى العروض المقدمة".

صفقة التعاقد مع لابورت قد تكون غير مكلفة بالنسبة لريال مدريد، إلا أن النادي الإسباني يحتاج إلى موافقة النصر على الصفقة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لدى لابورت الرغبة في الانتقال وترك الأموال الكبيرة التي يتقاضاها في السعودية، ليكون البديل المناسب لأنطونيو روديجر وإيدير ميليتاو في تشكيلة ريال مدريد.

للإطلاع على المزيد من التفاصيل، يمكن قراءة المقال المتعلق بعقد كيليان مبابي الفلكي مع ريال مدريد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد نادى ريال مدريد الدوري السعودي لابورت النصر السعودى الانتقالات الصيفية الحالية فترة الانتقالات الصيفية مدافع النصر ناتشو فيرنانديز نادي ريال مدريد الإسباني مدافع النصر السعودي صفقة ليني يورو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

رونالدو يريده.. النصر السعودي يفكر في التعاقد مع زين الدين زيدان

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نجم ومدرب ريال مدريد الأسبق الفرنسي زين الدين زيدان بات مرشحا بقوة لخلافة البرتغالي لويس كاسترو المدرب الحالي للنصر السعودي.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أنه في حال وافق زيدان على تولي المهمة فسيلتقي زميله السابق المدير الرياضي للنصر فرناندو هييرو.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد ملخص فوز الهلال المثير على ضمك في الدوري السعوديlist 2 of 2موعد مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلةend of list

وأضافت أن النصر يريد التعاقد مع اسم كبير، حتى لو لم يكن لديه خبرة في الكرة العربية، بهدف إعادة االنصر إلى صدارة المشهد.

ووفقا للصحيفة فإن كريستيانو رونالدو هو من يريد وضع حد للإخفاق المتتالي للفريق في حصد البطولات بعد خسارة كأس السوبر أمام الهلال.

وأوضحت أن "رونالدو يتمتع بأهمية كبرى في النصر، وعندما سُئل عن رأيه في التعاقد مع زيدان، لم يتردد في الإشارة إلى أنه الخيار المثالي للفريق في الوقت الحالي".

لكن الصحيفة أكدت أن قرار التعاقد مع مدرب جديد في نهاية المطاف سيأتي من الرئيس التنفيذي للنصر، غويدو فينغا.

وقاد رونالدو مع مدربه زيدان فريقهما السابق ريال مدريد للتتويج بـ3 ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا، في إنجاز قياسي لم يحققه أي فريق بالشكل الجديد للبطولة القارية.

وتولى (زيزو) تدريب ريال مدريد في ولايتين مختلفتين، كان آخرهما من مارس/آذار 2019 حتى يونيو/حزيران 2021، بينما لم يتعاقد مع أي نادٍ آخر منذ ذلك الوقت، رغم ارتباط اسمه بتدريب أكثر من عملاق أوروبي.

وكان زيدان مرشحا لتدريب المنتخب الفرنسي بعد نهاية كأس العالم 2022 في قطر ولكن اتحاد الكرة بقيادة الرئيس السابق نويل لوغريت قرر تجديد الثقة في المدرب الحالي ديدييه ديشان.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يريده.. النصر السعودي يفكر في التعاقد مع زين الدين زيدان
  • أهداف إندريك تكلف خزائن ريال مدريد مبالغ كبيرة
  • ريال مدريد يهاجم رابطة الدوري الإسباني بسبب برشلونة
  • قائمة ريال مدريد لمباراة لاس بالماس.. غيابات بالجملة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • أنشيلوتي: مبابي سعيد مع ريال مدريد ولست قلقا بشأنه
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • النصر السعودي يفكر في التعاقد مع زيدان بتوصيات من رونالدو
  • أنشيلوتي يتخذ قرارا مثيرا في ريال مدريد قبل مواجهة لاس بالماس