بوابة الفجر:
2024-08-28@23:36:29 GMT

ويستهام يونايتد ينافس يوفنتوس على نجم نيس

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT


كشفت وسائل إعلام إيطالية عن قبول نيس الفرنسي مؤخرًا عرضًا قدمه ويستهام يونايتد الإنجليزي من أجل التعاقد مع نجمه الفرنسي جان كلير توديبو إلا أن النجم الفرنسي لا يزال ينتظر يوفنتوس الإيطالي.


وأشار موقع فوت ميركاتو الإيطالي إلى أن يوفنتوس يتطلع لتدعيم خط الدفاع وكان هدفهم الأساسي في فترة الانتقالات الصيفية هو ريكاردو كالافيوري نجم بولونيا الذي يبدو الآن أنه متجه للاحتراف خارج إيطاليا وسط اهتمام جدي من آرسنال.

مانشستر يونايتد يحدد موعد الإعلان الرسمي عن صفقة ليني يورو لوس أنجلوس يصل لاتفاق مبدئي مع أسطورة بروسيا دورتموند لضمه


وأكد الموقع الإيطالي أن يوفنتوس حدد اسم توديبو كخيار مثير وسرعان ما توصل لاتفاق من حيث المبدأ مع نجم برشلونة السابق.


وأوضح الموقع الإيطالي أن نيس تلقى عرضًا تبلغ قيمته 36 مليون يورو من ويستهام يونايتد من أجل توديبو وقد وافق على العرض. مع ذلك، لم يوافق كالافيوري البالغ من العمر 24 عامًا على هذه الخطوة بعد لأنه يُفضل الإنضمام إلى يوفنتوس.


وأفاد الموقع الإيطالي بأن يوفنتوس يعتبر أن سعر كالافيوري الذي حدده نيس وهو 40 مليون يورو مبالغ به وسيعمل على إتمام صفقة أرخص مع نيس الفرنسي وربما سيساعد بيع ماتياس سولي على القيام بتلك الخطوة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد يوفنتوس الانتقالات الصيفية ريكاردو كالافيوري كالافيوري صفقة ليني يورو

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يتعاقد مع «جناح الأرجنتين»

ميلانو (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «السيتي» يعير بيروني إلى كومو إنزاجي: أريد الإنتر «المتعطش» دائماً!


تعاقد يوفنتوس مع الجناح الأرجنتيني نيكولاس جونزاليز، قادماً من فيورنتينا، مقابل 42.5 مليون دولار، ليواصل عملاق تورينو تعزيز تشكيلته تحت قيادة مدربه الجديد تياجو موتا.
وقال يوفنتوس في بيان، إن جونزاليس سينضم على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 8.9 مليون دولار مع التزام بالشراء مقابل 27.9 مليون، بالإضافة إلى مكافآت بقيمة 5.6 مليون بشرط تحقيق أهداف رياضية معينة.
وأضاف يوفنتوس «نظراً لاحتمالية كبيرة لتحقيق الشروط المذكورة أعلاه، فإن هذه الصفقة تعتبر تعاقداً نهائياً، اعتباراً من اليوم مقابل 36.9 مليون يورو».
وينتقل ابن الـ26 عاماً إلى صفوف «السيدة العجوز»، بعد ثلاثة أعوام قضاها في فيورنتينا، حيث حلّ معه وصيفاً لمسابقة «كونفرنس ليج» في الموسمين الأخيرين، وكذلك في كأس إيطاليا 2023، وسجل بقميصه 28 هدفاً في جميع المسابقات، منها 12 هدفاً في الدوري المحلي الموسم الماضي.
خاض جونزاليس 39 مباراة مع منتخب بلاده، مسجلاً خمسة أهداف، وأسهم في فوز «ألبيسيليستي» بلقب النسختين الأخيرتين من مسابقة كوبا أميركا.
ومن المفترض أن يكون يوفنتوس قد أتم أيضاً تعاقده مع الجناح البرتغالي فرانسيسكو كونسيساو من بورتو، بصفقة إعارة لموسم، مقابل 9 ملايين يورو حسب تقارير صحفية.
وسبق أن ضمّ يوفنتوس كلاً من البرازيلي دوجلاس لويز، والفرنسي كيفرين تورام في سوق الانتقالات الصيفي، ويسعى أيضاً بقوة لضمّ نجم أتالانتا الهولندي تون كوبماينرس.

مقالات مشابهة

  • اتفاق بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس على انتقال سانشو إلى النادي الإيطالي
  • رسميا .. ليفربول يضم فريدريكو كييزا من يوفنتوس
  • نجم أتالانتا على أعتاب يوفنتوس
  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يقترب من ضم نجم باريس سان جيرمان
  • الاصابات تضرب مانشيستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول الهامة
  • كييزا يحسم موقفه من عرض برشلونة
  • يوفنتوس الايطالي يطلب استعارة سانشو من مانشيستر يونايتد
  • برشلونة ينهي اتفاقه مع يوفنتوس لضم فريدريكو كييزا
  • يوفنتوس يتعاقد مع «جناح الأرجنتين»
  • صفقة تبادلية غريبة تنقذ سانشو من جحيم مانشستر يونايتد